إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي سمعت ان الحامل كدير الحنا فشهر 7 ممكن توضحو كفاش ووواي شي على هاد الموضوع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي سمعت ان الحامل كدير الحنا فشهر 7 ممكن توضحو كفاش ووواي شي على هاد الموضوع

اخواتي سمعت ان الحامل كدير الحنا فشهر 7 ممكن توضحو كفاش ووواي شي على هاد الموضوع
    [

اختي الحبيبة ما عنديش فكرة اتمنى من الاخوات افادتك في هدا الموضوع .

اختي الحبيبة ما عنديش حتى فكرة عن الموضوع ..اللي كنعرف انو الحامل طول فترة الحمل العائلة كدللها بالحنة من بداية الحمل الى اخره و حتى بعد الولادة
      [CENTER]

فعلا كاين لي كيدير الحنة في الشهر السابع من الحمل وهذه العادة موجودة عندنا في فاس كثيرة أما في باقي المدن ليس عندي أية فكرة المهم مثلا نحن في العائلة نهتم بها في الحمل الأول أكثر من أي حمل آخر فعندما كنت حامل وفي الشهر السابع أحضرت لي أمي الحناية وقمت بالحناء وفي الغذ اجتمعت العائلة والأصدقاء طبعا القريب في المدينة فقط وقمنا باحتفال بسيط في المساء كنا قد حضرنا الحلويات والمشروبات من قبل وأخبرنا العائلة بأنه في اليوم كذا سنجتمع من أجل عشية حنة ديال 7 اشهر هذا كل ما في الأمر ويكون الاحتفال بسيط مثل حفل عيد الميلاد أو حفل نجاح بعض الحلويات والمشروبات طبعا بدون تكليف وهذا لمن رغب ولمن لم يرغب أو ليست باستطاعتها يمكن أن اضع الحناء في يدها دون حفل ويمكنها كذلك أن لا تضع الحناء هذا كل ما استطيع أن أخبرك به
        sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

حبيبتي هدي عادة عند الكتير من المغاربة كيف قالت الاخت رشيدة الحامل مللي توصل للشهر السابع امها او حماتها تتحني لها تخلخل لها اليدين و الرجلين تتسمى حنة 7 اشهر و تتكون عشية مع الاحباب القراب و خلاص عادي هي غير فال زين للحامل مشي بالضرورة تديريها تيقولو ديري الحنة يا الحاملة باش ربي يحن عليك يعني ييسر ليك الامو و يسهل ما بقى من حملك فال و صافي

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X