إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني الله ييسر ليكم اموركم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني الله ييسر ليكم اموركم

السلام عليكم كيدايرين لباس عليكم نتمنا كاع تكونوا لباس
    بغيت نسولكم و اللي عندها تجربة تفيدني الله يرضي عليكم
    ولدي دابا عندوا 9 اشهر و مابقاش يبغي ياكلي الخضرة مسلوقة
    وليت كنوكلو من الماكلة ديالنا و نا دابا خايفة عليه من العطرية اللي كنديره
    واش معليش ملي راني نوكلوا معانا
    راني خايفة عليه بالزاف ردوا علي الله يجازيكم بالخير:s5364::s5364:

أختي أنا بالنسبة لي 9 شهور كثير عليه توكليه من ماكلتكم ولو أنه كتشوف ناس كثير كيوكلوا وليداتهم أي نوع من الأكل أنا أولادي كلاوا عادي بعد السنة
    وكليه بصحتو ولكن ماشي مثلا الكسكس أو أي شيء ممكن يوقف ليه في حلقو ولازم تشربيه الماء مرة مرة والله يخليه لك وتشوفيه انشاء الله كيف تمنيتي
    http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

ما غدير ليه والو راه داخل فالعام تبارك الله غير خليه ياكل بصحتو معاكم غير اللحم لا

ما غدير ليه والو راه داخل فالعام تبارك الله غير خليه ياكل بصحتو معاكم غير اللحم لا

حتى أنا عن تجربة ولفيه إياكل كلشي,أنا جدة ولدي كانت كتعطيه الذرة المشوي,غير ولفيه الماء.

ممنوع الكتابة بالعرنسية

اختي ولدك باقي صغير على انه ياكل معاكم و الملح مديريهاش في الماكلة ديالو حتى اكمل عامين. حاولي تنوعي ليه مكلتو خودي شوية من كل نوع د الخضرة و فوريها و طحنيها و قسميها على 2 وحدا زيدي عليها الحوت الابيض و لخرى اللحم ممكن طيبيهم في شوية الزبد اولا لزيت العود و في العصر عطيه التفاح طايب و ممعوس و ماتنساش بلي الحليب مهم حتى يكمل ولدك عام عطيه رضاعة في الصباح و رضاعة ساعة بعد العشاء و الله يحفضو ليك

شكراااااااا بالزاف على الردود ديالكم لهلا يخطيكم علي
                وتبارك الله عليكم

هو أختي فعلا الأطباء كيقولو أن الملح والتوابل ما تعطيهومش للرضيع قبل السنة، ولكن كنظن إيلا كنت بلاصتك وولدي ما بقاش بغى لي الخضر ديالو، يمكن كنت ندير بحالك

لي ممكن نصحك بيه هو قللي من التوابل ما أمكن في الطياب، وكذلك الملح، وعطي لولدك الماء مزيان باش تساعدي الكلى ديالو... أما اللحم فما عندك ما تخافي منو، بالعكس راه ضروووووري ياخذ الطفل اللحم الأحمر والدجاج والحوت ابتداء من الشهر السادس باش تفاداي فقر الدم

أكيد أنه كان من الأفضل لو ما ذوقتيش ولدك أصلا بنة الملح والتوابل، ولكن ما دمتي بديتي ليه، أكيد ما غتقدريش ترجعي تولفي ليه الخضر ديالو السابقة

توكلي على الله وما تخافي عليه والو إن شاء الله

و الله أختي ما عندي حتى فكرة، حيت بنتي عندها عاد شهر.

من لمحت توقيعي تدعو لأبي بالرحمة والمغفرة
                    وتدعو لاخي بالشفاء العاجل ااااامين يا رب العالمين

انا بنتي من 7 شهور بديت نوكلها معانا غير ماتكتريش التوابل الا تبعتي الاطباء يحمقوك ما عندو ما يوفع ليه ان شاء الله
                      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

اختي كنشوف بزاف ديال العيالات كيوكلو ولادهم من الماكلة اللي مطيبين تيقولوا باش ليبيبي يولفو ياكلو كلشي ماعندك مناش تخافي غير ماتكتريش الابزار انا ولدي كنسلق لو الخضر وكنبننها لوبمليحة شي مرات تنضيف حتى شوية الكمون

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X