كل وحدة فيكم تقولنا كيفاش فطمتي ولادك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل وحدة فيكم تقولنا كيفاش فطمتي ولادك

السلام عليكم
    حبيت كل وحدة تشاركنا بالوصفة الي حبست بيها الرضاعة لولدها او بنتها هكا تعم الفائدة للنساء الي يحبو يحبسو الرضاعة بحالي
    وحبيبت نعرف حاجة : وحد السيدة هنا في فرنسا قالتلي سيري عند الامام وهو يرقيلك في الماء او في القاطو الي تحبو البنية ومن تم تحبس الرضاعة ؟ واش زعمة كاينة منها وانا اول مرة نسمع بهاد المعلومة .وشكرا ليكم مسبقا
    [

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي عمري ماسمعت بهاد المعلومة, اما عن تجربتي الشخصية. الحمد لله ما لقيتش صعوبة, ولدي بقات ليه شهرين ونكمل ليه رضاعة الحولين, عرفت راسي حاملة بخوه حبست, عشيتو مزيان و نعسته, كان عزيز عليه يتفرج فقناة براعم, بالصدفة شفت شخصية بسام الرسام قلت ليه هو اللي دالك زيزة, بكا هاديك الليلة . من بعد نسى.
    اهم حاجة كنت تانلبس كول طالع باش فالليل ماياخدش البزولة, حيت لكبيدة ريونتي تانعسو حدايا
    الله الموفق اختي

اختي حتى انا بحالك ولدي عندو عام و8 شهور وباقي كيرضع البزولة و تيحماق عليها مكيحيدهاش من فمو خاصة بالليل واخة كياكل كلشي معرفتش كيفاش ندير حتى نحيدهالو خفتو غير يتصدم ليا كفاكم لما عطيونا شي طريقة ساهلة ميتعدبش لحنا لهما الله يجازيكم بخير

السلام عليكم
        شكرا لمروركن ام مهدي وريان وفرودة الله يعيشلكم الدري ويترباو في عزكم
        انا بنتي دابا عام ولكن ما تشربش الحليب العادى او الخاص تع الاطفال وزيد مشتقاتو ني فورماج ني ياغورت على بيها باش تولي تشربو لازم نحيد زيزة
        وغايضاتني بزاف بحيث نقول ليها زيزة كتضحك مسكينة ههه وايضا بدا ينشف ليا بحيث الزيزة اليمنى والو ما فيها
        نتمنى الاخوات يفيدونا
        [

الخالة إسراء الله يحفضك ويخلي لك البنوتة ، تبارك الله عندها عام خصها تاكل دانون والفروماج وحتى لحليب، لولدي ريان بديت ليه برمزان على 5 شهور ودانون على 6 بالحق ألي خاص بالاطفال، والحليب تنعطيه ليه مع محمصة أو نجمات صغار على 10 شهور ، وكيفما درت ليه حتى لخوه نفس شيء .
          المهم غادية نجاوب في بلاصة الاخت ديالي أم آدم 2007 ، بالنسبة لولدها حبيبي adouma الله يحفضو نهار بغت تفطمو قالت لها حماتها على الحنة تديرها لبزازلها، درتها لهم ومني شفها مبقاش يدور بهم ههه. غير ا ختي نصيحة لجميع الأخوات أنهم يصبروا ويقصحوا لكبدة راه مشي فترة ساهلة لا على الام ولا طفل الله يسمح لينا من الوالدين

الله يجازيك الجنة ام ريان انا ايضا قالولي على الحنة المهم كيما قلتي ماشي ساهلة ني على الام ولا الطفل
            وزيد راني في الغربة ني حبيب ني قريب الا الله راني هابطة للبلاد هكا تعاوني فيها ماما واختي
            ندير ليها الروز بالحلب ونحط فيه شوي سكر تاكلو الحمد لله اما الحليب والو عييت معاها والفورماج وحدو ماتحبش ولكن نحطهولها في الخضار ونرحيه معاهم
            ربي يوفقني ويوفق كل ام في التربية السليمة
            شكرا ليك
            [

سلام عليكم أجيو نحكي لكم أسرلية مع والدي واحد نهار دوشت ودارت واحد كريم جديد عمرني مادرت دهنت لحمي كامل من خرجت من دش بغى والدي بزلة جيت نعطيها ليه بقى يغوت لي تنقل مالو مالو ولو غير نقرب لها يغوت ونة مشى لفبلي بلا محملش كريم ليدرت منتمك مابقى يشد لي بزلة

المشاركة الأصلية بواسطة kawtar2009 مشاهدة المشاركة
                سلام عليكم أجيو نحكي لكم أسرلية مع والدي واحد نهار دوشت ودارت واحد كريم جديد عمرني مادرت دهنت لحمي كامل من خرجت من دش بغى والدي بزلة جيت نعطيها ليه بقى يغوت لي تنقل مالو مالو ولو غير نقرب لها يغوت ونة مشى لفبلي بلا محملش كريم ليدرت منتمك مابقى يشد لي بزلة
                شكرا للاخوات لي فادونا بتجاربهم وبغيت نقول اخت كوثر سعداتك جاتك ساهلة ومن عندو متعدبت لانت ولهو لعقوبة لينا وهاد الايام زاد جهل عليها مبقاش بغي يفرقها الله يسهل علينا داك النهار وصافي

أنا أختي ملي لقيت راسي حاملة ديك الليلة حبستها ليها أ مسكينة تبكي أ تجر ليا فهوايجي ساهراتني ليلة وحدة أو صباح تاني بقات كاتب ليا فيما تبغيها كانلاهيها أو و أنا بكيت بقات فيا صافي أو أو نهار لاخر نعست تقولي عمرها ماكنت كاتاخودها
                  لبستُ ثوب الرَّجا والناس قد رقدوا
                  وَ بِتُّ أشكوا إلى مولاي مـا أجـد
                  ~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~
                  و قُلتُ يا أمَلـي فـي كـلِّ نائبـة
                  و مَن عليه لكشف الضُّـرِّ أعتمـد
                  ~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~
                  أشكو إليك أمـوراً أنـت تعلمهـا
                  ما لي على حملها صبرٌ و لا جلـدُ
                  ~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~
                  وقد مدَدْتُ يـدِي بالـذُّلِّ مبتهـلاً
                  إليك يا خير من مُـدَّتْ أليـه يـدُ
                  ~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~
                  فـلا ترُدَّنهـا يـا ربِّ خائـبـةً
                  فبَحْرُ جودِكَ يروي كل منْ يَـرِد
                  ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

موضوع زوين اختي مشكورة عليه
                    انا بنتي يالاه كملات 10 شهور ومعدباني بزاف بالرضاعة خصوصا بالليل كنعس على جنب واحد حتال الصباح والى جيت نوض كتبعني حيت البزولة ديما فمها
                    وبغيت نفطمها ولكن واحد الراس كيقولي باقا صغيرة نزيد نصبر معاها شوية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X