إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوقاش ممكن الطفل يسغمل المشايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فوقاش ممكن الطفل يسغمل المشايا

السلام عليكن اخواتي
    عفاكم فوقاش استعملتو المشايا لاطفلكم باش يبداو يتعلمو المشي هاديك الكروسة الصغيرة لي عندها 4 دراجات صغار وتيتحط فيها الطفل باش يتعلم يلعب ويمشي واش ممكن وخى تكون عندو 6 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي راني استعملتها لولدي مني شفتو يقدر يجلس ويشد شوية التوازن ديالو, هاديك 6 شهور تقريبا, وحتى لولدي ريان فاش كنا نزلنا للمغرب. حماتي جلساتو فيها وهو يالله قفل 5 شهور. غير يا اختي ردي البال راه الاطفال بسلامتهم وخا تكون فيها مواصفات امنية راه يبغيو يطيحو منها.

غتشوفي على حساب ولدك، واش محكم شوية فرجيلاتو ولا ما زال

ملي تهزيه من تحت ذراعو وتحاولي توقفيه على فخاذك، واش كيوقف رجليه ويشد فراسو ولا كيخليهوم غير رطبين

المهم عينك ميزانك وأنت أدرى بولدك

نتابهي كذلك لظهرو، واش كيقدر يجلس بوحدو شي شوية، ولا ظهرو ما زال ما قادر يهز الثقل ديال الراس وديال الجذع

نصيحة أختي، المشاية فالخارج راها ممنوعة، لأنها كتسبب فحوادث، من أهمها الله يلطف أن الدراري كيطيحو فالدروج مثلا أو كيمشيو بسرعة لشي ماعون سخون أو... الفكرة عزيزتي هي أنك إيلا قررتي تستعمليها، التزمي جميع قواعد السلامة

الله يحفظ ليك وليدك ويحفظ وليدات المسلمين

شكرا لكن اخواتي

أختي سمعت فتلفزة في قناة فرنسية كان واحد طبيب تكلم على مشيا قال بلا 1 مشي بصح كتعاون على لمشي 2كدير لالم في ضهر وقال غدي تسول إو كيفاش ولدنا يتمشو وقال مخ مخ لكن واحد مريض بالمخ وش يقدر يتمشى لا !

اختي هو الطبيب كيقول على 7 شهور عاد يمكن ليك تحطي الولد فيها

و لكن حضي مع الدروج

و راه بسلامتهم منين كيشدو راسهم شوية كيولوا يخرجوا منها و يطيحوا في الارض

انا طبيبة ديال ولدي قالت لي بلا ماتشريها خليه اتعلم راسو كما انها ماسي صحية تحياتي .

بنسبة لدروج ديري لهم نصف باب ويكون كيتسد لوحدو يعني كيرجع بحدو باش مينسهش شي وحد مفتوح بتوفيق
                ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

اختي ماكايناش قاعدة محددة لاستعمال المشاية.لان كل طفل و القدرات ديالو.المهم الا حسيتي ان الابن ديالك كايشد ظهرو مزيان و ماكايميلش ملي كايجلس و كذلك شاد رجيلاتو فممكن تستعمليها لو.
                  بالنسبة ليا انا كنت استعملتها لبنتي فسبعة اشهر و نصف.

أختي آش غاد نقولك هنا في الخارج مكيتباعيش ممنوعين حيت خطيرين و حتى على الصحة تاع الطفل و طريقة المشي حيت مشي سليمة المهم أنا درت لبنتي وحدة بحال طابلة بلا روايض و كتبومبا فهمتي قالو لي في البداية مخصهاش تجلس فيها كثر من 5 دقايق شوية بشوية زيدي لها المدة غير هي ما كنتش نطول فيها بزاف بالأكثرية كنت كنحطها على كرشها نحاول معاها حتى ولات كتوقف على يديها شوية بدات دور في بلاصتها شوية حبات بدات ماشاء الله كتمشى على الحيط على 9 شهور و نص الأم خصها تساعد طفل باش ينمي القدرات تاعو حطيلو ألعاب بعيدة عليه شجعيه يحبي لها بنتي ما كنتش نمد لها لحاجة كنقربها لها هي تمد يدها ختي هاكا كيقولو نديرو لهم الحمد لله غير هو ولدك شوفي واش كيقدر يهز راسو واش كيقدر يدورو ليمين و ليسار واش فاش كتوقفيه رجيلاتو واقفين قاسحين أو لا راعي هاد الشروط الله يخلي لك وليدك و يسر أمرك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X