إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باغا نختن ولدي ان شاء الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باغا نختن ولدي ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

ولدي دار عام الله يطول ليا في عمره ..و بغيت نطهر ليه حيت عطلتها ليه و لابد منها ..كنفكر هاد الايام نديه لطبيب ..
    واش الوقت مناسب
    واش لابد ندير ليه تحاليل ..
    اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين

نعم أختي توكلي على الله، وسنه مناسبة جدا... الأطفال راهوم كيتختنو ابتداء من اليوم السابع، وكاين هنا لي قبل، كيتختن فالمستشفى عاد كيخرج منها... على حسب رغبة الوالدين

التحاليل ما عرفت، ولكن أنا ما كنتش درتهم لولدي، وما عمري سمعت بشي واحد دارهم

الأخوات يفيدونا أكثر إن شاء الله

اختي غير واحد النصيحة قبل ما تختنيه..
      التحاليل ضرورين بالخصوص يلا كنت عمرك ما درتيهم ليه لان سبحان الله ما كتعرفيش واش الدم ديالو خفيف ولا جاري واش يتحمل البينيسيلين ولا لا واكيد انشاءالله غادي تلقاي كلشي مزيا ولكن الاحتياط مزيان . والاسبوع الي غادي تختنيه فيه اعطيه الحوت الكبدا اليقطين يعني الكرعة لانها سبحان الله من الخضر الي كتساعد في التآم الجروح .وكنتمنى الاخوات يفيدوك اكتر انشاء الله...

السلام عليكم
        مبارك اختي اسأل الله ان ييسر عليه الختان
        التوقيت المناسب ما بين شهر 3 و 5 يكون الجو دافئ
        بالنسبة للتحاليل سيطلبون لك ورقة الدكتور لكن انا لم احضرها عند ختانة ابني و كان عمره 6 اشهر فقط
        اكتفيت بالفصيلة الدموية و الهيموفيليا

شكرا اخواتي ...

انا مبغيتش ندير ليه التحاليل ..انا كنخاف من التحاليل حساك هو لي اديه صغيرة غادي يتالم ..

السلام عليكم نعم اختي كلامهم على صح لازم من التحاليل وغير هدا الشئ انتي اكيد غتختنيه عند الدكتور الاطفال وهو اللي غيقول لك على التحاليل وينصحك بما فيه افادة لابنك يعني الختانة عن طريقة الدكتورة راها امنة والله اكمل عليك بخير

هاد التحاليل ألبنات واش عاد ولاو جداد فالمغرب؟

ملي ختنا ولد أختي فالمغرب هادي شي 9 سنين، ما طلبو منا حتى شي تحاليل

أما هنا فالخارج، راهوم ما كيطلبو لينا والو... من غير الفلوس ههههههه

اختي الله يكمل عليك كولشي بالخيرو تفرحي بوليدك الله يخليه ليك

كيف قالت ليك الغالية ام الشهداء حنا هنايا مكيطلبوش لينا التحاليل غير الفلووووووووووووووووس و صافي ............ و عام راها سن ما تخافيش عليه الحبيبة انا راه ختنت ولدي ثاني يوم ولادته و ماشاء الله ملي كيكونو باقيين صغار مكيعرفوش معنات هداك الالم و ماكايعدبوكش معاهم و الجرح كيبرى داغيك في ضرف اسبوع ها اللحيمة برات واهانتي تهنيت من الخوف عليه

مبروك عليك مسبقا الحبيبة
                [CENTER]

شوفي احبيبة انا صيف لداز ختنت وليداتي بجوج واحد عام و3شهور لاخر عامين او نص حتى انا كنت خايفة وكنت غير كنقرى او كنبحث او كنسول في الموضوع حتى كتب الله في الصيف .كنوصيك تشوفي شي طبيب جراح ديال الاطفال خصوصا في المستشفى العمومي لكبير اللي في مدينتك كتكون عندهم خبرة كبيرة راه كيكونو اختصاصيين في لختانة سولي في سبيطار او تفاهمي معاه وحتى الى مطلبش ليك التحاليل كولي ليه انت بغيت تديريهم لولدك زيادة في الاحتياط والحرص وراه مكيفوتوش 200 درهم انا درتهم لوليداتي وبالنسبة لي راه كاين طبيب الاطفال اللي كنديليه وليداتي فاش كيمرضوولكن ماشي هو اللي كيختن كيجيب الجراح لعيادة ديالو واغلبيتهم كيديرو هكدا دكشي علاش مشيت راسي سولت على الجراح المزيان توكلي على الله وختني وليدك او نوصيك فاش تختنيه ان شاء الله ديري ليه دوا لحمر مزيان والفاصمة لمعقمة والرشاشةpulvo او متنسايش الكوش راه مهمة البول ديالو حاشاك كيعاونو ابرا كنتمنى نكون فدتك والله اكمل بالخير

شوفي احبيبة انا صيف لداز ختنت وليداتي بجوج واحد عام و3شهور لاخر عامين او نص حتى انا كنت خايفة وكنت غير كنقرى او كنبحث او كنسول في الموضوع حتى كتب الله في الصيف .كنوصيك تشوفي شي طبيب جراح ديال الاطفال خصوصا في المستشفى العمومي لكبير اللي في مدينتك كتكون عندهم خبرة كبيرة راه كيكونو اختصاصيين في لختانة سولي في سبيطار او تفاهمي معاه وحتى الى مطلبش ليك التحاليل كولي ليه انت بغيت تديريهم لولدك زيادة في الاحتياط والحرص وراه مكيفوتوش 200 درهم انا درتهم لوليداتي وبالنسبة لي راه كاين طبيب الاطفال اللي كنديليه وليداتي فاش كيمرضوولكن ماشي هو اللي كيختن كيجيب الجراح لعيادة ديالو واغلبيتهم كيديرو هكدا دكشي علاش مشيت راسي سولت على الجراح المزيان توكلي على الله وختني وليدك او نوصيك فاش تختنيه ان شاء الله ديري ليه دوا لحمر مزيان والفاصمة لمعقمة والرشاشةpulvo او متنسايش الكوش راه مهمة البول ديالو حاشاك كيعاونو ابرا كنتمنى نكون فدتك والله اكمل بالخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X