إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الافادة حول وسائل منع الحمل ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الافادة حول وسائل منع الحمل ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عافكم اخواتي بغيتكم تفيدوني بخصوص وسائل منع الحمل من غير الكينة حيت مكنحملهاش

واش اللولب مزيان واش مكيديرش شي مشاكل في الرحم عافكم اللي تجرباه تفيدني ..انا مبغيتش نشرب الكينة حيت قالولي كتنقص الحليب ...

فيدوني عافكم

أختي أنا درت اللولب مور ولدي الأول مدة 5 سنوات و نصف و حتى بغيت نولد للمرة التانية عاد حيدتو وهو خاصو غي المراقبة أو إيلا حسيتي بشي حاجة نزلت عليك من غير وقت العادة الشهرية ديك الساعة خاصك تمشي تراقبيه

أختي ماكاين ما أحسن من العزل و الواقي أحسن من الكينة هادشي لي كندير من ولدت دبا بنت عندها عام و 8 شهور

اختي النصيحة للي نقدر نقوليك على اللولب هي انك مدريهش حيت شحال من وحدة دارتو ومنين حيداتو مولداتش وانا شخصيا درتو لمدة 3 اشهر وحيدتو حيث كانت كتجيني العادة الشهرية 15 ليوم ومع انا فيا فقر الدم مشيت وحيدتو خفت من شي مضاعفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي مزيان ملي مخديتش الحبوب راني كنت كناخدهم وداروا ليا إرتفاع في الضغط وراني حبستها وغدي نمشي ندير اللولب في آخر اشهر غدي نجربو ونشوف أختي راه كل واحد والجسم ديالو كاين لمداريه والو وكاين لكاتجيةالعادة الشهرية قوية مع الألم وهدا إلا درتي اللولب بدون هرمونات والمدة ديالو 10 سنوات أما النوع التاني لفيه هرمونات كتجيك الدورة قليلة ولا مكتجيش وهو راه كاين لتزادت في الوزن وكاين لجاه لحبوب ولكن ماشي كلشي و شوفي هاد لينك راه فيه جميع المعلومات ************
          للهم اغفر لوالدي وارحمه وارزقني بر والدتي واحفظ أولادي وأصلحهم وشفي إبني وجميع مرضى المسلمين واحفظ زوجي وسخره لي يارب

ILLINOIS

اقتيني اختي كنت غدي نطرح نفس السؤال.كنت كنشرب الكينة كانت كينخافض ليا ضغط الدم.
            مي درت العزل مدت 4 سنوات ولكين غدرني فالاخير او حملت الله ولدت باقي مكملت 40
            او بغيت نجرب اللولب رني مترددة
            نتمنى افيدونا فهد الموضوع
            وشكرا حيت سبقتيني فطرح السؤال هههه
            sigpicاللهم اصلح لي طفلي محمد ريان وطفلتي الاء وحفظهم وبلغني فيهم غاية املى ومناي
            ​بحولك وقوتك

شكرا اخواتي على المعلومات بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
              يعمل...
              X