إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي عندها 8 شهور إنا حليب ممكن نبقا ندير ليها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي عندها 8 شهور إنا حليب ممكن نبقا ندير ليها

انا بنتي عندها 8 شهور و باكا كنعطيها حليب ديال لفرماسيان و قررت باش نقطعو ليها و نعطيها لحليب لاخر انا دابا فطاليان ممكن شي مغتربا تنصحني بشي حليب و ممكن لبنات حتا هما ينصحوني حيت مين هنا شهر غاديا لمغرب إنا حليب لي ممكن نعطي لبنيتي حيت ديك ساعا اتكون عندها 9شهور

بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي الى كنت كترضعيها منصدرك ممكن تبداي ليها لحليب ديل البقرة كامل الدسم ولكن راه ضروري تبقاي ترضعيها و خا تباداي لحليب لاخر اما لما كنتيشؤكترضعيها فخصك تبقاي تعطيها حليب الفارماسي مع الاخر حليب البقرة ححتى دير عام
    هادشي لي قلي طبيب انا ماشي في ايطاليا ولكن في كندا معرفتش عندكم اش كيقول طبيب كديروكديرو
    االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي من الاحسن شوفي الطبيب ديالها هو يقول ليك اش تعطيها
      []

انا ولادي كنستعملهم nativaحتى إكملوا العام من كنعطيلم حلب ناقص ف الدسم اما الرضاعة رضعيها راه باقي صغيرة او من الأحسن استشيري طبيبة اديالة ربي يخليها ليك
        sigpic

ممنوع الكتابة بالعرنسية

ممنوع الكتابة بالعرنسية

الى كنت تترضعيها من صدرك غير اعطيها الحليب المبستر انا تنصحك بالحليب ديال الشركة ديال جودة راه بزاف ديال لعيالات تنعرفهم تيديروه لولادهم ا تيجي امعاهم انا حيت بنتي باقا اصغيرة يالله عندها 4 شهور تنعطيها البزولة ا حليب كيكوز جا امعاها مزيان حتى انا نوية تكبر شوية بنتي نبقى نعطيها لحليب ديال جودة الله اخليلك البنوتة

ممنوع الكتابة بالعرنسية
                لا تحـــــــــزن ان ضاقت عليك أمور الحياة
                sigpic فالقمر يزداد روعه كلما زاد حوله الظلام

انا بنتي عندها عشر شهور ما زال كنعطيها نان ما نوياش نبدلو ليها حتى لعام

أختي dandy عاش من شافك من نهار التجمع ديال الحوامل غير ولدنا وحنا نتفرقو مابقيتش كنلقى حتى التجمع ديالنا والبنوتة كيدايرة لباس عليها تبارك الله وماشاء الرحمان غير داك نهار كنا حاملات وشادانة الخلعة ديال الولادة ودابا ولادنا ف 8 شهور الله يحفظهم و يهديهم
                    حتى انا أختي كنت كنعطيه الحليب ديال لافارماسي similac اوا مؤخرا قريت عليه فالمنتدى راه كايصاوبوه من واحد المادة ديال الخنزير اوا تخلعت اختي و قررت نبدلو و نبقى نعطيه الحليب ديال البقر ماعندو باش اضرو بالعكس غادي انفعو باش كبرنا حنا غير بصنطرال و الحمد الله ماوقاع لينا والو صحتنا زي البومب هههههه غير فالأول تبقاي تزيدي ليه غير شوية ديال الما باش اخفاف حتى تولفو من بعد تبقاي تعطيه ليها غير بوحدو
                    اوا الله يحفظ لينا وليداتنا و وليدات المسلمين

أختي ممكن تعطيها حليب البقر ابتداء من سن 9 أشهر، وكيبقى من الأفضل تسناي حتال سن سنة كاملة

ضروري جدا تعطيها حليب كامل الدسم، لأن الذهنيات ديالو كتساعد في التكوين الجيد لخلايا المخ، والأطباء كيقولو بلي الأطفال ما خاصهوم ياخدو الحليب القليل الدسم إلا بعد سن 5 سنوات، يعني ما تخافي من دسم الحليب والو، راه غير مزيان

بالتوفيق أختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X