إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني بشي طريقة ل فطام اللأطفال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني بشي طريقة ل فطام اللأطفال

بسم الله الرحمان الرحيم
    أناعندي بنت عمرها عام أو 7 أشهر بغيت نفطمها لقيت معها صعوبة بالليل ما صبراتش كتبكي ليا بزاف عييت مانحاول معها و لكن بدون جدوى الله إجازيكم بخير لي عندها شي حل تجاوبني بيه

اختي ام لين الله يحفظهالك ويجعلها من الذرية الصالحة وابناءنا وابناء جميع المسلمين اولا بداي تنقصي لها ععدد الرضعات بشوية بشوية ومن يقل العدد غتجيبي من عند العطار الصبر وغتدوبيه في شوية ديال الماء ودهني به تديك هي من غدا تشو ف لونه الاسود ماغداش تبغي ترضع وحتى لخدت ترضع غيجيها المداق مر وغد ترمي التدي ونفس الطريقة حتى مع السكاتة اواللهاية هذا ما علماتني جدتي ونفع مع ابنائي

معلومة نسيت ما قلتهاش انا هذا الصبر تينفع حتى مع الوليدات لكيكلوا ظفارهم اولا كتهيئه للامر مثلا كتقول ليه واحد النهار غدي تفيق تلقى ظفارك كحلين وحارين لبقتي كتكل ظفارك وحتى تدوز المدة وش نهار في الليل وهو ناعس دهني ليه ظفاروا وفي الصباح مني يفيق غيلقاهم كحلين قولي ليهم شتي اش قلتلك دوقهم ولما غيدوق غيوجدهم حارين مغديش يبقى يكلهم

بسم الله الرحمن الرحيم
        انا بنتي درت ليها لاتوخ دهنتو في الثدي مني كتشم ا لريحة كتبعد وجها

السلام عليكم ورحمة الله

انا ولدي عملت ليه العسل وخلطتها بالملح ودرتهم للثدي ديالي ومعجبوشي المذاق وهو يكرهو ان شاء الله تفيدك هاد المعلومات

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

انا ختي كنسمع بلي مديري حتى حاجة لفطام من غير الحنة باش بنتك تخرج حنينة فيك اما الوسائل الاخرى كيقولو مشي مزيانا فالحالة النفسية لرضيع يعني الطفل كيكون كون علاقة خاصة مع البزولة لدرجة مكيقدرش يبعد عليها خاصك تحايديهالو غير بلاتي بلا ميكرها ديري ريوس بزولتك شوية ديال الحنة وديري عليهم كلينيكس وفكما تبغي ترضع جبديهالها وهدي متبغيش ترضع
            انا عملتها مع بنتي غير مع رضاعة الاصطناعية ونفعت معايا نتمنى نكون فدتك
            sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
              غزيزتي أم لين كيف ماقالت ليك الاخت فتاة التنوير خصك تنقصي لها عدد الرضعات بشوية بشوية هدشي ليك حتى نتي باش ميتحجرلكش الثدي ديالك , وأنا ستعملت عسل مخلطة مع الملح ودهنت بيهم الثدي , وفين وكيطلب يرضع كنكن حطة الكاس عند راسي وبلا ميشوفني كندهن وكنعطيه مكيعجبوشي المذاق وهو يكرهو (ملح والعسل معندك مناش تخافي منها)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X