إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتمنى أن أجد عندكم حلا ما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أتمنى أن أجد عندكم حلا ما

السلام عليكم
    بلا ما نطول عليكم عندي بنت عندها عام و7 اشهر ضربات مع الحائط وتهرد ليها حاجبها تسلخ ليها شوية طارو الزغيبات مع القشرة بغيت نعرف واش غادي ينوض ليها الشعر في ديك البلاصة في حاجبها مرة أخرى
    واش ممكن ندير ليها شي حاجة كتساعد على نموه
    دبا راني كندير ليها ماديكاصول وكنحك الثومة مرة مرة كنتمنى تفيدوني شكرا لكن

السلام عليكم اختي كان عليك تديري ليها غير العسل بلا ماديكاصول لانها تاتخلي لاطراس يعني العلامة بغيت نسولكى واش برات او مازل حاجبها مريض باش نقوليك ان شاء الله شي وصفة بسيطة ليها للشعر
    sigpic

شكرا لاهتمامك أختي قهوة ربي يخليك ما فكرتش في العسل و ما عنديش الحر أنا قلت مع راسي ماديكاصول كتحيد لاتراس واش نبقى نديرها ولالا
      دابا راها برات ياالله طاحت ليها القشرة البارح وباقية البلاصة لونها وردي
      أنا في انتظارجوابك والله يعطيك ما نويتي في خاطرك تستاهلي من عندي تقييم

أختي الله يشافي ليك البنية ويعافيها من كل سوء في الحقيقة ماعنديش فكرة نتمنى تلقاي الحل عند الخوات

المشاركة الأصلية بواسطة شهندة مشاهدة المشاركة
          شكرا لاهتمامك أختي قهوة ربي يخليك ما فكرتش في العسل و ما عنديش الحر أنا قلت مع راسي ماديكاصول كتحيد لاتراس واش نبقى نديرها ولالا
          دابا راها برات ياالله طاحت ليها القشرة البارح وباقية البلاصة لونها وردي
          أنا في انتظارجوابك والله يعطيك ما نويتي في خاطرك تستاهلي من عندي تقييم
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي منين طاحت القشرة واش خلات لاطراس وكيف لونها او واش البلاصو ملسة اوكيف دايرة لكن نصحك اخيتي ماديريش ليها ماديكاصول ابدا راها تاتهلي لاطراس كحل المهم الى ما عندكش العسل مسحي ليها بخل التفاح لازم يكون اصلي جاوبيني باش نقولك بادن الله اش تديري ليها
          sigpic

الحبيبة سمعيني الى كانت البلاصة ملسة ماعليك غير تديري ليها هاد الوصفةوبادن الله ينوض الشعر فيها
            الوصفة بسيطة وربي يجيب الشفاء بادنه تعالى
            ملعقة من الحبة السوداء مطحونة وزيدي عليه ملعقة كبيرة من الخل المخفف وملعقة صغيرة من عصير الثوم وخلطي الكل جيدا وقبل ما تدهنيه فالمنطقة المصابة او الي مافيهاش الشعر يعني ماشي غير فالحاجل حتى فاي مكان ثاني مافيهش الشعر لازم تشرطي المنطقة بطريقة خفيفة جدا لكي يصل المرهم الدي تريدين استعماله الة الجدور
            اختي ان شاء الله نكون افدتك ةربي يشافي ويعافي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة qahwa مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي منين طاحت القشرة واش خلات لاطراس وكيف لونها او واش البلاصو ملسة اوكيف دايرة لكن نصحك اخيتي ماديريش ليها ماديكاصول ابدا راها تاتهلي لاطراس كحل المهم الى ما عندكش العسل مسحي ليها بخل التفاح لازم يكون اصلي جاوبيني باش نقولك بادن الله اش تديري ليها
              شكرا مرة أخرى بالنسبة لبلاصة بقات باينة لونها وردي وكتبان شوية ملسة ولكن في بعض الجويهات منها كاين زغب صغير
              قريت وصفتك ولكن ما يخلينيش باباها نشرطو ليها وأنا نخاف أيضا ما يمكنش ندير الوصفة بلا من نجرحها واش الخل هوالخل العادي اللي كنستعملو في الدار
              سمحيلي برزتك ربي يخليك راكي ما نسيتسنيش الله يسر ليك أمورك

المشاركة الأصلية بواسطة omou mo3ad مشاهدة المشاركة
                أختي الله يشافي ليك البنية ويعافيها من كل سوء في الحقيقة ماعنديش فكرة نتمنى تلقاي الحل عند الخوات
                شكرا لمرورك أختي ربي يخليك ويسر ليك الأمور

السلام عليكم من جديد حبيبة ماشي مسالة تشرطيه يعني تجرحيه بقوة ولكن اجي نقولك مدام الجرحة باقا جديدة ديري ليها الوصفة بلا ما تجرحي لانها هي اصلا مسكينة باقا مجروحة مكانها ياكي واصلي على الوصفة هادي بلا ما تجؤحي مدام الجرح باقي جديد وباقي ما برا مزيان ربي يشفيها عندك شي ام اس ان كتبيه احسن باش نشوفك فيه لان راكي عارفة هنا ماكايبانش بالزربة

بالنسبة للخل الخل المخفف يعني الخل الابيض
                  sigpic

فين رحتي يا شهندة ان شاء الله ربي يسر
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X