إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنتمنى تجاوب أم حائرة الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تنتمنى تجاوب أم حائرة الله يخليكم

أنا بنت عندها 3 أشهر انص بعد لمرات كتنحرف لها عينها الداخل وش حدة دليل على أنها حولا عفاكم جاوبني أوشكن وقع الولدها حكى أومشات ليه عفاكم أحيا كتوقع لها مالي كتكن سهية مشي مالي كتكن تشوفك

الله يشافيها خاصكي ضروري تعرضيها على الطبيب وما حدها صغيرة غترجع ليها دغيا أنا ولدي ما بانتفيه الحالة حتى دار 3سنين ونصف قبل كان عادي ودبا كتهرب ليه العين لبرا عكس بنتك وراني دايرة ليه النظرات وكنتسنى عاالله الله يشافي اوليداتنا وجميع اوليدات المسلمين

هاد المسألة كنت سمعتها يا أختي وسمعت أنها مشات وحدها، ولكن ما متأكداش

نصحك تستاشري مع طبيب، ما تستهزئيش بهاد المسألة

best exercise bike

I am only commenting to make you understand what a terrific discovery my friend's princess obtained reading the blog. She learned some details, with the inclusion of what it's like to have an amazing helping style to make other folks with no trouble learn about specific extremely tough matters. You truly exceeded our desires. I appreciate you for churning out those good, dependable, educational and even fun tips on that topic.I'll check back at www.anaqamaghribia.com for more later. [url=http://exercisecycles.net]exercise cycle

انا اختي اولادي فاش كانوا صغار بحال بنتك كان تيطرا ليهم نفس الشيء وكنت كنسد ليهم العين اللي مقادة حتى ارجعوا العين الاخرى لبلاصتها والحمد لله ما حوالوا ما تا حاجة ولكن هادا ما كيعنيش انك تهملي البنت ديالك الي كان ممكن تديها لعند الطبيب ما تسنايش والله احفظها ليك من كل سوء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X