إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاونوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني عفاكم

السلام عليكم.
    ولدي عندو 4 سنين وطاح على وجهو هدي شهر ودابا بقت لو واحد طبعة باينة بزاف عملت لو مديكسول ووالو بقى لو وجهو مشوه عفاكم اللي عندها شي دوا طبيعي او دلفرمصيان ينفعو تعتقني به الله يجازيكم بخير وشكرا

الله يشافيه الحبيبة انا كندير لولادي غير ما ديكاسول غير خاصك تبعيها شهرين ولا ثلاثة ما تعكزيش وما يتعرضش للشمس بيها

المشاركة الأصلية بواسطة شذى مراكش مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم.
      ولدي عندو 4 سنين وطاح على وجهو هدي شهر ودابا بقت لو واحد طبعة باينة بزاف عملت لو مديكسول ووالو بقى لو وجهو مشوه عفاكم اللي عندها شي دوا طبيعي او دلفرمصيان ينفعو تعتقني به الله يجازيكم بخير وشكرا
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته غاليتي انا تانصحك تديري ليه خل التفاح الطبيعي وانتبهي لازم يكون اصلي تدهنيه ليه مرة فالصبح ومرة المساء ولكن مابين كل عملية وعملية غسلي لو المكان بماء دافيء صدقيني النتيجة مدهلة لكن يجب عليك المثابرة وماتقطعيهش حتى تشوفي الفرق بادنه تعالى والله هو الشافي ومن الاحسن توقفي ماديكاصول لان نتيجة خل التفاح مرضية
      sigpic

أختي جربي هاد البوماض و دعي معايا رآآئعة للسيكاتريس
        اسمها soluskin و تمنها ما بين 70 و 80 درهم
        غير خاصك تبعيها
        و لا قدر الله و شي واحد تجرح و مابغاش يبقى فيه سيكاتريس يستعملها و الجرح مازال طري و ماكايبقى حتا أتر للجرح استعمليها غير بالليل و في الصباح دهني ليه l'ecran حتا تختفي
        الله يشافي وليدك

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

أختي مهم بزاف أي طريقة أختاريتيها من جواب الأخوات أنك ما تعرضيش الجرح للشمس

ما يكون باس، وإن شاء طمئني على ولدك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X