إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناة شباب المستقبل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قناة شباب المستقبل

:confused::confused:السلام عليكن اخواتي العزيزات كيف حالكن جميعا ..انا اليوم اريد ان اطرح موضوع يتعلق بقناة شباب المستقبل لابد انكمن عرفتموها سبيستون وغيرها من قنوات الرسوم المتحركة 00....لا شك اخواتي اننا نحب اطفالنا بلا حدود وكل منا يختا رلاطفاله اجمل شيء ليقدمه لفلذة كبده من ملابس واكل وتعليم وووو...املين في ذلك ان ينشا هذا الابن سليما عاقلا واعيا بما ينتظره قادرا على تحمل الامانه التي ابت السماوات و الارض والجبال ان يحمانها.....
    في لقاء لى مع بعض الصديقات طرحنا الموضوع للنقاش .فاما انا فرايي ان يتم انتقاء ما يشاهده الطفل بعناية لان الاطفال يتاثرون بما يشاهدون رغم عدم وعيهم بسوء او حسن المادة التي يشاهدونها .من اجل ذلك طلبت من زوجي حذف قنوات الاطفال ...فلا يعقل ان يبقى شباب المستقبل كل اليوم امام التلفاز ....هذا بالاضافة الى نوع البرامج التي المقدمة للاطفال التي تعرض العنف والعرى ...بل اني شاهدت في احدى ساسلات الرسوم تبادل القبلات والتحرش الجنسي ...وفي كثير من السلسلات يكون المنقذ بطلا يحمل العلم الامريكي ...والله ان هذا يؤلمني كثيرا.....وانا الان اسمح لطفلي بمشاهدة فترة الاطفال في قناة المجد والمنار وكل ما اراه مناسبا
    اما صديقاتي فرايهن ان لا باس ان يشاهد الاطفال كل شيء مادامو لايميزون ...وان كل ممنوع مرغوب ...فما رايكن اخواتي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    والله انا اتفق معك يا ام هدى
    في الحقيقة انا ارى ان احسن قناة للاطفال هي الجزيرة للاطفال و لكن ما بقاتش عندي للاسف و ما عرفتش علاش

شكرا اختي ام البنات على تفاعلك اما عن قناة الجزيرة للاطفال فقد غيرت ترددها يمكنك ان تعرفي التردد الجديد بزيارتك موقع القناة على الانترنت

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم

بالفعل أختي أم هدى ،رأيك صائب
        القنوات الفضائية لها دور كبير جدا في تربية أبنائنا ،وحتى لا نتذمر بعد مدة من الأن علينا أن نوجههم للبرامج الجميلة والقنوات الثقة التي تتبع منهاج إسلامي هادف
        الوقاية خير من العلاج ،وينطبق المثل على تربية أبنائنا تربية حسنة منذ الوهلة الأولى [/align]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X