إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش بغيتي وليداتك يتفرجوا ويضحكوا وفنفس الوقت يستافدوا ؟؟؟؟؟؟؟؟دخلي هنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش بغيتي وليداتك يتفرجوا ويضحكوا وفنفس الوقت يستافدوا ؟؟؟؟؟؟؟؟دخلي هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,كيف حالكم أخواتي الانيقات ,الله يعاونكم على الامتحانات ,.جبتليكم واحد الموقع كنستمتع بيه انا و وليداتي وحبيت نشارككم معيا ,فيه الفهد الوردي,نقار الخشب ,علي بابا,جحا........كونان,سندباد,علي بابا.....وغيرهم الكثييييييييير,وكذلك مجموعة من الالعاب والبرامج ,كلها في قسم الاطفال وهناك عدة اقسام اخرى للكبار الحمد لله الموقع إسلامي و ليس به اي محضورات شرعية
    غير شغلي ليهم الرسوم وسيري تقضي شغالاتك ,راه غيضحكوا ويستافدوا فنفس الوقت.

www.re7ab-alqalb.net

[frame="1 70"]
    اختي العزيزة ما تبخليش عليا بشي دعوة عن ظهر الغيب
    [/frame]
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

شكرا لك اختي على الموقع
    بارك الله فيك
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة badia2 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,كيف حالكم أخواتي الانيقات ,الله يعاونكم على الامتحانات ,.جبتليكم واحد الموقع كنستمتع بيه انا و وليداتي وحبيت نشارككم معيا ,فيه الفهد الوردي,نقار الخشب ,علي بابا,جحا........كونان,سندباد,علي بابا.....وغيرهم الكثييييييييير,وكذلك مجموعة من الالعاب والبرامج ,كلها في قسم الاطفال وهناك عدة اقسام اخرى للكبار الحمد لله الموقع إسلامي و ليس به اي محضورات شرعية
      غير شغلي ليهم الرسوم وسيري تقضي شغالاتك ,راه غيضحكوا ويستافدوا فنفس الوقت.

www.re7ab-alqalb.net

[frame="1 70"]
      اختي العزيزة ما تبخليش عليا بشي دعوة عن ظهر الغيب
      [/frame]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ماشاء الله عليك أخت بديعة 2 صرت مبدعة في طرح الموضوع ماهذه الزخرفة وماأجمل أسلوبك في كتابة الموضوع تبارك الله عليك دبا أنا جاء دوري كي أسألك عن كيفية وضع الإطار المزخرف
      القصص جميلة جدا وبيني وبينك أنا ماكنديرهومش لولادي ونمشي نقضي شغلي لا أنا كنتفرج معهم حثى أنا كيعجبوني الأفلام الكرتونية
      شكرا أخيتي وحفظ الله لك أولادك من كل سوء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي مغربية وافتخر وام اسماعيل شكرا على الردود التي اسعدتني خصوصا انها اول مشاركة لي فالمنتدى
        أختي ام اسماعيل رديت على سؤالك في نفس اليوم ولكن تمسح لي الرد عن طريق الخطا فعذرا على التأخير,راه كيرجع ليك الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى في انني بديت نزل مواضيع من بعدما كنت محرجة كنشكرك بزززززززاف على الدعم ديالك.
        بالنسبة للسؤال ديالك....المساحة المخصصة للرد ,فوقها ايقونات, اختاري الايقونة الرابعة من السطر الاول ثم اختاري الاطار اللي عجبك.كنتمنى نكون وصلتليك الفكرة ,وبالتوفيق ان شاء الله
        بوسي ليا لوليدات صغار وسلمي على لكبار,شوفي هذ الرابط وردي عليا لخبار ههههه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=27950

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي مغربية وافتخر وام اسماعيل شكرا على الردود التي اسعدتني خصوصا انها اول مشاركة لي فالمنتدى
          أختي ام اسماعيل رديت على سؤالك في نفس اليوم ولكن تمسح لي الرد عن طريق الخطا فعذرا على التأخير,راه كيرجع ليك الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى في انني بديت نزل مواضيع من بعدما كنت محرجة كنشكرك بزززززززاف على الدعم ديالك.
          بالنسبة للسؤال ديالك....المساحة المخصصة للرد ,فوقها ايقونات, اختاري الايقونة الرابعة من السطر الاول ثم اختاري الاطار اللي عجبك.كنتمنى نكون وصلتليك الفكرة ,وبالتوفيق ان شاء الله
          بوسي ليا لوليدات صغار وسلمي على لكبار,شوفي هذ الرابط وردي عليا لخبار ههههه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=27950
          ;)

[frame="1 98"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            شكرا حبيبتي بديعة على الموقع إنه مفيد جدا وبيني وبينك أختك والوا في اللغة الإنجليزية داك شي اللي قريتوا كلوا تقريبا تنسالي ولكن هذي فرصة باش نحاول نذكر شوية وأيضا راني حفظت الموقع باش منين يكبروا وليداتي ويبقاوا يقراو الإنجليزية نديروا لهم[/frame]

[rainbow]اش نقولك يابديعة يأختي راه راسي بعد المرات كيكون ثقيل مشي ودرت واحد الأيقونة واعتمدت الموضوع وشنوا جبرت والوا هذي الأيقونةحذفت لي الموضوع

عاد استدركت الأمر وارسلت ليك الرد قبل مايتمسح ثاني واخة راه ناقص حتى منبعد ونكملوا دابة عدي نقولك بسلامة غادي نمشي نجيب يوسف وإسماعيل من المدرسة
              أستودعك في حفظ الله وإلى الملتقى إن شاء الله[/rainbow]

[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة oumismail مشاهدة المشاركة
                  [frame="1 98"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  شكرا حبيبتي بديعة على الموقع إنه مفيد جدا وبيني وبينك أختك والوا في اللغة الإنجليزية داك شي اللي قريتوا كلوا تقريبا تنسالي ولكن هذي فرصة باش نحاول نذكر شوية وأيضا راني حفظت الموقع باش منين يكبروا وليداتي ويبقاوا يقراو الإنجليزية نديروا لهم[/frame]

اختي ام اسماعيل حتى انا زيديني عليك ولكن اللي ساعدني ان الموقع فيه الشرح بالعربية

نصيحتي ليك متسنايش حتى يكبروا وليداتك عاد تعلميهم ,راه غتجيهم صعيبة

خاص من دبا يتعودوا يسمعوا القصة ويتفاعلوا مع الالعاب ومع الوقت غتكتاشفي ان ولادك تعلموا مجموعة لا يستهان بها من المفردات .هاد الكلام عن تجربة شخصية

بالنسبة للاطار الشرح لي عطيتك ديال الرد اللي تيكون تحت الموضوع مباشرة (الرد السريع) ان شاء الله تتوفقي هذ المرة

تهلاي فراسك وسلمي لي على لوليدات ديالي

السلام عليكم
                    شكرا اختي
                    الله يجازيك بخير
                    (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) (الذاريات:22-23)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X