إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقو ولادكم الانيقات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقو ولادكم الانيقات

السلام عليكم اخواتي بغيت نقول ليكم انه هاد الايام ولاو لوايدات الصغار كيمرضو بالاسهال والسخانة واللي مهبطاتلوش السخانة كيشدوه ينعس ومنهم خويا الصغير نعس ربعيام والحمد لله دابا خرج وموراه مرضات لي بنتي والطبيب قالينا الا مهبطاتش السخانة والاسهال موقفش ضروري تنعس والحمد لله عتقناهم من بعد فضل الله راه بزاف دلوليدات مرضو بنفس المرض قالينا الطبيب راه ريح هدا وجوج اللوليدات ماتو بنفس المرض عاااااااااااااااااااااااااااااااااااافاااااااااااكم الا وليداتكم جاتهم السخانة القىء الاسهال مصحوب بالمخاط او الدم ضرووووووووووووووري تاخدوهم لطبيب او اقرب مستعجلات متخليوهمش تيدزاد عليهم الحال اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين يااااااااااارب :s11353:
    sigpic

الله يجازيك بخير اختي على التحدير ويحفظ كل اولاد المسلمين من كل سوء

جزاك الله حبيبتي على هتمامك
      والله يحفض ليك ما عز عليك

اميييييين ويحفض ليكم وليداتكم ووليدات المسلمين اجمعين ياااااااارب
        sigpic

اختي شكرا بزاااف حتى انا مرض ليا ولدي في بداية شهر 11 واتصلنا بالطبيب قالينا فيروس في الجو الدراري كلهم مراااض ونفس الهضرة قاليا ايلا ماهبطاتش غادي ينعس اييييلا لقا البلاصة المستشفى كله عاااامر لقينا باديه التهاب في الحلق من بعد الكحة والرواح... الله يحفظ الوليدات ديما يكون عند الام خافض حرارة غير تشوفها بدات دير ليه الخافض ايلا مانزلاتش ديريكت الطبيب ..... ربي يجيب اللي فيه الخير

شكرا اختي باراك الله فيك انا 2 صحاباتي نعسو ولادهم في السبيطار بهاد الشي نيت واجحد عندو 9 اشهر و الاخر عندو 4 اشهر الله يحفظ لينا وليداتنا يا رب

الله يجازيك بخير اختي على التحدير ويحفظ كل اولاد المسلمين من كل سوء

الله يحفظ وليداتنا ووليدات جميع المسلمين
                شكرا لك اختي على النصيحة
                من الافضل الامهات الجدد ميبقاوش يخرجو ولادهم مع هاد البرد راه اقل حاجة كتمرضهم فمابلك فيروس كيتحرك مع الجو
                ومساكن معندهم صحة للمرض
                الله يشافي جميع الوليدات ويعافيهم يارب

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

الله يجازيك بخير

llah ihfad lina wlidatna o wlidat al mosslimin

{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً [هود3].

السلام عليكم.الله يجازيك بالخير اختي على هاد المعلومه وعلا سلامه الاخ ديالك و بنتك.

ياااارب تسترناااا وتحفض gاع الوليداااات

[quote=samarasoleil;6300103]السلام عليكم.الله يجازيك بالخير اختي على هاد المعلومه وعلا سلامه الاخ ديالك و بنتك.[/quoteالله يسلمك والله يحفض لينا وليداتنا كاااااااااملين
                          sigpic

الله احفظ كاع الوليدات يارب
                            انا ولدي مرض ليا ونعس في السبيطار يومين
                            اسهال وقيء وحرارة ولكن الحمدالله ديناه في الوقت المناسب رغم أني كنت كانديه للطبيب يوميا ويقول اللي عادي ماشي شي حاجة حتى شفت الولد مابقاش قادر وحبس ليا الحليب مابغاش اشربوا
                            إلا شرب شويا اردوا
                            وهدا كان في رمضان كان عندوا 6 اشهر
                            الله احفظ الوليدات صعيب بزاف امرضوا

المشاركة الأصلية بواسطة fataine مشاهدة المشاركة
                              الله احفظ كاع الوليدات يارب
                              انا ولدي مرض ليا ونعس في السبيطار يومين
                              اسهال وقيء وحرارة ولكن الحمدالله ديناه في الوقت المناسب رغم أني كنت كانديه للطبيب يوميا ويقول اللي عادي ماشي شي حاجة حتى شفت الولد مابقاش قادر وحبس ليا الحليب مابغاش اشربوا
                              إلا شرب شويا اردوا
                              وهدا كان في رمضان كان عندوا 6 اشهر
                              الله احفظ الوليدات صعيب بزاف امرضوا
                              على سلامتو مزيان مني زربتي بيه راه لوليدات الصغار مكيقدوش يستحملو المرض الله يشافي كل مريض يارب
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X