إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي ناوية تفطمي ولدك وبنتك اوا دخلي نتعاونو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي ناوية تفطمي ولدك وبنتك اوا دخلي نتعاونو

اخواتي وانيقاتي الغاليات

اليوم فكرت انه ربما بزاف من الامهات باغين يفطمو وليداتهم ومترددات او معرفينش منين يبداو

كنتمنى يكون تفاعل مع الموضوع وحتى الامهات لي عندهم تجربة يفيدونا وعلاش لا او مرحبا بكم

شحال فعمر ولدك انا ولدي عندو عام ونص بغيت نزيد نرضعو شوية حتى اقرب من العامين

ربي ان لم تغفر لي وترحمني لاكونن من الخاسرين

زيديني عليك انا مكرهتش نرضع ولدي حتى يكمل عامين ولكن اختي عييت بزاااااااف حتى وليت متبعة مع طبيب القلب واخا راني مامريضاش بيه الحمد لله ولكن قاليا الا بيتي تبراي خاصكي تفطمي ولدك من دابا شهرين الا كمل لعام صافي مبقيش نرضعوااا
      واخا راني مبغيتش ولكن لضرورة احكام

يختي بحال ألي قريتي أفكاري يالله كنت كنفكر نطرح موضوع ونسول أخوات ألي فاتو فطمو وليدتهم يفيدنا ونتي تكتبي موضوع ديالك أنا صراحة بغيت نفطمو هي على ليل مع كيفيق بزاف. وقلت يزيد شوية عاد نفطمو فمرة على مانكون نقاستو رضعات ويكون بدا ياكل مزيان ويتقبل ليا لحليب عادي
        سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

Hata ana bgha nfatmo woldii ando 3am w %4 chehor
          wolakin kaybka fia kaybghiha bezaf ghi ychad fiha wkha hia khawia
          woldi kaykol chwia gh les patte roz 3asirat danonan safi gama kaychrab lhlib l3adi
          mera mera kanchri lih lait de croissance men marjan

امحي ذنوبكي في دقيقتين
          http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm

المشاركة الأصلية بواسطة أمة المغيث مشاهدة المشاركة
            شحال فعمر ولدك انا ولدي عندو عام ونص بغيت نزيد نرضعو شوية حتى اقرب من العامين
            اختي اولا مرحبا بيك معانا تنمنى تستافدي انا بنتي عمرها عام ونصف قد ولدك الله يحفظو ليك

المشاركة الأصلية بواسطة مشتاقة لابني مشاهدة المشاركة
              زيديني عليك انا مكرهتش نرضع ولدي حتى يكمل عامين ولكن اختي عييت بزاااااااف حتى وليت متبعة مع طبيب القلب واخا راني مامريضاش بيه الحمد لله ولكن قاليا الا بيتي تبراي خاصكي تفطمي ولدك من دابا شهرين الا كمل لعام صافي مبقيش نرضعوااا
              واخا راني مبغيتش ولكن لضرورة احكام
              سلام عليك اختي الله يشافيك ويعافيك اختي صحتك هي الاولى غير توكلي على الله وفطميه راه حتى انا كترضع مني بزاف حتى تتشدني السخفة الله يسمح لينا من الوالدين

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
                يختي بحال ألي قريتي أفكاري يالله كنت كنفكر نطرح موضوع ونسول أخوات ألي فاتو فطمو وليدتهم يفيدنا ونتي تكتبي موضوع ديالك أنا صراحة بغيت نفطمو هي على ليل مع كيفيق بزاف. وقلت يزيد شوية عاد نفطمو فمرة على مانكون نقاستو رضعات ويكون بدا ياكل مزيان ويتقبل ليا لحليب عادي
                اهلا اختي تنتمنى الافادة والاستفادة اختي راه نفس مشكلة ديالي الفياق باليل اما الحليب تتشربو الماكلة عيااااااااانة عندها قولي لي شحال عند ولدك الله يخاليه ليك

المشاركة الأصلية بواسطة najoua1988 مشاهدة المشاركة
                  Hata ana bgha nfatmo woldii ando 3am w %4 chehor
                  wolakin kaybka fia kaybghiha bezaf ghi ychad fiha wkha hia khawia
                  woldi kaykol chwia gh les patte roz 3asirat danonan safi gama kaychrab lhlib l3adi
                  mera mera kanchri lih lait de croissance men marjan
                  اهلا حبيبتي مرحبا بيك معانا
                  حاولي تعطيه الحليب كامل الدسم فالرضاعة ا و الكاس اما الفطيم الى كان مزال فيك الحليب غير زيديه شوية عاد فطميه انتي ولدك تاياكل بالمقارنة مع بنتي الله يصلحهم اما الى الى نويتي فان شاء الله نتعاونو جميع ونفطموهم بلا مشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة ​" ام ايمان " مشاهدة المشاركة
                    اهلا اختي تنتمنى الافادة والاستفادة اختي راه نفس مشكلة ديالي الفياق باليل اما الحليب تتشربو الماكلة عيااااااااانة عندها قولي لي شحال عند ولدك الله يخاليه ليك
                    دكشي نيت أختي كنستفدو من أخوات ألي عندهم تجربة. أنا ولدي عندو عام و-20 يوم بغيت نزيد نرضعو حتى يولفلي مكلة ولحليب. ولكن بغيت نفطمو على ليل معرفتش كيف ندير شحال ديال وقت نخليه بلا رضاعة كتبت موضوع ساعة مفدنيش أخوات. إو نجرب عالله ونشوف واش نقدر ولا مقدرتش نزيد شوية ونفطمو
                    سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
                      دكشي نيت أختي كنستفدو من أخوات ألي عندهم تجربة. أنا ولدي عندو عام و-20 يوم بغيت نزيد نرضعو حتى يولفلي مكلة ولحليب. ولكن بغيت نفطمو على ليل معرفتش كيف ندير شحال ديال وقت نخليه بلا رضاعة كتبت موضوع ساعة مفدنيش أخوات. إو نجرب عالله ونشوف واش نقدر ولا مقدرتش نزيد شوية ونفطمو
                      اختي الى كان تيشد ليك الرضاعة عطيهاليه بالليل وبالنهار رضعيه بزولتك راه هدا هو الغلط لي تنوقعو فيه الا وهو
                      الرضاعة بالليل اليل خاصو ينعس مزال مني تيكون بيبي تيرضعو 2 رضعات اما دابا خاص رضعة قبل النعاس صافي

انا ولدي تيرضع غير بالعشية والليل اما النهار تنكون خدامة

ربي ان لم تغفر لي وترحمني لاكونن من الخاسرين

المشاركة الأصلية بواسطة أمة المغيث مشاهدة المشاركة
                          انا ولدي تيرضع غير بالعشية والليل اما النهار تنكون خدامة
                          كنضن انا الفطيم غادي يكون سهل نوعا ما ان شاء الله

ومعامن تتخاليه بالنهار وسمحي لي

موضوع جاني على قلبي لاني تانفطم ينتي مجبرة هاد الايام
                            انا موظفة و ينتي عندها عام وشهراين علاين ان شاء الله انا اصلا بنتي الجسمانية ظعيفة و صحتي على قدي زيد اني خدامة وتتبات ترضع بالليل والكل كان ينصحني نفطمها لكني اصريت اني نرضعها واخا تجي فيا وفعلا كملت العام وزدت
                            لكن حملت بلا رغبة مني مشيئة الله و مضطرة نفطمها مزيان ليها وليا
                            جاني صعيب الفطيم معنويا بزاااف ليا وليها لاني ماسخيتش بديك العلاقة القوية اللي تتكون مللي تترضعي ديك النظرة كلها حنان الضحيكة والمداعبات وهي تاتارضع فعلا تاتجيني البكية والله مللي نتفكر اني تحرمت من ديك شوفة للابد
                            يمكن كون بغيت نفطم من داتي لراسي مانمرضش لكن جاتني بزز مني لاني كنت ناوية نكمل العاماين بالحق ماكتابش
                            دابا 4 ايام مارضعتها هي غير معصبة و تتبات مع جداها فنفس البيت معايا باش تنساها و مقلقة
                            وانا غير تاتبغي بزولة وتشوف فيا ديك شويفة وتبكي تانكبي تانا لاني تانا غادي نتفطم ماشي هي
                            ايوا هادي قصتي وهادشي اللي عطا الله

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام مريم البتول مشاهدة المشاركة
                              موضوع جاني على قلبي لاني تانفطم ينتي مجبرة هاد الايام
                              انا موظفة و ينتي عندها عام وشهراين علاين ان شاء الله انا اصلا بنتي الجسمانية ظعيفة و صحتي على قدي زيد اني خدامة وتتبات ترضع بالليل والكل كان ينصحني نفطمها لكني اصريت اني نرضعها واخا تجي فيا وفعلا كملت العام وزدت
                              لكن حملت بلا رغبة مني مشيئة الله و مضطرة نفطمها مزيان ليها وليا
                              جاني صعيب الفطيم معنويا بزاااف ليا وليها لاني ماسخيتش بديك العلاقة القوية اللي تتكون مللي تترضعي ديك النظرة كلها حنان الضحيكة والمداعبات وهي تاتارضع فعلا تاتجيني البكية والله مللي نتفكر اني تحرمت من ديك شوفة للابد
                              يمكن كون بغيت نفطم من داتي لراسي مانمرضش لكن جاتني بزز مني لاني كنت ناوية نكمل العاماين بالحق ماكتابش
                              دابا 4 ايام مارضعتها هي غير معصبة و تتبات مع جداها فنفس البيت معايا باش تنساها و مقلقة
                              وانا غير تاتبغي بزولة وتشوف فيا ديك شويفة وتبكي تانكبي تانا لاني تانا غادي نتفطم ماشي هي
                              ايوا هادي قصتي وهادشي اللي عطا الله
                              الله اختي جبتي لي البكية هي الصراحة صعيبة انا تنحس انها غادي تولي تكرهني هههههه تلاقينا ديك المرة فموضوع الشربة الى عقلتي كنتي معنوياتك مرتافعة وحتا دابا زيدي رفعيها وديري تقتك بالله سبحانه وتعالى راه تيدير لينا ليفيها الخير ومتنسايش البيبي لي جاي حتى ترضعيه ان شاء الله حتى يولي يدوز البزولة بالخبز هههههههه راه حتى الوحم زايد عليك الله يسر حملك وولادتك على خير وسمحي لي طولت عليك

يعمل...
                              X