ولدي مبهذلني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولدي مبهذلني

ولدي مبهذلني
    عمره سن
    و نصف
    ه بنيت جسمه هزيله وعظامه لينه
    ابغى حليب ينفعه ويغذيه ليت تفيدونا بتجاربكم

اذا كان طفلك عمرو 5 سنين يبقى كبر وفي هذه المرحلة الطفل يجب ان يكون غذائه غني بالخضروات والبروتينات والفيتامينات يعني وجبة كاملة وغنية ليس الحليب فقط .
    مواد بانية ومواد طاقية وكذلك وبروتينات.

حبيبتي أم مهدي الله يحفظ لك ابنك ويجعله من الصالحين ..
      لم أفهم حقيقة ما تقصدين ..إذا كنت تقصدين أن ابنك لا يتغذى بطريقة جيدة مما أدى إلى بنيته الهزيلة وأن عمره سنة ونصف فأظن أن الأمر مازال بيدك ..ما عليك حبيبتي إلا تحبيبه في الطعام بإعطائه ما يحب وإخفاء الأطعمة التي لا يحبها فيما يحبمثلا الجزر مطحون مع الموز أو ابطاطس puree هذه الكل يحبها (بطاطس مصلوقة ومطحونة مع قليل من الزبدة والحليب )..
      والله يعينك وحاولي حبيبتي تطلعي على الكثير من المواضيع هنا لتغذية الطفل بشكل صحيح ومتوازن..
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

أنا كنت صغيرة كانت عندي عظام لينة و كان المشكل ماشي من التغذية و لكن من قلة التعرض للشمس..

اختي جربي حليب بليدينا السائل bledina lait de croissance ان شاء الله مفيد و احسن من نيدو لانه لا يحتوي على مواد حافظة
          طفلك ما زال صغيرا و يحتاج الى الحليب و مشتقاته يمكن تعطيه petit suisse ou perly
          اما بالنسبة للحبوب يمكن تعطيه فوسفاتين احسن من سيريلاك و لا يباع الا في الصيدليات
          اما بالنسبة للاطباق انا جربت مع ابني الخيار مبشور مع قليل من السكر الحمد لله يحبه كثيرا و كذلك الجزر مع البرتقال المكرونة الصغيرة الشعرية بالحليب السميد بالحليب
          ولا اخفيك اني ادلله من وقت لاخر بالبطاطس المقلية و الكفتة لكن دون مبالغة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X