إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آش تديري لوليدك الا ضربو البرد؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آش تديري لوليدك الا ضربو البرد؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيباتي في الله بما ان الحال بدا تيبرد و الجو تيتقلب الوليدات الصغار تيكونو اكثر عرضة للاصابة بالزكام و ولدي هو الاول لانه مصاب بالحساسية من صغرو غيت من التدواز و من شريان الدوايات بال فائدة الا ان وجدت الحل فاردت ان اتقاسمه معكن و لا تبخلن عليا بالدعوات
    هده وصفات بلدية و تراعى فيها المقادير
    ــ خدي فص ثوم شويه فوق النار معكي معاه سنيدة و زيت العود تيولي بحال الكورة صغيرة عطيها ليه قبل النوم
    ــ خدي بصلة حمراء شلظيها ديريها فوق نار هادئة تتقلها اضيفي عليها قرصة ديال الحبة السوداء شوية الملح او السكر هده الطريقة تديريها نهار آه و نهار لا تتخوي السدر الا كان عامر تتكال في الليل قبل النوم
    ــ ملي يمرض طفلك متبقايش تعطيه الشاي او القهوة بل ديري ليه مكانه ابريق ديري ليه فيه فليو و النافع و حبة حلاوة يشربو عادي يفطر بيه او الوقت اللي اراد يشرب الشاي تعطيه ليه في مكانو
    ــ لما يريد ان يشرب الماء امزجي معه مقدار ملعقة صغيرة من عرق السوس يباع عند العطارة
    او
    ــ خدي زيت العود ديريها فوق النار تسخن اضيفي لها الخزامة الزرقاء خليها تسخن ثم ازيليها من بعد خليها تبرد شوية خدي قطن و بلليه بالزين غا تكون شوية سخونة و تبداي تكوي بيها راس المريض بخفة لكي لا يحس بلسعة النار و ملي تسالي حزمي الراس بزيف حياتي مزيان و قطري الزيت في الانف و الاذن و مباشرة ينعس

كل هده الوصفات مجربة و تستعمل للصغير و الكبير
    و على ضمانتي

اللي عندها شي و صفة اخرى تفيدنا و تقولها الله يجازيكم كل خير

جزاك الله خيرا اختي جوجو على هذه المعلومات القيمة واتمنى من الاخوات اللي عندها شي وصفة لا تبخل علينا بها
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
      جزاك الله خيرا أختي81 joujou على الوصفات الصحية البلدية
      وفي الحقيقة التداوي بالاعشاب يفيد وما يضر

ــ وأيضا بأمكانك أن تدفئ العسل في ملعقة وتضيفي لها الكامون وتناوليها لطفلك إذا كان به السعال
      وطبعا يجب أن تكرر العملية على الأقل مرتين في اليوم

يارب يشفي لك أبنك من كل مرض ويجعله بارا بك [/align]

شكرا لكما حبيباتي على المعلومات الجد قيمة واتمنى من الاخوات ومن بينهم انا ان نجربها خصوصا ان اولادنا لا يمكن انياتي عليهم فصل الشتاء الا والزكام يزورهم مرة او مرتين شكرا ودمتم سالمات

شكرا لكن حبيباتي الواتقة بالله و ام سارة و ام أسماء على مروركن بالموضوع اللهم اشف اولادنا من كل داء و اجعلهم من عبادك الصالحين آمين يا رب العالمين
          ايضا يمكن تضيفي للحليب شوية سكينجبير لما تريدين طبخه
          تاخدي بيضة بلدية طيبيها مع زيت العود مع اضافة حب الرشاد في الاخير تأكل ساخنة

بارك الله فيك اختي جوجو وياربي يشفي لك وليدك ويخليه ليك

والله حتى جا موضوعك فوقته انا البارح ما نعست معا بناتي بزوج مراضات بنزلة البرد وخناشي الدوايات كملات وما كاينة نتيجة ان شاء الله نجرب هاذ الوصيفات الطبيعية وكنتمنى يقبلوها بناتي لحقتاش هما عيافات وما تياكلو شي حاجة كريهة الريحة فحال الثوم.. ياربي يشفيهم ويشفي وليدك ويطول بعمرك وعمرو..

انا بالنسبة لي حينما يمرض ابني بالزكام تندير غير ملغقة كبيرة ديال الزيت البلدي مع الكمون ونسخنهم شوية ونعطيه يشرب والله روعة وتكرر العملية ثلاث ايام قبل النوم

اللهم اشفي جميع مرضانا يا رب
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

وكيفاش المعمول لما يكون رافضين يشربو الزيت فحال بناتي

والله حتى تقهرت بهاد المرضة ديالهم والحمد لله على كل حال

اللهم يعطيك الخير قولو لي على شي حل لهلا يحوجكم لشي واحد

السلام عليكم.
                  الحل الوحيد هي لعسل مع لحليب دافي 3 مرات في اليوم.
                  ومن الافضل تحاولي معاهم حتى الطريقة ديال الشاي لقالت عليه بسمة الاسلام.
                  اما عرقسوس حتى هو ساهل وجربي وما تخسري والو0.
                  الله يشافي وليداتك ووليداتنا ووليدات المسلمين.
                  ففي امان الله.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                  ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                  امة الستير طهورا حبيبتي

ربي يخليك يا ام الصالحين ويسر لك امورك كلها ويبارك ليك فصحيحتك وفوليداتك ويفرحك بهم

غادا نجرب اول شي الحليب مع العسل كيما قلت لهلا يخطيك

ونبحث على الفليو وباقي المواد ونجرب كل شي ويا ربي تشافيهم لي

جزاك الله خيرا اختي جوجو على هذه المعلومات القيمة واتمنى من الاخوات اللي عندها شي وصفة لا تبخل علينا بها

الله يجزاك خير اختي انا ولدي ديما مريض لي بالبرد حيت عندو الحساسية وكل نهار عند الطبيب بغييت نعرف واش هاد لوصفات كيتعطاو لي عندهم 5 اشهر الله يخلي وليداتك
                        صمتي .. لا يعني رضاي ..!
                        وصبري .. لا يعني عجزي ..!
                        وابتسامتي ..لا تعني قبولي ..!
                        وطلبي .. لا يعني حاجتي ..!
                        وغيابي .. لا يعني غفلتي ..!
                        وعودتي .. لا تعني وجودي ..!
                        وحذري .. لا يعني خوفي ..!
                        وسؤالي .. لا يعني جهلي ..!
                        معظمها جسور .. أعبرها لأصل إلى القمه

sigpic

lahlib o la3sal et zari3t alkatan tarkihom chwia ibrad ota3tihom almarid allah ichafi kola marid yarab

بارك الله فيك

جزاك الله خيرااعلى الموضوع
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X