إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع او ضد السكاتة!!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام ريتاج 2013 مشاهدة المشاركة
    ح
    الله يجازيك بخييير حتى انا نفس المشكل بالليل واخا تكون شبعانة كتبغي تلاها بالبزولة عيت و الله مكنعس ملي ولدت
    الحمد لله هاهي وحدة حاسة بيا الله يعطينا الصبر وصافي

المشاركة الأصلية بواسطة بشرى ام سارة مشاهدة المشاركة
      حتى انا درتها لولادي كلهم صراحة نفعااااااااااااااااااتني والله وسولت الطبيب عليها قالي معندها حتى ضرر خاصها غير تعقم انا ملي كنجيب ولادي من السبيطار كنديرها ليهم ملي كنرضعهم مزيان ويشبعو كنديرها ليهم باش يهضمو وينعسو ههههههه وكتنظم ليا حتى الرضعات وكتعاوني باش ولادي ينعسو في مكانهم ماشي حدايا حيت كون مكانت شحال قدك ترضعي الولد وترجعيه لبلاصتو ضروري تعياي وتنعسيه حداك والبزولة في فمو وهكا مكيبقا يتفرق عليك في الليل وعاد كتنفعني ملي كيكبرو شوية ملي يكملو العام مكنبقاش نرضعو بالليل كنولي نعطيه غير السكاتة حتى الصباح ونرضعو وملي كنبغي نفطمو مكنلقاش مشكلة حيت كيكون مولف السكاتة ينعس بيها وانا بمجرد مكنفطمهم على البزولة كنحيد حتى السكاتة وكنتهنا منهم بجوج وملي كنكون خارجة خلاص انا مكنرضعش في الزنقة كندي معاي السكاتة ونتهنى نخشيها في فمو ينعس الصراحة كتنفع بزاف
      بارك الله فيك اختي و الله الا عيت عاد مسكينة كرشها عامرة بالغازات و مكتديرش حشاك البراز بوحدها خصني ندير ليها الباطوني و الصابون البلدي الله المستعان زعما مكرفسة

المشاركة الأصلية بواسطة الاميرة الصامتة مشاهدة المشاركة
        اختي انا كنت رافضة فكرة السكاتة نديرها لولدي لمضارها على الحلق والحلاقم وفنفس الوقت حتى الفك ديالهم ولكن ولدي كان صعيب ديما لاصق فيا كيرضع دايرني انا الرضاعة وانا اللهاية ديالو ومعدبني مايخليني ناكل ما يخليني نخرج وقررت نديرلو السكاتة ولكن ماتقبلهاش وصافي صبرت حتى فطمتو والحمد لله تربى بلا بيها انا نصحك الى تقدري تصبري بلا ماديريها والى عياتك ديريهالها وفاش دير العام او تتمشى حيديهالها وحاولي تاخديلها سكاتة نوع جيد اما ديال افنت او شيكو وتكون مناسبة للفك ديالها
        ان شاء الله فكرت نشري ليها وحرت بين الاثنين واش AVENT Sucettes silicone de nuit anse fluorescente

ولا هادي
        Avent Sucette classic orthodontic Silicone

شكون الي جرب ينصحني و جزيت خيرا اختي على الرد و الله يخلي ليك وليدك

المشاركة الأصلية بواسطة salsabil81 مشاهدة المشاركة
          الحمد لله هاهي وحدة حاسة بيا الله يعطينا الصبر وصافي
          حاسة بك اختي و الله الا كتنعس و كترضع داكشي علاش فكرت في السكاتة خصوصا مع الغازات الي فكرشها كيفيقوها بالليل و كنعيا نهز فيها مع ولفات الهزان الله يصبرنا على وليداتنا و صافي

المشاركة الأصلية بواسطة علية 5 مشاهدة المشاركة
            مع السكاتة ههههههههههههه
            بارك الله فيك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة om yousra1
              khti diri l bntk skata bach thnay chwiya ou mat3tihach liha mli tkoun fay9a b nhar Ghir b lil oula b nhar ila bghat tn3s ana bnati 3titha lihoum ou sghira hytha liha f had rmdan ba9i liha 2 mois l 2 ans ou daba wldi 3ndo daba 5 mois kayfi9 kan3tiha lih mawlftlouch lbzoula b lil mn Ghir ila taybki bzaf
              ان شاء الله اختي انا دابا اقتنعت اني نشري لبنتي السكاتة

انا وقعلي كيفك ولادتي الاولى معرفت نديرلها السكاتة او لاء فاش سوت الطبيبة قاتلي ديريها ليهآا حيت مين زادت كانت مولفا مكمشة فكرشي ههههه زادت هاكك ودير صبعهآ فهما علاش طبيبة نصحتني قاتلي اللهم السكاتة او تمص صبعها وفعلآا نفعاتني خصوصا فليل و مين كونو يديرو سنين اووووووووووو تنفع بزاف فيها كيردوااا الحرررر
                sigpic

مشكوورة اختي صااحبة الموضووع مزياان باش حتى حنا الحوامل انستافدو قبل مايجو الكتااكيت
                  sigpic

ضد أنا مدرتهش لولدي

إلهي إستودعتُك أبنائي قطعةً من قلبي ، في مكانٍ غابت عنهُم عيني ،
                    ولكن عينُك لم تغِب ، فاحفظهم حفظاً يليقٌ بعظمتك

باركو ليا شريت السكاتة ايوة غدا نرد عليكم الاخبار ان شاء الله

اختي اولا على سلامتك بالنسبة للسكاتة انا ماكرهتش لو بنتي شداتها ليا حيت كتنفع وخا كنت درتها ليها واحد النهار كان عندها كونترول مع الطبيبة و قلت باش ماتبكيش ليا فالزنقة و مني وصلت عند الطبيبة بقيت دايراها ليها وهيا تبقا تغوت عليا قالت ليا السكاتة كنديروها غير ايلا كانت كترضع الصناعي حيت مايمكنش لينا نعطيوها الرضاعة بلا وقت اما ايلا كانت كترضع طبيعي فينما تبكي عطيها ترضع لأنه بلا وقت يعني فاي لحظة طلب ترضع تعطيها و ايلا كملات 3 سوايع و هي ناعسة تفيقيها باش ترضع قالت ليا واخة تنعس غير نص ساعة و تفيق و تبغي ترضع عطيها ماتقوليش باقة شبعانة ايوا هاني داكشي لي دايرة

صراحة انا نفضلها
                          عندي توام وعطيتهالهم بزوج ولكن البنت كانت محناني معها في للأول حيت كانت تطيح لها وتبقى تبكي وكنت والدة بالعملية وكنلقى صعوبة باش نوض كل شوي نعطيها لها حتى كنت كنعسها قريبة مني حيت كانت ولفتها
                          وقلت صافي مانعطيهاش لخاها حيت تمحنت ولكن دبا ندمت علاش حيدتها له وحاولت من بعد نعلمهاله والو مبغاش يشدها
                          ودبا بنتي مهنية معاها اذا بكات وكانت وأكلة او فالليل كنعطيها لها كنسكت اما خاها والو خصه غير الحليب او كيعمل يده فمه وكان حتى صدري مكيبغيش يشده ومكيخليني نعمل والو حيت من الاول ما بغيتش نولفهم هزان اليد
                          وخصني نبقى جالسة غير معاه ومين كنخرجو كنلقى صعوبة معاه عكس اخته

انا هذه تجربتي
                          sigpic

Salam akheti ana. Wlaft l waldi skata daba 8 mois lhmd bikhir m3adbnich bazaf b lil ila fak lia man kan sghir kandie lih skata okayrja3 in3s galt ila wesl 1 and ghanhayadha lih inch wa masamawhach skata heta kany nit ism 3ala mosama ila kaybki ila derb chokka hmd

Binisba les gaz 3ti l waldk za3ter m3a sokar tah kayhad loja3 da9ab batla ms kay9ash lkarch ms bday 3tiha louiza katratbo ms dawmihom rah na3ma louiza oza3ter hadchi kant kandir l weldi o 3zaz 3lih kaycherbhom kamlin hhh. Iwa ntmana k nfa3tk

السلام عليكم
                              ضدها طبعا
                              أول كذبة تكذبها الأم على طفلها

]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X