إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابنتيييييييييييييي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابنتيييييييييييييي

عافكم ساعدوني بنتي قريبة تكمل عام و مازال ما نوضت سنان راني خايفة

بسم الله الرحمان الرحيم

إليك أختي جواب دكتور على سؤال أخت

أولاً: تكوين الأسنان:

لا يبدأ تكوين الأسنان - كما يعتقد كثير من الناس - بعد ولادة الطفل؛ ولكن الحقيقة أن التسنين يبدأ في مرحلة مبكِّرة من حياة الجنين داخل رحم الأم، حيث يبدأ تكوين الأسنان في الشهر الخامس من حياة الجنين، ويبدأ ترسّب الكالسيوم (تكلس السن) في هذه المراحل المبكرة، ويستمر النمو والتكلس لمراحل متفاوتة بعد الولادة.
    وتنمو الأسنان في خنادق عميقة داخل الفكين العلوي والسفلي.

ثانيًا: ظهور الأسنان:

إن وقت ظهور الأسنان وخروجها إلى الحياة الخارجية من داخل الخنادق لا علاقة له أبدًا بعملية نمو الأسنان، فعملية تكوين السن ونموها وتكلسها هي عملية تستمر حتى تبلغ مداها، بغضّ النظر عن تاريخ ظهورها.
    أما وقت ظهور السن فهو شيء مكتوب في "اللوح الجيني" للطفل.

وتتوقع كل الأمهات أن تبدأ أسنان أطفالهن في الظهور في الشهر السادس، وهذه حقيقة؛ ولكنها حقيقة منقوصة، أما الحقيقة الكاملة فهي أن بداية ظهور الأسنان قد تمتد من الشهر السادس وحتى الشهر الثاني عشر. وإن تأخر ظهور السن الأولى حتى يوم ميلاد الطفل الأول هو شيء طبيعي. وإن ابن الجيران الذي ظهرت أسنانه في الشهر السادس أو حتى قبله ليس أفضل – عند الله – من طفلك ولا أسرع نموًّا منه.

وإذا أخذت طفلك الآن إلى أقرب مركز أشعة، وقمت بعمل أشعة على الفكين فإنك ستندهشين؛ لأنك ستجدين ما يقرب من عشرين سنَّة - هي عدد الأسنان اللبنية في الأطفال - موجودة في خنادقها ومستعدة للانطلاق للخارج، ولكن الأوامر لم تصدر لها بعد بالتحرك.

المصدر

لدى حبيبتي لا تقلقي أبدا ،فربما طفلتك بدأت تمشي ،وكل شيء على حساب الاخر ،أي إن سبقت المشي فستأخر التسنين وهكذا
    والعلم عند الله كما قال الدكتور

السلام عليكم أختي
      لا تخافي حتى ولدي ما نوض الأسنان حتى دار أول خطوة حيت دار العام

كيضهر من كلامك بلي البنية هي أول العنقود ما تخافيش الحبيبة وتانيا المشرفة أم سارة الغالية أوضحت لك كلشي
        ربي يخليها لك الحبيبة ويجعلها درية صالحة
        آمين يا رب

السلام عليكم حبيبتي
          ما تقلقيش راه حتى انا كنت بحالك وكنت خايفة لا يبقى ولدي بلا اسنان خصوصا وانا كنشوف تقريبا الاطفال لا بنات لا ولاد اصغر منو وعندهم اسنان
          ولدي بدا فيهم تقريبا ملي كمل عام ودابا عندو عام ونصف وراه عدد الاسنان اللي عندو هما اللي عند هادوك اللي سبق وخرجوهم بكري يعني في الاخير تقادو عندو دابا 12 سنة 6 الفوق و6 التحت خرجهم في ظرف 6 اشهر
          ايوا بلا ما تقلقي ووجدي راسك راه بعضهم ملي يخرجهم ما يكون عندهم خاطر وتقدري تبقاي سهرانة في الليل
          [frame="1 80"]
          اللهم اني اسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والاخرة
          [/frame]

sigpic

شكرا لكم اخواتي الله يجازيكم خيرا ما تصوروش شحال ريحتوني

جزا الله خيرالجزاء للأخت أم سارى على التوضيح لا تخافي بنيتي نحن مررنا بهذه المشاكل مع أولادنا وكل شيء بأمر الله لايسبق أجله وإن شاء الله تعالى بتشوفيها تتسابق لتقضم من التفاحة الي بإيدك هههههههههههههههه

الله يحفظ لك بنيتك اختي ياسمين ويكبرها في احضانك.

السلام عليكم
                  لا تنزعجي أختي هده قصة حدتث لابنت ناس نعرفهم
                  وصلت ابنتهم السنة الرابعة من عمرها و لم تظهر أسنانها و انزعجت أمها و أبوها الى طبيب الأسنان فقال لهم لا شيئ عندها سوف تظهر لدرجة الأب يمزح دائما معها و يقول ان سوف أشتري لأبنتي أسنان و مرت مدة من الزمن لاأدكر كم بالتحديد فخرجو الأسنان كلها فلا تخافي خليها على الله و الله لن يتخلى عنها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X