إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة مع بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة مع بنتي

بنتي عندها خمس شهور وباقي ممكتنعسش بالليل كتفيق كل جوج سوايع مرة خاصها السكاتة ومرة جيعانة كنعطيها آخر رضاعة مع الحداش كنزيدها صريال في الحليب باش تشبع ووالو جوج سوايع ولا تلاتة تجوع وماشي وكالة بزاف في النهار
    ولله تقهرت بزاف والصباح الخدمة
    شنو فنضاركم المعمول

ghi sabri m3aha mnin tji bakri men lkhadma hawli ta9di ch ghalak bakri ona3ssi

[warning]رجاء أختي اكتبي بالحروف العربية فهذا قانون المنتدى[/warning]
    sigpic

اللهم ارحمنى بالقرآن واجعله لي إماما ونورا ورحمة وهدى اللهم ذكرني منه مانسيت و علمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وجعله لى حجة يارب العالمين

أختي imane20014 كان الله في عونك ..والله الأمر ليس سهلا ولكن اصبري بل اصطبري حتى يجعل الله مخرجا
      أنت في طاعة حبيبتي وجهاد متواصل لا أجر له غير الجنة : ألا إن سلعة الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة

ابنتي مثل ابنتك تماما بقيت الخمس شهور الأولى تستيقظ في الليل مرارا ..
      ولكن بمجرد انقضاء الشهور الخمسة توقفت عادتها هذه ولله الحمد فجأة..وأصبحت تنام الليل كله
      وأزيدك أختي أنني كنت متخوفة من فطامها عن الرضاعة الطبيعية ولكنها سبحان الله فطمت نفسها بنفسها فجأة أيضا ولله الحمد والمنة..
      فقط أكثري من الاستغفار..وتأكدي من الفرج

اللهم انصر أهلنا بغزة
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

شكرااااااا أختي صبرتيني

عادي حتى انا بنتي بقى كتفيق ف ليل عندها عام و نصف ولكن الصبر
          التربى ف عزك

اختي بالنسبة لبنتك عادي انها اتفيق فالليل افهاد السن كيكونو باقي ماتعدلهمشي النعاس، جربي اعطيها البابنوج او اللويزة ربما يكون فيها شي اوجع . واذا كانت كاترضع رضاعة طبيعية فهذا عادي، انا بنتي عندها عام وشهر وباقي كاتنوضلي حتى 4 مرات فالليل كانرضعها هي كاتنعس وانا كانبقى فايقة عندي النعاس على قدو،اما بالنسبة للخدمة الله يحسن العوان اعلى هاد الشي استقلت من الخدمة باش انتفرغ لتربية اولادي اعرفت راسي مانقدرشي انوازن بين الاولاد والعمل، وكلشي فيه الاجر.

شوفي يا حببتي ولدك ماعودتية.الاطفال اغلبيتهم المعدة عندهم صغيرة ونعاسهم حار تيجعوا اراك للبكاء بمجرد مايدقوا لحليب غير 2/3 الرضعات كبنعسوا.هنا الحل لا تتركيها تنام حركيها باش تفيق وتكمل رضاعتها.في المساء لاعبيها داعبيها بحركات خفيفة اعطيهاوقت حتى تتعب .لان الحركات تقوي لها العضلات .واتركي هده الطريقة كعادة لك ولها .تم ارضعيها غيري لها و اتركيها في فراشها بعيدة عنك .
              فكل بكاء الرضيع ليس جوعا كثير من البكاء يكون احلام .وانت عندما تحمليها من اول وهلة تزعجيها و تقطعي عليها نومها.
              اعانك الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X