إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة الى نصيحة كل ام فلا تبخلن علي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة الى نصيحة كل ام فلا تبخلن علي

انا جديدة في عالم الامومة ولا اعرف الا القليل عن هذا العالم لذا اتجهت الى هذا الركن طلبا لنصائح تفيدني في تربية طفلي تربية صحيحة
    اولا ابني سيبلغ سنة بعد ثلاتة ايام انشاء الله
    فاريد ان اعلمه القراءة
    ولا اعرف من اين ابدا ولا اعرف احتياجات الطفل في هذا العمر
    وكيف اادبه اذا قام بعمل غير صائب
    فهل يستوعب كلامي
    اي نصائح تجدونها ستفيدني قدمنها لي فانا اريده ان يكون من جيل التغيير ....باذن الله

ههههههههههههههههه
    ضحكتيني اختي
    ولدك راه باقي صغير يعني مايمكنش تعلميه القراية
    راه الماكلة باقي مايعرفش ياكل بوحدو

هادا رايي نتسناو الاخوات افيدوك اكثر

رب احفظ لي ابن واجعله من الصالحين واعني على تربيته ا

اللهم اني أسالك ان تحفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كنظن اختي العزيزة ولدك محتاج فهاد السن إلى الحنان ألأكل الصحي
      والنوم بلا مدعلميه القراية حتى يوصل ل3 سنوات إن شاء الله
      هذا هو رأيي اوكول واحد او طريقتو فالتربية
      أعانك الله أختي ولاد ليوم راه صعاب

اختي بالنسبة لولدك باقي اصغير اعلى القراية هو محتاج للعب والراحة، يمكن لك اتديريلو اغاني الاطفال فبلا شك عيعجبوه، حتى انا بنتي كملت عام وشهر ، كانخليها تلعب بالالعاب اديالها وبعض المرات كانخليها اتشوف ميكيات فالتلفزة ، والى اعملت شي حاجة ماشي امزيانة ابحال مثلا تمشي للديكورات كانخاصم اعليها والى كرتها كانخاصم بصوت اعلى وادا ما فهمتشي كاندير ابحال اللي عانضربلها يدها ، را كيفهمو كلشي غير خصك اتوجهي ولدك امزيان وما تعلميهشي الدصارة را اتوحلي امعاه. الله يخليه لك.

الاقتباس غير متاح حاليا
          ام خلودي ايوا اش غديري بغا نخليه عالم هههههههههههه

الاقتباس غير متاح حاليا
            اختي المتفائلة يالنصر شكرا على نصائحك وجزاك الله خيرا

اختي ميسكليل شكرا على ردك
              حتى اناكنحطلوا قناة طيور الجنة كتعجبو بزاف
              الرسوم المتحركة قليل مكنحطهم ليه كنلاحظ ان رسوم هاذ الايام كلها عنف

اختي اختاري له جزيرة الاطفال كايديرو فيها برامج امزيانة للاطفال، هو من عيشوف الاطفال اصغار عيعجبو الحال ويبقى ديما يبغي يشفهم بالتوفيق.

[frame="2 90"]

أختي بنت الإسلام حفظ الله لك ابنك وأقر به عينيك ..
                  أعجبني حماسك بأن يكون ابنك من جيل التغيير ..ولم لا ؟؟ ومن كان يدري أن يكون صلاح الدين في صغره هو محرر القدس العظيم ؟؟
                  ما دامت لديك هذه الحماسة أختي أنصحك أن تبحثي عن طرق التربية المختلفة من المختصين على الشبكة العنكبوتية ..ستجدين الكثير مما لم تعلمه لنا أمهاتنا ..

أنا سمعت مؤخرا أن طفلة سعودية عمرها عام و7 أشهر حفظت بعض السور القصيرة ..وكنت قبل أن أسمع الخبر أقول لزوجي عندي إحساس أن ابنتي لديها قابلية للتعلم فإني أسمعها تردد فواتح سورة الناس (وابنتي يبلغ عمرها سنتان و3 أشهر )

إذن فالأمر ممكن وما عليك إلا الاجتهاد وتأكدي أنه يفهم كل شيء فاختاري كلماتك بدقة فإنها تظل لصيقة لسانه وفكره..
                  وفقك الله ..تكلمت بزاف وما قلت والو :) هذا ما خطر ببالي اللحظة
                  في أمان الله

واللهم انصر أهلنا في غزة وانصر المقاومة المرابطة آمين

[/frame]
                  أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
                  ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
                  إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

كفيت ووفيت اختي ام البيان اسعدني تواجدك بالموضوع

اختي الله يخل ليك ولدك ويفرحك بيه كيم تمنتي شوفي شوية بشوية غدي ان شاء الله يبد يعرف راه باقي صغير على لقراية ولكن راه بمجهودك غدي يقرى دبا علميه ينطق الشهادتين وسم الله عند الماكلة وحمد الله من يعطس ويذكر الله وانا درتها شخصيا مع ولدي الله يرضي عليه عندو 4 سنين ولكعرف اداب اسلام وبعض السور من القران لقصار ونغاد معاه شوية بشوية والنية ابلغ من العمل حاول تكون ليه قريبة باش يكون ليك طاءع باذن الله سبحانه وتعالى
                      اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X