إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شنو ندير لبنتي ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو ندير لبنتي ؟

السلام عليكم المرجو من الاخوات الامهات اجاوبوني لانه ما عندي تجربة مع الاطفال .
    المهم عندي بنية ف عمرها تقريبا عام و يلاه بدات كتسنن عندها 2 تحتانيين صافي لكن البارح و اليوم صبحت ما عندها خاطر و الاسهال بريحة كريهة اعزكم الله وكدلك منطقة الحفاظ طايبة شوية ما عرفتش شنو بيها و شنو نعمل ليها ؟
    المرجو ما تبخلوش علي بردودكم و تقبلو فائق التقدير و جزاكم الله خيرا :confused:

وعليكم السلام أختي أم حبيب أنا أيضا أم لطفل عمره عام و شهر وأعاني من نفس مشكلتك فطفلي أصبح كثير التبرز ذو رائحة كريهة جدا وأظن أن سبب مشكلتك و مشكلتي هو نفسه وهو التسنين فلا تخافي أختي سيمر كل شيء بسلام إحرصي على نظافة مكان الحفاظ مع إسعمال مرهم مناسب لها وأنا شخصيا أستعمل ميطوزيل وأكثري من إعطا ءها الماء و جميع السوائل لتعويض النقص بسبب الاسهال واإعطها الفواكه والارز مع كاوبيل أما بالنسبة لشهية فسوف تعود تدريجيا إن شاء الله أتمنى أن أكون أفدتك ولو بقليل الله يشافيها أويحفضها ليك

أوافق أختي حليمة في كلامها، وابني أيضا في نفس المرحلة العمرية
      أنا أستعمل الفازلين عند تغيير الحفاظ وهو راااااائع لأنه عازل قوي ويحمي بشرة طفلك من تأثيرات البراز
      لما كنت فالمغرب أعطيت لإبني دواء اسمه روكسيد Roxid وهو شراب للإسهال والحمد لله كانت له نتيجة جيدة

اختي ما تخافيش راه عادي هاد الشي و نصائح الاخوات ف محلها
        ديري ميتوزيل ولا فازلين
        انا ولدي عمرو عام و شهرين و فات ب هاد المرحلة

المهم غسليلها مزيان بصابون عادي <صابون الكف> و ديري البوماد الا كانت طايبة بزاف ديري léosine الدوا الاحمر عاد ديري البوماد
        المهم تبدليلها دغيا باش ما يضرهاش البلل

في هذه المرحلة يعرف الطفل عدة اعراض منها ارتفاع درجة الحرارة والاسهال والقيء والاهم في هذه المسالة الا نرجع هذه الاعراض الى التسنين، فمن واجبنا عرضه على طبيب اخصائي لمعرفة هل السبب هو التسنين ام هناك عوامل اخرى.

واذا تبين ان الموضوع مرتبط بالتسنين فان الاحتياطات تختلف حسب حدة الاعراض، وعموما فالاعراض التي تصاحب هذه الفترة تكون بسيطة وليست لها اية مضاعفات او خطورة

الله يجازيكم بخير خواتتاتي حليمة وام الشهداء وريفية و افتخرو عاشقة الصحراء طمنتوني الله يحفظ ليكم وليداتكم و يهديهم و يصلحهم ان شاء الله غد نعمل بنصائحكم الله يجعلها في ميزان حسناتكم

هاذا غ التسنين ماتخافيش الزين

دبا تولي تعضك

هههه

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

الله يرزق كل انيقة الذرية الصالحة الطيبة يا رب

السلام عليكم ورحمة الله اختي ام حبيب انا ولدي عنده 9 شهور تينوض السنينات وتيعدبني معاه بالليل نعاسه مقطع وتيبكي ديتو للطبيب قالي غير السنينات هادوك للي تيعدبوه الله يقوي وليداتنا و صلحهم

alah ichafi bentek okhti saraha makhlaw liya lkhot mankol tabi nasayehhom inchae lah tkon bekhir matklkich ka wladna dazo dik lmrhala

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X