مميزات طفلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مميزات طفلك

نعلم ان كل ام ترى بان طفلها هو افضل واذكى واجمل طفل في العالم.
    فما رايكن يا امهات اناقة مغربية؟
    تحدثي لنا قليلا عن طفلك مميزاته ؟وما يجعله فريدا من نوعه في نظرك..
    انتظر مشاركاتكن

تحياتي لكل امهات اناقة المغربية اختكم بنت الاسلام

كتخلو الانسان يحس بالاحباط
    ولا شكر ولا كلمة ولا مشاركة
    دخل نضرب طلة ونخرج
    مافيكم كاتكتبو
    سبحان الله

انا اختي غادي نجاوبك يالله دخلت و لقيت الموضوع ديالك
      انا ولدي عندو تلات سنوات و نصف هو دكي بشهادة الجميع دخلتو للمدرسة هادي سنتين وراه حفظ تلاتة من السور القصار في القران و كذلك ول يعرف الحروف كتابة و حافظ اناشيد باللغتين غير هو كيمرض بزاف حيت ملي ولدتو كان مرض ليا بالميناجيت و دابا الحمد لله غير هو مرة مرة كيضرو راسو
      ايوا دعيو معايا الله يخليه ليا

انا ولدي عندو تلات سنوات و نصف هو دكي بشهادة الجميع دخلتو للمدرسة هادي سنتين وراه حفظ تلاتة من السور القصار في القران و كذلك ول يعرف الحروف كتابة و حافظ اناشيد باللغتين و كذلك حافض اسماء الشوارع و كيعقل على كلشي غير هو كيمرض بزاف حيت ملي ولدتو كان مرض ليا بالميناجيت و دابا الحمد لله غير هو مرة مرة كيضرو راسو

انا ولدي عندو تلات سنوات و نصف هو دكي بشهادة الجميع دخلتو للمدرسة هادي سنتين وراه حفظ تلاتة من السور القصار في القران و كذلك ول يعرف الحروف كتابة و حافظ اناشيد باللغتين و كذلك حافض اسماء الشوارع و كيعقل على كلشي البلايص لي نمشيو ليهم غير هو كيمرض بزاف حيت ملي ولدتو كان مرض ليا بالميناجيت و دابا الحمد لله غير هو مرة مرة كيضرو راسو

انا ولدي عندو تلات سنوات و نصف هو دكي بشهادة الجميع دخلتو للمدرسة هادي سنتين وراه حفظ تلاتة من السور القصار في القران و كذلك ول يعرف الحروف كتابة و حافظ اناشيد باللغتين و كذلك حافض اسماء الشوارع و كيعقل على كلشي البلايص لي نمشيو ليهم غير هو كيمرض بزاف حيت ملي ولدتو كان مرض ليا بالميناجيت و دابا الحمد لله غير هو مرة مرة كيضرو راسو

انا ولدي عندو تلات سنوات ونصف دخاتو المدرسة على سنتين و دابا راه حافظ تلاتة من قصار السور القرانية و حافظ الحروف كتابتا و حافظ اناشيد باللغتين و لي كيعجبني فيه انو اي بلاصة مشينا ليها كيسول نا على اسمها و كذلك الناس لي كيجيو عندي خاصو يعرف شكون هوما و كيعقل بزاف و اي واحد قال ليه شي حاجة كيعاودها لينا في دار و لكن هو شاقي بزاف و كيدير الحاجة بلا تفكير و لكن مكيقربش لضو و البوطة و الشرجم حيت انا كنقول ليه لي وصل ليهم يموت باش مايديرش ليا شي موشكيل انا لا جيت نعاود عليه خاصني نهار لكن انا بغيت نشارك بشي حاجة و صافي

انا ولدي عندو تلات سنوات ونصف دخاتو المدرسة على سنتين و دابا راه حافظ تلاتة من قصار السور القرانية و حافظ الحروف كتابتا و حافظ اناشيد باللغتين و لي كيعجبني فيه انو اي بلاصة مشينا ليها كيسول نا على اسمها و كذلك الناس لي كيجيو عندي خاصو يعرف شكون هوما و كيعقل بزاف و اي واحد قال ليه شي حاجة كيعاودها لينا في دار و لكن هو شاقي بزاف و كيدير الحاجة بلا تفكير و لكن مكيقربش لضو و البوطة و الشرجم حيت انا كنقول ليه لي وصل ليهم يموت باش مايديرش ليا شي موشكيل انا لا جيت نعاود عليه خاصني نهار لكن انا بغيت نشارك بشي حاجة و صافي

شفتو كونيكسيون هاد الصبا اش دار فيا لي كتبتها ما تبغيش تمشيو في الاخر مشى كلشي

ههههههههههههه 7 الردود
                    ماشاء الله عليك او صافي الله يحفظ لك ولدك ويخليه ليك
                    باين عليه الفطنة والذكاء
                    االلهم اجعله من حفظة القران
                    وشكرا علر ردودك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X