إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل: أريد حلا لمشكلتي مع بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل: أريد حلا لمشكلتي مع بنتي

السلام عليكم أخواتي
    بغيت منكم واحد الطلب وهو: أن بنتي الصغيرة عمرها عامين كتعصب ليا بزاف، فلعيد خافت من لحولي أو من تما أوهيا ما كتنعسش بليل إلى غطيتها بلمانطة كتصحابها لحولي وكتغوت واخا يكون لبرد أوكتبقا تلفت عند بالها غادي يجيها، دابا الحمد لله كتفكرو مرة مرة، ولكن كتعصب بزاف حتى كنقول أنا غتحماق لينا. معرفتش اش غادي نعمل معاها إلى كانت كتلعب بهدوء واحد لوقت كتلقاها معصبة بوحدها، أنا بصراحة ما عندي خاطر ليها كنضربها يا ربي يسمح ليا، كنقول غادي تعيب أوتعلم أخلاق قبيحة، مثلا تصمم على شي حاجة خطار عليها، أو تضرب أكبر منها.
    الملفات المرفقة
    sigpic

السلام عليكم
    أختي خصك تعرف إدا ضربتيها غادي تزيد تعصبلك بزاف و تخلعلك فالليل
    و قبل ما تنعس قرا عليها و عملا النفث
    الله يشافيهالك و وسع خاطرك احبيبة

شكراااً أختي
      الملفات المرفقة
      sigpic

السلام عليكم اختي الله يرضي عليك متبقايش ضربيها مسيكنة راه معلم بها غير الله حاول تهدءيها غير بالعقل ربما عندها صدمة بهداك الخوف مكانش عليكم تخلوها تشوفو ربما هي حساسة قراي عليه قراءن اخر سورة البقرة وحاولي تشغلي شي كاسيط ديال سورة البقرة يوميا في دار الله يخليه ليك ويحفظها من شر المخلوقات ويصلحها ليك
        اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/15.gif');border:4px groove burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]شكراا أختي بزاف، الحمد لله كيقرا عليها أبيها . شكرا مرة أخرا لكي مني الف تحية، بغيت نعرف واش كينا شحاج متخليهاش تعصب بمعنا أخر كنشوفها عنيفة بخلاف خوتها كانوا هادئين بزاف أوهيا معرفتش مالها [/align][/cell][/table1][/align]
          sigpic

بسم الله الرحمان الرحيم

السبب المباشر كما ذكرت أختي هو الحولي ديال العيد ،وهذا حصل لي مع بناتي ،والحمد لله مر الأمر على خير مع الوقت
            لكني لأظنها تتعصب لهذا السبب فقط بل ربما لأنك مللت من التربية وتتعبين بسرعة من ملاطفتها وأيضا هي اخر أخونها وربما تغير من إخوانها ،ربما يضربونها أو يعاندونها.
            عليك حبيبتي بأن تعطيها وقت خاص لتداوي جراحها ،وتنامين معها بالليل وتروين لها القصص حتى تنام ،وهكذا مع الوقت ستسترخي

السلام عليكم أختي أم سارة فرحة لوجودك في مشكلتي فأنا أحبك في الله كثيرا وبصدق*
              أما عن إبنتي فعندكي الحق في ما قلتيه، تنام مع إخوتها، أما عن الغيرة لاحظنا أنها تغير وتظهر هذه الغيرة أحيانا معا أننا نحبها كثيرا وأخشى أن يتأذى إخوتها بهذا الحب الزائد. وشكرا مرة أخرى.

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X