إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابني 6 سنوات هو مشكلتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابني 6 سنوات هو مشكلتي

السلام عليكن انيقات الجميلاتارجوكن اريد مساعدتكنمشكلتي ابني يبلغ من العمر 6سنوات في المستوى الاولولا يفهم مادة الرياضياتالحساب لا يستوعبه1+2 لايعرفهواريدارجوكن مواقع كثيرة لتعليم الحساب باللغة العربيةعاجل لان مستواه يتناقصولكنمني جزير الشكررررررر.

ربي خليهليك اختي ربي خليك ليلو متعملشي مشكيلا راه باقي صغير ان شاء الله غايكون من متفوقين غير صبري عليه ر بي حفظلك

السلام عليكم اختي لا تخافي ابنك مازال صغيرا اصبري عليه لكن استمري في تعليمه .انا لا اعرف اي موقع بالعربي لكني هنا في امريكا استعمل هدا الموقع انه باللنجليزي و لا اعتقد ان تكون هناك مشكلة معك لان الرياضبات تبقى هي هي عل كل حال الموقع بلاشتراك لكنك تستطيعين ان تستفيدي من الدروس المجانية فكلما فتحت الموقع ادهبي للمستوى المطلوب و انزلي الى الاخر ستجدين عمليات بطريقة سهلة و مبسطة لسن ابنك و يمكنك ان تنسخبها المهم الموقع هو www.edhelper.com

السلام عليك اختي هدا الموقع سيفيد طفلك بادن الله تعالى في تعلم الرياضيات فما عليك الا ان تصبري وتواظبي معه على تمارين كل يوم فالمثل الفرنسي يقول: enseigner c'est répéter
        http://pro.jro7i.com/file4492.html
        وقال تعالى أيضاً: " ياأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير "سورة الحجرات

بسم الله الرحمان الرحيم

أختي الكريمة ،إبنك لا يحتاج لمواقع ،يحتاجك أنت لكي تجلسي معه وتعلمينه ما صعب عليه وأيضا أبوه ،فالمواقع ستتلفه ولن يعرف أن يخرج منها
          خوذي كتابه وراجعيه قبله وبعد ذلك اجلسي معه شوية بشوية فهميه وإياك والعنف

انا رأيي من رأي ام سارة ابنك يحتاجك انتي مش مواقع

وهو مازال صغير عير صبري معاه

ابنك مازال صغيرا ليستوعب الرياضيات حاولي ان تشرحي له باشياء ملموسة مثلا ان يستوعب العد و الجمع باشياء موجودة كان تعطيه تفاحات او اقلام و تعلميه العد و ايضا ان يجمع عدد مع عدد و اصبري عليه و سيكون خيرا انشاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X