إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالله عليكم يا الانيقات غادي نكون ام و خايفة بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالله عليكم يا الانيقات غادي نكون ام و خايفة بزاف

سلام الله عليكم يا انيقات انا وفاء عمري 20 سنة و حاملة في شهري السابع انا فرحانة بزاف حيت هادي اول حمالة ليا لاكن خايفة من الولادة وما بعد الولادة وايضا خايفة من الوزن اللي زايدة بيه قبل الحمل كان وزني 75 كيلو وفي اول الحمل كان وزني 77 كيلو اي في 3 شهور الاولى ودابا 88 كيلو وخايفة نزيد كتر دابا وبعد الولادة وماكنحملش الريجيم اش غاندير فيدوني الله يخليكوم
    اللهم سخر لى زوجي واجعله لى خير الزوج الصالح وسخرني له واجعلني له خير الزوجة الصالحة
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ، اللهم اجعلني له قرة عين واجعله لى قرة عين
    اللهم أبطل عينا معجبة نظرت وما بركت​

[info]لنعتز بلغتنا[/info]

salam walah akhti ma3raft mangol lik ta ana 3andi had l mochkil wa ta ana makan7malch rijim ghir khaliha 3la lah wa safi

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

أختاي الكريمتين لا مجال للحديث عن الحمية خلال فترة الحمل ولكن بعد الولادة بإذن الله وبعد استرجاع صحتك أختي وفاء لا بد من عمل حمية معقولة وأحبذ أن تكون بإشراف مختصة لأنك صغيرة السن و..فإن استمر الحال هكذا فكيف بك حينما تمر السنوات ؟؟

أفرحك الله بمولود جميل يدخل البهجة إلى حياتك وربما يعينك حبه على بذل المجهود اللازم
      وفقكما الله أختاي wafa 1907 و fatyhicham
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

:):):)
        أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
        ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
        إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

شكرررررررراااا جزيلاااااااا اختي ام بيان على النصيحة وساعمل بها ان شاء الله
          واتمنى من اختي fatyhichamاان تتبع نفس النصيحة وشكرااا بزااف
          اللهم سخر لى زوجي واجعله لى خير الزوج الصالح وسخرني له واجعلني له خير الزوجة الصالحة
          اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ، اللهم اجعلني له قرة عين واجعله لى قرة عين
          اللهم أبطل عينا معجبة نظرت وما بركت​

حتي انا هادي هي الحبالة ديالي لولا وكان وزنب قبل مانحبل 75 وانا دابا في شهر 8 وكنوزن دابا 84 ونا ناويا نرضع مولدي وماعرفاش واش كاين ريجيم الي كايجي مع الرضاعة ولا لا
            والله يتملك علي خير اختي

[caution]الرجاء الكتابة بالحروف العربية[/caution]

salam chokran okhti om bayan 3la nasai7

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

[info]الرجاء الكتابة بالحروف العربية[/info]

:)salam khwatati ana hind ana jdida fdad al montada hta ana hamla o hada al haml alawal dyali bach tnashoni ana makan3raf mandir allah yjazikom bikhir

ههههه حبيباتي فكرتوني براسي حتئ انا عاد كيولدت هدي واحد 5 شهور وحتى انا وزني كان زاد النف والان انا حاصلة وماقادراش ندير ريجيم لحقاش كنرضع بنتي رقية الله يصلحها ولكن ان شاء الله فنهاية الاسبوع عدي نبدا نتمشئ كخطوة اولئ لانقاص الوزن

متفرطوش فراسكم قبل مايفوت الاواو انا دابا عندي 23 عام ودايرا بحال الا عندي 35 هههههه حتى حاجة مابقات كتجي قدي
                  ولكن دابا ماعندك ماديرو صبرو لمصلحة جنينك والله يكمل حملكم بخير وعلئ خير وهو على كل شئ قدير

يقول الإمام الشافعي رحمه الله :

يخاطبني السفيه بكل قبح**** فأكره أن أكون له مجيبا
                  يزيد سفاهة فأزيد حلما**** كعود زاده الإحراق طيبا
                  إذا نطق السفيه فلا تجبه**** فخير من إجابته السكوت
                  فإن كلَمته فرَجت عنه**** وإن خليته كمداً يـــمــوت.

اختي وافا كنضن بانك زيدى في الوزن ---- لاني انا مقيمة في طاليان --- ملي كنت حاملة كانت قلت لي الطبيبة بان الوزن ليخصوا اتزاد عند الحوامل هو ما بين 10 - 12 يعني 1 كيلو في الشهر سولي الطبيبة لمتبع عندها-----الله سهل عليك اختي---

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X