مسااااااااااعدة..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسااااااااااعدة..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد مساعدتكن ياانيقات ولدي عندو تقريب عام اومكايكلش الخضرولا الدسير غيرمرات قليلة كيتكل غير على الرضاعة اشنو غدي ندير لو باش ياكل

اوا مالكوم الغزلات مجوبتنيش واش مفهمتوش سؤال ديالي

الحبيبة متقلقيش دبا يدخلو الاخوات و كل وحدة تفيدك بتجربتها.انا كنت تندير لولادي عصير من الفواكه داك الشي اللي كاين تفاح بنان بوعويد....و تندير معاهم شويييييييييييييييييية السنيدة و تنطحنهم و نعاود نصفيه و نديرو في الرضاعة .اما الخضرة دبا ولدك عندو عامين بالسلامة يعني تقدري تعطيه الخضرة من المرقة اللي طيبت راه تجيه بنينة خير من الا صلقتيها ليه .............هاذا رايي الحبيبة و هاد الشي اللي كنت تندير لوليداتي.تسناي يدخلو البنات و كل وحدة غادية تفيدك اكيد..........

شكرا جزيلا اختي ام حفصة على النصيحة

لا شكر على واجب الحبيبة.نتمنى نكون فدتك..........

نعم أختي ما نصحتك به الأخت أم حفصة في محله ..
            حاولي تعطيه الخضرة من المرقة اللي طيبت راه تجيه بنينة خير من الا صلقتيها ليه .......
            فعلا هذا عن تجربة ونوعي له في الأكل مثلا بطاطس مصلوقة مع حليب وقليل من الزبدة وفرماجة ..أو تفاح مصلوق ومطحون جيدا مع موزة وهكذا ..
            عموما لا تقلقي أختي فطبائع الصغار تختلف كلما كبروا في السن وبعض الأطفال شهيتهم للأكل اقل فلا ترغميه على الأكل فيكرهه جملة واحدة بل تدرجي ..
            ولا تنسي أنه ما زال محتاجا لحليبك فأعطيه كفايته ..
            إذا رأيت أن وزنه لا يزيد إذ ذاك لا بد أن تستشيري مختصة
            واللهم احفظ لك قرة عينك
            أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
            ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
            إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

أختي ata9ia المشكل ديالك محلول وساهل هاديك الخضرة والديسير الي ماكيكولهاش ولدك ناكولها أنا وخليه مع رضاعتو أش بغيتي عاندو
              عملي الخضرة تسلق ومن بعد طحنيها وزيدي عليها فرماج كيري وشوية ملحة غير عنداك تعجبك وتخلي الولد بلا ماكلة
              التفاح و البنان معكيه بالفرشيط وزيدي معاه شوية سنيدة .
              ومسألة أخرى مهمة بزاف الدراري منين كيكونو مزال صغار خاصك توكليهم وأنتي كتلعبي معاهم .

شكرا اخواتتي بزاف على النصائح المهمة او بغيت نقول لختي mayax واش حتى انت كتعجبلك المكلة ديال الدراري الصغار انا بعد كنحماق علها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

walah akhti ta ana m7am9ani wa7d banota matbghi la takl la tchrab ,wa mli nbzz 3liha chi haja tkhalini tankmal wa trado,walah 7rat m3aha wala ymkan tla3 liha fi ras hadak chi li kandir liha;kandir liha soba bilkhodra organic m3a fromaja kiri,kandir liha tfa7 maslo9 m3a khayzo;btata maslo9a m3a sfar lbayd wa fromaj;kola mara wach ;wala7lib l formula mab9atch katbghih yalah jarbt kan3tiha daba l7lib l3adi wa howa organic ana kanjarb m3aha,tawlt 3likom yak rani l9itoni 3amra min jihtha,3afakom 3tiwni chi wasafat kadiriho lwladkom ghir bach nwa3 liha.lah yjazikom bikhir

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                  للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X