إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل أنت أم؟ اذا احملي معك كاميرا دائما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل أنت أم؟ اذا احملي معك كاميرا دائما

لا بد أن الانسان يقدر الذكريات تقدير الحياة نفسها، ويحتفظ بهذه الذكريات و يعتز بها ويحاول قدر الامكان الحفاظ عليها. فليس من الأجمل تخليد لحظة مميزة من عمر الانسان في صورة ينظر اليها كلما أراد تذكر تلك اللحظة.

ولا بد أن الأم تعيش مع مولودها كل يوم ذكرة جميلة و مناسبة عظيمة، أول يوم يتفوه فيه بكلمته الأولى، اليوم الأول لخطوته الاولى، بروز سنه الأول و هكذا من الذكريات العزيزة على قلب كل أم.

أليس من الرائع أن أن يكون لطفلك الصغير ألبوم خاص به ، يضم كل صوره المميزة بحركاته الطبيعية والتلقائية منذ اليوم الأول من ولادته ، فلعل أجمل شيء في الدنيا هو أن تتبعي خطوات طفلك ومراحل نموه خطوة خطوة ، فكل ذلك ينشيء لديكِ تلاً جميلاً من الذكريات التي لا تنسي.

التقطي لنفسك صورا حتى قبل الولادة وأنت حامل و من ثم صور أثناء الولادة و صور بعد الولادة ،لأول مرة تضمي فيها طفلك الى صدرك وهكذا. كوني مستعدة دائما واجعلي من الكاميرا صديق لحقيبتك فلا تغادري بدونها وضعيها بمكان قريب دائما ان كنت في المنزل وحاولس بع التقاط الصورة كتابة عنوان صغير يتضمن شرح بسيك للصورة ان أردت.

احتفلي مع مولودك واهديه ألبوم صوره في العيد الثامن عشر ليعرف كم كانت لحظات عمره غنية و جميلة معك ، فهذه هي الهدية الأعظم لكلاكما.

[info]
    تمنع الكتابة بالحروف الأعجمية
    [/info]

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

[BIMG]http://up2all.net//uploads/images/up2all.netd449d9c7d4.gif[/BIMG]
      sigpic

اللهم ارحمنى بالقرآن واجعله لي إماما ونورا ورحمة وهدى اللهم ذكرني منه مانسيت و علمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وجعله لى حجة يارب العالمين

صدقتي اختي نجوى المغرب
        وانا دائما احمل معي الكاميرا
        حتى ان زوجي اخد لي صور وانا ابكي من الوجع
        واخد لابنتي صورة اول ما غسلوها ولبسوها ..
        تخيلي اني في قمة الوجع وطلب مني ان اصوره حين اعطته الممرضة الرداء الاخضر لكي يدخل معي غرفة الولادة هههههههه :D واخد لنفسه صورة مع ابنته وهو يحملها الى غرفة الاطفال هههههههههه
        وانا الان اجمع لها صور جميلة في البوم جميل
        مشكورة حبيبتي على الموضوع اللطيف :p

fatyhicham الله يرزقك بدرية الصالحة اختي وعندك الحق اختي

jodia-6 غزااااااال تبارك الله

الله يرزقك شي وليد بحالو ان شاء الله

ام جنات انتي الي مشكورة لمرور الرااااااائع والله ضحكتيني وعيشتني معاك هدوك لحضات

زوين يصورك وانتي فيك لوجع باش متنسيش ههههههههه

ماتفكرونيش في الصور ههه

المهم انا نهار كنت كنولد بالقيصرية جا المبنج جاب معاه لاباراي ديالو وبدا يصورني وانا فرحانة حيت كنت نسيت ديالي
                المهم لاغدا جا عندي الغرفة وعطاني السيدي قالي كادو وانا نفرح وشكرتو بزاف

اوا نهار جيبت للدار بغيت نشوف الصور وانا نتصدم لقيتو مصورلي كرشي مفتوحة والبيبي خارج يلاطيييييف شحال حرقني قلبي وانا ننحيد السيدي ولحد الان مكنقدرش نفتحو كانتسنى حتى تجي عندي ختي او صاحبتي باش تحسحلي هاوك اللي فيهم العملية وتخلي غير العاديين حيت صور حتى البيبي مني جابوهالي وانا كنبوسها وباباها هزها
                فعلا غتبقا ذكرى عزيزة ولكن عمري ننسى داك المنضر ديال الكرش مفتوحة ووووووووووووااااااااااااععععععععع

عندك الحق اختي سمر حتى وحدة ماتبغي تشوف كرشها مفتوحة منضر كيخلع

ويني تصوري البيبي وانت معاه وباباه حداه حاجة زوينة وتبقى في دكرى

شكرا ازين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X