هدة مشكلتي فافيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هدة مشكلتي فافيدوني

هده مشكلتي فافيدوني
    السلام عليكن أخواتي الحبيبات أنا أم جديد بنت حفصة مشاء الله بلغت ستت أشهر وبغيت نعطيها سيريلاك ولكن متخوفة من ان يكون عندوا شضرر على صحتها لاني بحث في نت ولقيت بعض الاخوات تيحدروا من اعطاءوا للأطفال وبغيت من اخواتي يفيدوني بحكم تجربتهم مع ولداتهم الله يخليهم ليهم واش عندوا شضرر فعلا علي صحة لأطفال أم أنه مزيان وممكن نعطيه لبنتي اجيبوني حفظكم الله وجزاكم كل الخير

أختي أنا شخصيا لم أستعمل سيريلاك ولا الأكل الجاهز للأطفال إلا فيما ندر ...
    إن كنت أختي لا تشتغلين فخصصي بعض الوقت لتحضير طعام ابنتك ..هذا أفضل أختي وأسلم بعدما بدانا نسمع عن المخاطر الجمة للأكل الجاهز من مثل الشيبس والكورن فليكس وغيرهما ..
    اللهم احفظ أبناءنا جميعا ا
    أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
    ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
    إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

اختي انا كنت كنعطيع لبنتي ملي درت خمس شهور او دابا كنعطيع لولدي مخفتي منو والو

[align=center][table1="width:100%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/91.gif');background-color:deeppink;border:10px inset deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
        انا عطيت لولدي و جا معاه بزاف ما دار ليه والو الحمد لله ,جربيه لو الا جا معاه ستمري الا لا فقطعيه بتوفيق
        [/cell][/table1][/align]

كنصح الامهات يطلعو على كتاب j eleve mon enfant de laurence pernaud انا بعدة استفد ت منو بزاف لانه فيه اشياء مفيدة بزافمن اول يوم حتى ل3سنوات اىسؤال يخطر على بالك لان حتى المؤلفة تتقول العندك شى نصيحة كتبها لى ونطرحها باش يستفيد منها الجميع
          sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/pic/images/euh5oe5meyo2nkmgj1ah.jpg

salam hta ana kan3tih lbanti mli 3andha 4 mois daba 3andha 10 mois lhamdlah madar liha walo ghir twakli 3la lah wa samih wa maykon khir lkhir

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
            للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

أنا شخصيا عطيتو لبنتي بعد 6 شهور بس هي ما حبتوش,انت ممكن تعمليلها شوربة خضار من غير لحم و تعطيها الماء متع الخضار إلي انطبخت فيه

انا اختي كنعطيه لبنتي عندها 6 مكانت 4 مدلها والو غير فبعض الاحيان كيدير الامساك على حسب نوع سيريلاك
                يمكن تصيبهلها دار تتخدي السميدة رقيقة تطيبها مع الماء مزيان اوتطحنيها فمولينكس او تعطيها

رب اخ لك لم تلده امك
                رب بعيد اقرب من قريب
                om sarita & dodi]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X