إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقيب الودينات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تقيب الودينات

السلام عليكم يا انيقات عندي بنيتا عندها 5 شهور وبغيت نتقب ليها الودينات واش ممكن الله اجازيكم بخير اما ردو علييا

اولا الله يخليهاليك
    انا مزال معندي الاطفال اوا دعيو معايا الله يرزقني :) واللي نقدر نقول ليك انا شفت اخت زوجي تقبات ودينات بنتها في 7 اشهر

شكرا لك اختي عن الرد الله يرزقك الدرية الصالحة انشاء الله عليك بالادعياء

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        الله يحفضها ويرعها ويخليها ليك
        انا اختي تقبات ليها في شهرين

السلام عليكم أختي الله يحفظ ليك بنيتك أنا سندس ثقبت ليها وديناتها نهار 4 أيام من الزيادة مزيان بزاااااف حينتاش غير التقسيحة اللولة وصافي نسيناهم بمرة أنا كنت ندمت منين سمعتها غوتات قلت غادية دابا تتمحن ساعة العكس غير عطاوها لي قاست ودنها ديك الساع نيت وما بكات ماوالو الله يسهل على بنيتك

الله يخليليكم وليداتكم ويحفضهم الله اجازيكم بخير والله حتى طمنتوني قلت زعما باقا صغيرة ساعة ام سندس قالتلي متعرفيش 4 ايام ويتي ويتي مسكينة شكرا شكرا بزااااااااف

أنا تكبت نبنتي ودنا و هي عندى ٣ شهور

>[IMG]http://www.*************/upload/uploads/images/Mghribia-098b23b455.gif[/IMG]

مالكم زربتو عليهم مساكين باقين صغارات راه اتمحنو مع النعس والطوانك الله اخليكم خليو بنباتكم الله احفظهم ليكم حتى اكبرو شوية واعرفو يعبرو على الالم انا ثقبتهم لبنتي عندها 3 سنوات وتقبلي مرور ي اختي .

فهرس اطباقي هنا

العفو الحبيبة ولكن راه احسن في الصغر ما تيحسوش غير بالدقة اللولة صافي تيكون لحمهم رطب بحال الوليدات اللي تيتختنوا في السابع دغيا تيبراو بقد ماكبرو تيقساح لحمهم وتيتقسحوا اكثر

انا تقبولي مين كان عندي شهرين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X