إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنت اختي ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنت اختي ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسال جميع الامهات التي يمكنهن مساعدتي .....بنت اختي مريضة مند 6 ايام والحرارة منزلتش على 39 واخا ديناها عند الطبيب ديالها لقا عندها الحلاقم وعطاها الدواء ولكن والو السخانة مزالة 39 انا قلتلكم 6 ايام ومازالا هاكة الدواء مدار ليها والو ....قلت نشوف في المنتدى ديالنا لي عندها شي وصفة طبيعية تهبط ليها السخانة ...انا كنتضر المساعدة ديالكم مع العلم اننا درنالها ماء الورد فراسها اوالو ....جزاكن الله خيرا كثيرا اخواتي...اخواتي بنت اختي عمرها عام و7 شهر.

اختي السخانة خطيرة على الاطفال و العواقب ديالها وخيمةلكن نقول ليك واحد و خربيها كديرها ماما لاخواتيتجيبي العشبة ديال المخينزة راها موجودة و ديري معاه الماء بارد و الماء الزهر و ديريها ليها فوق راسها و انشاء الله تولي بخير و ماتنساي تعطيهي 2 معالق من الخليط تشربو

Salmaoualykoum allah ichafi bent khtek o jami wlidat almouslimin khty ya imma dir liha zif sared la raha ya imma merra merra dekhelha l douche teghsel liha b ma machi bared bezzaf lahekach maghadich testehmlo o bi idni allah tkemel dwa dialha rah rebi ijib chifa kayen li kaydir lemkhinza tbekh ha o dirha liha la rasha?la bassa tahour insha allah

جزاك الله خير جزاء اختي شمس الغالية على الوصفة ولكن ممكن تقولي ليا واش المخينزة لي نديرها ليها من فوق راسي ولا غير الماء ديالها نديرو في شي زيف ونحطو من فوق راسها انا كنساينك اختي بارك الله فيك.

اختي ام سلمة بارك اله فيك على الدعاء وعلى النصيحة الله يخلي ليك صحيحتك جزاك الله خيرا اختي ...

عموما السخانة يلا طولات تيخاسhospitalisation الله يجيب العفو

شوفي يا أختي غادي تعطيها amoxil لمدة 8 أيام وخلال الثلاثة أيام الأولى إعطيها دوليبران مع بريفين كل 4 ساعات يعني مرة دوليبران مرة بريفين والله يشافيها يا ربي وما تعطيهان الحليب ومشتقاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                الحبيبة ديالي الله يشافي بنت اختك يااااااااااااااارب وجميع مرضى المسلمين
                sigpic

اللهم رب الناس ادهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
                  اختي ...لمرض ديال الاطفال قاسح بزاف .وكيخوف خاصة السخانة ...ولكن الدكتور قاليكم فيها لحلاقم يعني ديك السخانة السبب ديالها هي التهاب اللوزتين ..ومرض اللوزتين غالبا ماكيمتد لاسبوع عاد يبرا بنادم وخا كيدير دوا ..انا بنفسي لحلاقم كيدوزوها عليا ..ماعليكم غير تبعولها دوا لي عطاها الطبيب ..مع الدعاء ان شاء الله غادي تبرا ..بالنسبةللسخانة كنصحك بالقرنفل مطحون تخلطيه بشوية ديال الما تقريبا ملعقة فكاس ديال الما**كاس فاش كنشربو اتاي** ديريه على راسها ماتخليهش حتي ييبس بزاف على راسها ..هاد الطريقة كنديرها انا والحمد الله كنلقى عندها
                  نتمنى من الله ايشافيهالكم بسرعة ...وتخبرينا بخبر شفاءها في القريب العاجل .
                  اه ماتنسايش عطيولها تشرب الما بزاف ومن الاحسن يكون بارد

شكرا لك اختي ام ياسر على الدعاء لهلا يخطيك

اختي صفاء 10 ها الدوايات لي قولتي ليا هما لكندرهم ليها ولكن سخانة واخا هكاك مرة طالعة مرة نازلة الله يجزيك بالخير اختي لهلا يخطيك

جزاك الله اختي ام خالد والياس خيرا كثيرا على الدعاء ربي يخليك

اختي شمعة الاسلام الله يتقبل الدعاء ديالك ياربي امين ياربي ...المهم بغيت نقول ليكم بنت اختي شوية حمدلله واخا الحلاقم مزالين والسخانة مرة مرة كطلع ولكن الحمد لله احن من الاول....ياربي لهلا ميحرمنا منكم امن دعاويكم الله يرزقكم الجنة ان شاء الله

يا ربي يتمم شفاء بنت اختك ويقر بها اعينكم ويطول في عمرها حتى تشوفوها عروس وتحملوا ولادها بين ايديكم آمين يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .لابأس طهور إنشاء الله خدي المخينزة إغسيليها جيدا دقيها في المهراز ثم خلطيها مع عصير البرتقال وأعطيها تشرب كأس من الخليط عدة مرات في اليوم وهدا الخليط ليس له أية آثار جانبية .المرجو إخباري بالنتيجة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X