إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الامهات الجديدات ل2009

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    ---اختي *مريم* كنشكرك بزااف على هدا التجمع نفيد و نستفيد ان شاء الله ..حتى انا كنعطيها *اللويزة*
    هزي 2 ولا 3 ورقات داللويزة غسليهم مزيان و ديرهم في كاس و كبي عليهم ماء مغلى..صفيه و شربيه لها
    فاما بنتي * ميساء* فعندها 3 شهور..حتى ادير 5 شهور ونبدي الماكلة ان شاء الله.
    ---اختي *مغربية و افتخر* ايسول فيك الخير .وليداتي لباس عليهم..الله ايجازي بالخير اختنا *مريم* على هدا التجمع
    وانت بعدا.. و الوليدات لباس عليكم??و مرة مرة دخلي للتجمع باش نعرفوا اخبار بعضيتنا.
    ---اخت *محبة رسول الله* ايسول فيك الخير و الربح.. ههههه *لسة فاكر زمان*.. اخوات مثلكن يتنساو..لالا..دائما في البال
    و الله داك تجمع الحوامل كان يكلع علي الضيقة..الله ايفرحك دنيا و اخرة..ديما امونسانا بمواضيعك.
    بديت نعطي ل *ميساء* الماء مرة مرة..شي حاجة قليلة باش انفكرها و صافي.اعطي الماء لبنتك ما غا ايضرها في والو.

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية و افتخر مشاهدة المشاركة
      مزيانة لمصرنات و تتباع فالفرمسيان
      سولي عليها كامومي و تيزان
      معرفتش اشنو سميتها فالمغرب
      اما الخروج انا ولادي من اسبوعهم الاول تيخرجو
      متنخلي بهم لا حاحا و لا ملاحة
      تيكون الثلج و تنخرج بهم
      عرفتي الدار هي لتتمرضهم
      و دابا الجو زيان معندك مناش تخافي
      اما على البوسان منقولش لك عليه
      اختها تتبغي تبوسها تتنعس فوقها عاد تبوسها
      و خوها يبوس و يجر فالودنين يموت على ودنين الصغار

ضحكتيني على الوذنين حتى سامي يموت على الوذنين تنقول ليه ديما فالعيد ناس تيجمعوا الكديدة انا ندور على الديور نجمع لك وذنين الجيران والعائلة باش تحيد شوقك للوذنين واش انتي ماكايناش فالمغرب كيف راكي مع الغربة الله يعاونك كاينة شي مجية فهاد الصيف

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
        اهلا الحبيبات ايوا شتي انا قلت لك انا الاولى نجاوبك فتجمع الامهات ولكن داتني الوقت
        شوفي الحبيبة بالنسبة للخروج تنصحك تبداي تخرجيها راه الدار تتمرضهم وخاصها تولف الناس وتولف برا .بالنسبة للغازات عطيها لويزة انا تنعطيها غير لويزة والحمد لله مع الوقت بدا تينقص الوجع
        اما الريسو اللي طابو ماعليك غير بالصبر والبومادا كان خاصك تعمليها فالايام الاولى انا كنت تندهنهم قبل مانولد بزيت اركان .
        بنتي أبرار دابا قريبة دير شهرين وصراحة بغيت غير نسولكم راه طلع لي الدم مع الجلبة الثانية ديالها ديتها الاسبوع اللي فات قالو لي راها مقطوعة وديتها عاوتاني نهار الثلاثاء وقالو لي راها باقا مقطوعة عافاكم باغا نسولكم شكون فيكم عندها نفس المشكل لان اللي تضرب ليهم الجلبة قالت لي فالمغرب كلو .
        وبغيت نعرف واش بديتو تعطيو لولادكم الما ولا باقي .
        الزين سكوبي ومغربية وافتخر كيف عاملات لسة فاكر زمان خلاتها ام كلثوم هههههههههه ايوا كانو ايام زينة وكتخلع ههههههههه

اهلا وسهلا بالحبيبة محبة رسول الله كيف دايرة الوقت كتدي راه غير تنسرقوا هاد الدقايق وصافي

شكرا على تثبيت الموضوع بالنسبة للماء تيقولوا الاكنتي كترضعي غير من صدرك ماشي مشكل ماتعطهش لبيبي ولكن هو ماغادي يضرها بوالو خصوصا والحال سخن وانتوما باقي عندكم البرد احنا هنا الناس راه تبحروا وشبعوا

بالنسبة للخروج مانكدبش عليكم يمكن ضحكوا علي ولكن تنسع ان البيبي يقدر يمرض الا تلاقى مع شي حد عامل شي حاجة فحال شي حرز وداكشي راكم عارفين الناس باقي تيديروا فحال هادوك المسائل تنخاف مانكدبش عليكم يمكن تضحكوا دابا ياك ههههههههههه

دابا الاحد تكمل 3شهور بالنسبة للجلبة واش متبع فسبيطار دالحومة ولا عند طبيب خاص انا موعد ديال الجلبة الرابعة عندي27/4 ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة scooby مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
          المشاركة الأصلية بواسطة scooby مشاهدة المشاركة
          ---اختي *مريم* كنشكرك بزااف على هدا التجمع نفيد و نستفيد ان شاء الله ..حتى انا كنعطيها *اللويزة*
          هزي 2 ولا 3 ورقات داللويزة غسليهم مزيان و ديرهم في كاس و كبي عليهم ماء مغلى..صفيه و شربيه لها
          فاما بنتي * ميساء* فعندها 3 شهور..حتى ادير 5 شهور ونبدي الماكلة ان شاء الله.
          ---اختي *مغربية و افتخر* ايسول فيك الخير .وليداتي لباس عليهم..الله ايجازي بالخير اختنا *مريم* على هدا التجمع
          وانت بعدا.. و الوليدات لباس عليكم??و مرة مرة دخلي للتجمع باش نعرفوا اخبار بعضيتنا.
          ---اخت *محبة رسول الله* ايسول فيك الخير و الربح.. ههههه *لسة فاكر زمان*.. اخوات مثلكن يتنساو..لالا..دائما في البال
          و الله داك تجمع الحوامل كان يكلع علي الضيقة..الله ايفرحك دنيا و اخرة..ديما امونسانا بمواضيعك.
          بديت نعطي ل *ميساء* الماء مرة مرة..شي حاجة قليلة باش انفكرها و صافي.اعطي الماء لبنتك ما غا ايضرها في والو.

لا شكر على واجب الحبيبة

عرفتي باقت في حالة غير تندخل المنتدى اول حاجة كندير نمشي لتجمع الحوامل ههههههه الله يستر

هاد التجمع مايمكن ينجح غير بالانيقات كلهم

بغيت نسولكم على الاخت رشيدة الي كانت حاملة بالتوأم شكون عندو عليها شي خبار

اهلا محبة رسول الله توحشناك بزاف و الله توحشنا جموعنا و الوقت مبقىعرفت ديري الاشهارلهاد التجمع
            كتبي لي ولدات بالسلامة تجي هنا
            عرفت الماء نسيتو عاد فكرتوني فيه هههههه خصني نبدا نعطيه لها صراحة
            كدايرة ابرار كبرات شوية اما الجلبة راه مهمة سيري عند طبيب بالفلوس سولي

مريم17 متغربة يا اختي ان شاء الله غنهبط فالصيف الى كتب الله راه عامين منزلت
            و كما جمعتنا الله يجمعك مع من بغيتي فالجنة

سكوبي و الله كان نقصنا غير هاد الموضوع مني يساليو ولادنا العام
            اش نديرو عنداكم تمشيو تولدو تاني
            [frame="2 98"]
            اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
            واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
            ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
            وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
            وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
            يا أرحم الراحمين.
            [/frame]

اهلا وسهلا حبيباتي والله حتى تنحبكم بزااااااااااااف
              بالنسبة للجلبة نجلب ليها عند الحومة راه كنت بغيت نتبع ليها عند اختصاصي ونصحاتني الممرضة اللي فالحومة قالت لي راه ديال المخزنماشي بحال ديال اختصاصي وعاد غاليين بزاف ايوا خلينا مع الشعب هههههههههههه
              ابرار هاهي كبرات شوية هازاها اسماء وكتغني ليها ارضي ارض جدادي هههههههههه وهي تتشوف وتضحك .
              بالنسبة لرشيدة راها ولدات توام دعاء وادم ولدات شهر 2 وراها خطبات عندي ابرار لادم وانا وافقت هههههههههههه ايوا مرحبا بيكم نهار العرس من دابا 24 عام هههههه
              اختي مغربية اعطي لبنتك تشرب راه الماء ضروري خصوصا انها دارت 4 اشهر راه ماغتبغيهش لك مازال .
              اختي مريم قلت انك ساكنة فبلاصة اخرى فين واش الخارج علاه حتى هما تيديرو الحروز هههههههههه راه اللهحتى انا عاد شميت شي بخور ونضت درت لبنتي الكطران فنيفها نصيحة ديال الوالدة .
              سكوبي الله يحفظك الزين الغالي ويخلي لكوليداتك يارب ياك بعدا عندك 2ولاد ودابا ولدتي بنوتة .؟

اهلا محبة رسول الله توحشناك بزاف و الله توحشنا جموعنا و الوقت مبقىعرفت ديري الاشهارلهاد التجمع
                كتبي لي ولدات بالسلامة تجي هنا
                عرفت الماء نسيتو عاد فكرتوني فيه هههههه خصني نبدا نعطيه لها صراحة
                كدايرة ابرار كبرات شوية اما الجلبة راه مهمة سيري عند طبيب بالفلوس سولي

مريم17 متغربة يا اختي ان شاء الله غنهبط فالصيف الى كتب الله راه عامين منزلت
                و كما جمعتنا الله يجمعك مع من بغيتي فالجنة

سكوبي و الله كان نقصنا غير هاد الموضوع مني يساليو ولادنا العام
                اش نديرو عنداكم تمشيو تولدو تاني

لالا الحمد لله باركة علينا الا بقى العمر نتبعوهم فهاد التجمع حتى نكونوا وجدوا لعرسهم ههههههه

الله يجيبك على خير ان شاء الله اوا الا جيتي ديري شي مجية لاكادير

اهلا وسهلا حبيباتي والله حتى تنحبكم بزااااااااااااف
                  بالنسبة للجلبة نجلب ليها عند الحومة راه كنت بغيت نتبع ليها عند اختصاصي ونصحاتني الممرضة اللي فالحومة قالت لي راه ديال المخزنماشي بحال ديال اختصاصي وعاد غاليين بزاف ايوا خلينا مع الشعب هههههههههههه
                  ابرار هاهي كبرات شوية هازاها اسماء وكتغني ليها ارضي ارض جدادي هههههههههه وهي تتشوف وتضحك .
                  بالنسبة لرشيدة راها ولدات توام دعاء وادم ولدات شهر 2 وراها خطبات عندي ابرار لادم وانا وافقت هههههههههههه ايوا مرحبا بيكم نهار العرس من دابا 24 عام هههههه
                  اختي مغربية اعطي لبنتك تشرب راه الماء ضروري خصوصا انها دارت 4 اشهر راه ماغتبغيهش لك مازال .
                  اختي مريم قلت انك ساكنة فبلاصة اخرى فين واش الخارج علاه حتى هما تيديرو الحروز هههههههههه راه اللهحتى انا عاد شميت شي بخور ونضت درت لبنتي الكطران فنيفها نصيحة ديال الوالدة .
                  سكوبي الله يحفظك الزين الغالي ويخلي لكوليداتك يارب ياك بعدا عندك 2ولاد ودابا ولدتي بنوتة .؟

انا الحبيبة فعاصمة سوس اكاادير

على ذكر المسيرة الخضراء تيغنيها لها بابا كتعجبها

المشكل انا ماحافضاش الاغنية تنبقى دير لها غير اللحن

يعني اغنية بالسيلونسيو ههههههههههههه

لبارح درت صوبا العشا ونا نذوقها شوية عجباتها لكن غادي نتسنى حتى تكمل 4شهور راه هاد الاطباء حيرونا كل مرة دراسة جديدة كانوا نيقولو 4 شهور بداو الماكلة دابا قالك حتى 6 شهور انا ولادي بزوج بديت لهم ف4 شهور

نسيت ها هي صورة أية راه كنت بغيت نحطها بالتوقيع عيت معاها مابغات تنزل وانا نديرها صورة رمزية باش تشوفوها

يلا ورونا وليداتكم

السلام عليكم وهنا جيت عندكم واش كاين شي بلاصة عندكم هنا

بصراحة موضوع زوينة بزاف وانا تنشكر اخت للى فكرت في هده موضوع

مهم انا عاد ولدت الحمد لله وهده ولادة ديالي اولى بصراحة بقى ماعنديش فكرة كبيرة لكن تنحاول مهم مشكلة للى لاقيت

وجع في صدري من تتبغي ترضع بنتي شعر ديال راسي تيوقف دبا 15 يوم وبقي وجع للى عندها شي فكرة تقولي الله يجزيها بخير

اول شي مرحبا بيك عندنا والحمدلله ديما البلاصة كاينة

مبروك عليك وتربى فاحضانك ان شاء الله بالنسبة للوجع فالصدر الا كتعني راس البزولة راه شئ عادي غير صبري وباقي دهني بزيت اركان وغسلي قبل ماترضعي

اشنو سميتي العزيبة

السلام عليكم اخواتي تبارك الله عليكم تجمع زين هذا و تبارك الله على بنت البلاد مريم 17. بالنسبة للاخوات لي كايعانو من طياب د روس البزازل خصنا نشوفو السبب هو الاول الا كان سببه دفال التربية لي كيبقى من بعد الرضاعة فراس البزولة فالحل و مججججججرب و نتيجة 100 في 100 مضمونة هو انه بمجرد ما تنتهي من الرضاعة تعصري بزازلك ولحليب لي خرج منهم تغسلي بيه الريوس ما تحتاجي لا ما لا صابون لا بومادات.
                          اما الا كان طياب البزازل سبابو ان الحليب ناقص عندك فصدرك و التربية ما كاتلقا ماتجبد فتتبقى تجبد فراس البزولة فالحل هو تحاولي تاكلي كل ما هو مذر للحليب مثلا كيقولو غظم الثمر مدر جيد للحليب. و تبارك الله عليكم مرة اخرى

الحمد لله

هاني دخلت وخرجت و نسيت ماقلت المشكل ديالي. انا ولدي غادي اكمل 6شهور بديت ليه الماكلة ووووواااالو مابغا حتى حاجة من غير البزولة غير كنرون ونحط هاصوبة ها فرماج ها دانون هاكومبوط وووواااالو البزولة وكان دايرها بحال السكاتة و النعاس ما نعاود ليكم ما كنشوفوش غير تزلق ليه البزولة من الفم اقول وووااااعععع كنصبح كيضربوني القنات. قولو لي اشنو هو الحل الله ايجازيكم بخير

الحمد لله

اختي مريم ترحب بيك الجنة وربي يخليك .صراحة اخت مريم تيحرق بزاف ولكن راه احنا صابرين اول مرة نعرف ان موضوع رضاعة فيه حريق بحال هكدا مهم سميتها نرمين

وعندي واحد مشكلة فوق عينها عندها شوية ديال حمورية انا خايفة تكون توحيمة واخا سمعت قالو ليا جدتي وماما زعمة الى لاقيت فيها شي حاجة حمراة لاحصها ليها بلساني راه تتكون توحيمة

وانا خايفة ما تطلعش ليها واخا سولت طبيب قالي راه هدي غير من كرش وراه ماغاديش تبقى شكون عندها شي في فكرة على هدا حمورية

ماتخافيش اختي ديك الحمورية عادية حتى انا كانت فبنتي فوق عينيها بجوج و دابا الحمد لله مابقاتش

الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X