تجمع الامهات الجديدات ل2009

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة scooby مشاهدة المشاركة
    بالفعل تجمع جمييل..مشكورة اختي **مريم** على هدا الموضوع و الله يحفظ ليك للا **اية**
    عندك *السردين* و خصوصا المشوي والحليب و مشتقاته و السوائل الساخنة
    و يمكن ليك اختي تستعملي tire lait باش اتنشطي la lactation افراز الحليب
    --الله يسمح لينا من الوالدين--
    لي عودة ان شاء الله...**العزبة فاقت من النعاس**
    اهلا سكوبي هاحنا تجمعنا هنا نعرفو بعدا خبار بعضنا
    كدايرين الوليدات
    و العزبة كبرات شوية
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية و افتخر مشاهدة المشاركة
      شفت الوقت كي تيطير

وليداتك فرحانين بالبنتة ياك عندك غير الوليدات اول بنيتة الله يخليها لك
      و دينا راه باقي معطيتها تاكل حتى تكمل 5 اشهر و عاد نبدا لها
      حيت كيما تيقول الطبيب الى بديتي الماكلة بكري ممزياناش لهم
      و حتى انا تنرضعها غير من صدري و مني مرضو لي واحد النهار مقدرتش نعطيها وانا نصلق الخضرة و شربتها غير ماها
      و فالليل تنعطيها بابنوج و اللويزة تيتباعو فالفرمصيان تيكون على شكل حبيبات خاصين بالاطفال تنخلطهم مع الماء
      و تترضعهم تيهدءو مزيانين لمصيرنات

الحمد لله فرحانين بيها واخا الصغير قاهرها بوسان تنقول ليه سامي البواس

هاد البابونج واللويزة واش تيزان ولا اشنو الا تينفعوا الغازات الي فالمصيرنات ويهدنوها تنعس بالليل عتقيني بالسمية الله يخليك لك وليداتك راه تنصبح فحال الا كنت فالكومبا واخا نعطيهم لها غير فالكاس ولا بالمعلقة بحيت ماكتشدش لي الرضاعة

واش كتخرجيها دابا ولا لا انا مازال ماتنخرجها من واحد نهار مشيت عند عمتها كانت مريضة نشوفها غير دخلنا وهي تعطيها الغوات مانعرف مالها دابا حاجبة انا وياها غير الدار تنخرجوا غير نهار الجلبة صافي

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة

الحمد لله فرحانين بيها واخا الصغير قاهرها بوسان تنقول ليه سامي البواس

هاد البابونج واللويزة واش تيزان ولا اشنو الا تينفعوا الغازات الي فالمصيرنات ويهدنوها تنعس بالليل عتقيني بالسمية الله يخليك لك وليداتك راه تنصبح فحال الا كنت فالكومبا واخا نعطيهم لها غير فالكاس ولا بالمعلقة بحيت ماكتشدش لي الرضاعة

واش كتخرجيها دابا ولا لا انا مازال ماتنخرجها من واحد نهار مشيت عند عمتها كانت مريضة نشوفها غير دخلنا وهي تعطيها الغوات مانعرف مالها دابا حاجبة انا وياها غير الدار تنخرجوا غير نهار الجلبة صافي

مزيانة لمصرنات و تتباع فالفرمسيان
        سولي عليها كامومي و تيزان
        معرفتش اشنو سميتها فالمغرب
        اما الخروج انا ولادي من اسبوعهم الاول تيخرجو
        متنخلي بهم لا حاحا و لا ملاحة
        تيكون الثلج و تنخرج بهم
        عرفتي الدار هي لتتمرضهم
        و دابا الجو زيان معندك مناش تخافي
        اما على البوسان منقولش لك عليه
        اختها تتبغي تبوسها تتنعس فوقها عاد تبوسها
        و خوها يبوس و يجر فالودنين يموت على ودنين الصغار

[frame="2 98"]
        يا أرحم الراحمين.
        [/frame]

اهلا الحبيبات ايوا شتي انا قلت لك انا الاولى نجاوبك فتجمع الامهات ولكن داتني الوقت
          شوفي الحبيبة بالنسبة للخروج تنصحك تبداي تخرجيها راه الدار تتمرضهم وخاصها تولف الناس وتولف برا .بالنسبة للغازات عطيها لويزة انا تنعطيها غير لويزة والحمد لله مع الوقت بدا تينقص الوجع
          اما الريسو اللي طابو ماعليك غير بالصبر والبومادا كان خاصك تعمليها فالايام الاولى انا كنت تندهنهم قبل مانولد بزيت اركان .
          بنتي أبرار دابا قريبة دير شهرين وصراحة بغيت غير نسولكم راه طلع لي الدم مع الجلبة الثانية ديالها ديتها الاسبوع اللي فات قالو لي راها مقطوعة وديتها عاوتاني نهار الثلاثاء وقالو لي راها باقا مقطوعة عافاكم باغا نسولكم شكون فيكم عندها نفس المشكل لان اللي تضرب ليهم الجلبة قالت لي فالمغرب كلو .
          وبغيت نعرف واش بديتو تعطيو لولادكم الما ولا باقي .
          الزين سكوبي ومغربية وافتخر كيف عاملات لسة فاكر زمان خلاتها ام كلثوم هههههههههه ايوا كانو ايام زينة وكتخلع ههههههههه

كنتمنى من مشرفات هاد المنتدى تتبيث الموضوع لانه مهم بزاف .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
              ---اختي *مريم* كنشكرك بزااف على هدا التجمع نفيد و نستفيد ان شاء الله ..حتى انا كنعطيها *اللويزة*
              هزي 2 ولا 3 ورقات داللويزة غسليهم مزيان و ديرهم في كاس و كبي عليهم ماء مغلى..صفيه و شربيه لها
              فاما بنتي * ميساء* فعندها 3 شهور..حتى ادير 5 شهور ونبدي الماكلة ان شاء الله.
              ---اختي *مغربية و افتخر* ايسول فيك الخير .وليداتي لباس عليهم..الله ايجازي بالخير اختنا *مريم* على هدا التجمع
              وانت بعدا.. و الوليدات لباس عليكم??و مرة مرة دخلي للتجمع باش نعرفوا اخبار بعضيتنا.
              ---اخت *محبة رسول الله* ايسول فيك الخير و الربح.. ههههه *لسة فاكر زمان*.. اخوات مثلكن يتنساو..لالا..دائما في البال
              و الله داك تجمع الحوامل كان يكلع علي الضيقة..الله ايفرحك دنيا و اخرة..ديما امونسانا بمواضيعك.
              بديت نعطي ل *ميساء* الماء مرة مرة..شي حاجة قليلة باش انفكرها و صافي.اعطي الماء لبنتك ما غا ايضرها في والو.

مزيانة لمصرنات و تتباع فالفرمسيان
                سولي عليها كامومي و تيزان
                معرفتش اشنو سميتها فالمغرب
                اما الخروج انا ولادي من اسبوعهم الاول تيخرجو
                متنخلي بهم لا حاحا و لا ملاحة
                تيكون الثلج و تنخرج بهم
                عرفتي الدار هي لتتمرضهم
                و دابا الجو زيان معندك مناش تخافي
                اما على البوسان منقولش لك عليه
                اختها تتبغي تبوسها تتنعس فوقها عاد تبوسها
                و خوها يبوس و يجر فالودنين يموت على ودنين الصغار

ضحكتيني على الوذنين حتى سامي يموت على الوذنين تنقول ليه ديما فالعيد ناس تيجمعوا الكديدة انا ندور على الديور نجمع لك وذنين الجيران والعائلة باش تحيد شوقك للوذنين واش انتي ماكايناش فالمغرب كيف راكي مع الغربة الله يعاونك كاينة شي مجية فهاد الصيف

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                  اهلا الحبيبات ايوا شتي انا قلت لك انا الاولى نجاوبك فتجمع الامهات ولكن داتني الوقت
                  المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                  شوفي الحبيبة بالنسبة للخروج تنصحك تبداي تخرجيها راه الدار تتمرضهم وخاصها تولف الناس وتولف برا .بالنسبة للغازات عطيها لويزة انا تنعطيها غير لويزة والحمد لله مع الوقت بدا تينقص الوجع
                  اما الريسو اللي طابو ماعليك غير بالصبر والبومادا كان خاصك تعمليها فالايام الاولى انا كنت تندهنهم قبل مانولد بزيت اركان .
                  بنتي أبرار دابا قريبة دير شهرين وصراحة بغيت غير نسولكم راه طلع لي الدم مع الجلبة الثانية ديالها ديتها الاسبوع اللي فات قالو لي راها مقطوعة وديتها عاوتاني نهار الثلاثاء وقالو لي راها باقا مقطوعة عافاكم باغا نسولكم شكون فيكم عندها نفس المشكل لان اللي تضرب ليهم الجلبة قالت لي فالمغرب كلو .
                  وبغيت نعرف واش بديتو تعطيو لولادكم الما ولا باقي .
                  الزين سكوبي ومغربية وافتخر كيف عاملات لسة فاكر زمان خلاتها ام كلثوم هههههههههه ايوا كانو ايام زينة وكتخلع ههههههههه

اهلا وسهلا بالحبيبة محبة رسول الله كيف دايرة الوقت كتدي راه غير تنسرقوا هاد الدقايق وصافي

شكرا على تثبيت الموضوع بالنسبة للماء تيقولوا الاكنتي كترضعي غير من صدرك ماشي مشكل ماتعطهش لبيبي ولكن هو ماغادي يضرها بوالو خصوصا والحال سخن وانتوما باقي عندكم البرد احنا هنا الناس راه تبحروا وشبعوا

بالنسبة للخروج مانكدبش عليكم يمكن ضحكوا علي ولكن تنسع ان البيبي يقدر يمرض الا تلاقى مع شي حد عامل شي حاجة فحال شي حرز وداكشي راكم عارفين الناس باقي تيديروا فحال هادوك المسائل تنخاف مانكدبش عليكم يمكن تضحكوا دابا ياك ههههههههههه

دابا الاحد تكمل 3شهور بالنسبة للجلبة واش متبع فسبيطار دالحومة ولا عند طبيب خاص انا موعد ديال الجلبة الرابعة عندي27/4 ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                    ---اختي *مريم* كنشكرك بزااف على هدا التجمع نفيد و نستفيد ان شاء الله ..حتى انا كنعطيها *اللويزة*
                    هزي 2 ولا 3 ورقات داللويزة غسليهم مزيان و ديرهم في كاس و كبي عليهم ماء مغلى..صفيه و شربيه لها
                    فاما بنتي * ميساء* فعندها 3 شهور..حتى ادير 5 شهور ونبدي الماكلة ان شاء الله.
                    ---اختي *مغربية و افتخر* ايسول فيك الخير .وليداتي لباس عليهم..الله ايجازي بالخير اختنا *مريم* على هدا التجمع
                    وانت بعدا.. و الوليدات لباس عليكم??و مرة مرة دخلي للتجمع باش نعرفوا اخبار بعضيتنا.
                    ---اخت *محبة رسول الله* ايسول فيك الخير و الربح.. ههههه *لسة فاكر زمان*.. اخوات مثلكن يتنساو..لالا..دائما في البال
                    و الله داك تجمع الحوامل كان يكلع علي الضيقة..الله ايفرحك دنيا و اخرة..ديما امونسانا بمواضيعك.
                    بديت نعطي ل *ميساء* الماء مرة مرة..شي حاجة قليلة باش انفكرها و صافي.اعطي الماء لبنتك ما غا ايضرها في والو.

لا شكر على واجب الحبيبة

عرفتي باقت في حالة غير تندخل المنتدى اول حاجة كندير نمشي لتجمع الحوامل ههههههه الله يستر

هاد التجمع مايمكن ينجح غير بالانيقات كلهم

بغيت نسولكم على الاخت رشيدة الي كانت حاملة بالتوأم شكون عندو عليها شي خبار

اهلا محبة رسول الله توحشناك بزاف و الله توحشنا جموعنا و الوقت مبقىعرفت ديري الاشهارلهاد التجمع
                      كتبي لي ولدات بالسلامة تجي هنا
                      عرفت الماء نسيتو عاد فكرتوني فيه هههههه خصني نبدا نعطيه لها صراحة
                      كدايرة ابرار كبرات شوية اما الجلبة راه مهمة سيري عند طبيب بالفلوس سولي

مريم17 متغربة يا اختي ان شاء الله غنهبط فالصيف الى كتب الله راه عامين منزلت
                      و كما جمعتنا الله يجمعك مع من بغيتي فالجنة

سكوبي و الله كان نقصنا غير هاد الموضوع مني يساليو ولادنا العام
                      اش نديرو عنداكم تمشيو تولدو تاني
                      [frame="2 98"]
                      يا أرحم الراحمين.
                      [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X