إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الامهات الجديدات ل2009

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة فراشة المغربية مشاهدة المشاركة
    اختي مريم ترحب بيك الجنة وربي يخليك .صراحة اخت مريم تيحرق بزاف ولكن راه احنا صابرين اول مرة نعرف ان موضوع رضاعة فيه حريق بحال هكدا مهم سميتها نرمين

وعندي واحد مشكلة فوق عينها عندها شوية ديال حمورية انا خايفة تكون توحيمة واخا سمعت قالو ليا جدتي وماما زعمة الى لاقيت فيها شي حاجة حمراة لاحصها ليها بلساني راه تتكون توحيمة

وانا خايفة ما تطلعش ليها واخا سولت طبيب قالي راه هدي غير من كرش وراه ماغاديش تبقى شكون عندها شي في فكرة على هدا حمورية
    الحمورية فوق العين عادية حتى انا ولادي تتكون فيهم
    من بعد تتمشي وحدها
    الى معرفتيش شي حاجة سولينا
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
      اهلا وسهلا حبيباتي والله حتى تنحبكم بزااااااااااااف
      بالنسبة للجلبة نجلب ليها عند الحومة راه كنت بغيت نتبع ليها عند اختصاصي ونصحاتني الممرضة اللي فالحومة قالت لي راه ديال المخزنماشي بحال ديال اختصاصي وعاد غاليين بزاف ايوا خلينا مع الشعب هههههههههههه
      ابرار هاهي كبرات شوية هازاها اسماء وكتغني ليها ارضي ارض جدادي هههههههههه وهي تتشوف وتضحك .
      بالنسبة لرشيدة راها ولدات توام دعاء وادم ولدات شهر 2 وراها خطبات عندي ابرار لادم وانا وافقت هههههههههههه ايوا مرحبا بيكم نهار العرس من دابا 24 عام هههههه
      اختي مغربية اعطي لبنتك تشرب راه الماء ضروري خصوصا انها دارت 4 اشهر راه ماغتبغيهش لك مازال .
      اختي مريم قلت انك ساكنة فبلاصة اخرى فين واش الخارج علاه حتى هما تيديرو الحروز هههههههههه راه اللهحتى انا عاد شميت شي بخور ونضت درت لبنتي الكطران فنيفها نصيحة ديال الوالدة .
      سكوبي الله يحفظك الزين الغالي ويخلي لكوليداتك يارب ياك بعدا عندك 2ولاد ودابا ولدتي بنوتة .؟
      اختي غادا تخطبي و نسيتي ولدي اوا عقلي فين تجيك
      دابا نعطيها الماء
      اما هنا متنخافو من و الو الحمد لله تنخرجهم من نهارهم
      مني ولدت كانت هضرات معايا بنت خالتي و كانت عيشورة
      قالت فين كنت قلت لها كنت خارجة و قالت لي حنا دابا حتى حد ممخرجش وليداتو
      انا زعمة تنظن كن كنت فالمغرب نخرجهم منخافش و الله اعلم عوتاني
      الله يخلي لك العزبات و تشوفيهم كتمنيتي
      [frame="2 98"]
      يا أرحم الراحمين.
      [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة
        لالا الحمد لله باركة علينا الا بقى العمر نتبعوهم فهاد التجمع حتى نكونوا وجدوا لعرسهم ههههههه

الله يجيبك على خير ان شاء الله اوا الا جيتي ديري شي مجية لاكادير
        كما قلت الله يجعل البركة
        نخليو الطريق للشابات
        اما حنا نكتفي بالتهاني
        ان شاء الله علاش لا
        ندير بحال اخر مرة هبطت المغرب و سافرت لاكادير
        و كنت تنعرف بان محبة رسول الله من اكادير و المراة لي شفتها نقول هدي و لي مع شي بنيات نقول هدي مبقى غير نمشي نسلم عليها
        مني رجعت عرفت راه ساكنة فالدار البيضاء جاب الله مطرت على شي وحدة بتعنيقة
        [frame="2 98"]
        يا أرحم الراحمين.
        [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة غرزة مشاهدة المشاركة
          هاني دخلت وخرجت و نسيت ماقلت المشكل ديالي. انا ولدي غادي اكمل 6شهور بديت ليه الماكلة ووووواااالو مابغا حتى حاجة من غير البزولة غير كنرون ونحط هاصوبة ها فرماج ها دانون هاكومبوط وووواااالو البزولة وكان دايرها بحال السكاتة و النعاس ما نعاود ليكم ما كنشوفوش غير تزلق ليه البزولة من الفم اقول وووااااعععع كنصبح كيضربوني القنات. قولو لي اشنو هو الحل الله ايجازيكم بخير
          شكرا اختي على النصيحة بالنسبة للصدر ان شاء الله ندير لهم الحليب
          اما بالنسبة لهاد المشكل و مشكل
          عانيت منو فبنتي عرفتي كانت قتلاني تنبقى ناعسة على جنب واحد تهلكت تنصبح مكوانسية متنهيت حتى ولدت
          عاد ولات تنعس فنموسيتها
          و لحد الان مكلتها هي الحليب تدوز و كاس الحليب فيديها خصني نرب بقرة على حسابها
          و الماكلة والو حاولي تدخلي لها الماكلة و عطيها سيريلاك بالليل باش تشبع
          و صبري واحد 3 ايام بالليل متعطيهاش ترضع باليل تبكي فالاخر تولف
          [frame="2 98"]
          يا أرحم الراحمين.
          [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية و افتخر مشاهدة المشاركة
            الحمورية فوق العين عادية حتى انا ولادي تتكون فيهم
            من بعد تتمشي وحدها
            الى معرفتيش شي حاجة سولينا

شكرا اختي والله كنت خايفة بزاااااااف جزاك لله كل خير

تبارك الله عليكن يا امهات..بدا التجمع ينشط..هههه
              و مرحبا بالاختين *غرزة* و *فراشة المغربية*
              --اختي *محبة رسول الله* مبروك الخطوبة للا *ابرار* ههه..و الله يرزقك الصحة و السلامة حتى تفرحي بوليداتك..
              عندي ولد هو الكبير و 2 بنوتات.
              -- اختي* مريم ..*تبارك الله على للا *اية* بوكوصة..الله يحفظها ليك .

المشاركة الأصلية بواسطة scooby مشاهدة المشاركة
                تبارك الله عليكن يا امهات..بدا التجمع ينشط..هههه
                المشاركة الأصلية بواسطة scooby مشاهدة المشاركة
                و مرحبا بالاختين *غرزة* و *فراشة المغربية*
                --اختي *محبة رسول الله* مبروك الخطوبة للا *ابرار* ههه..و الله يرزقك الصحة و السلامة حتى تفرحي بوليداتك..
                عندي ولد هو الكبير و 2 بنوتات.
                -- اختي* مريم ..*تبارك الله على للا *اية* بوكوصة..الله يحفظها ليك .

الله يبارك فيك ويحفضك لك وليداتك

السلام عليكم اخواتي تبارك الله عليكم تجمع زين هذا و تبارك الله على بنت البلاد مريم 17. بالنسبة للاخوات لي كايعانو من طياب د روس البزازل خصنا نشوفو السبب هو الاول الا كان سببه دفال التربية لي كيبقى من بعد الرضاعة فراس البزولة فالحل و مججججججرب و نتيجة 100 في 100 مضمونة هو انه بمجرد ما تنتهي من الرضاعة تعصري بزازلك ولحليب لي خرج منهم تغسلي بيه الريوس ما تحتاجي لا ما لا صابون لا بومادات.
                  اما الا كان طياب البزازل سبابو ان الحليب ناقص عندك فصدرك و التربية ما كاتلقا ماتجبد فتتبقى تجبد فراس البزولة فالحل هو تحاولي تاكلي كل ما هو مذر للحليب مثلا كيقولو غظم الثمر مدر جيد للحليب. و تبارك الله عليكم مرة اخرى

مرحبا بيك نورتي التجمع وشكرا على النصائح

غير هو عظم الثمر كيفاش نعملوا ليه قولتي بنت البلاد حتى انتي فاكادير

الله ابارك فيك اختي مريم حتى انا من اكادير. بالنسبة لعظم الثمر شفت فالنت بانه مزيان للحليب ولكن انا ماجربتوش يعني غير معلومة لقيتها و قلت ندوزها ليكم او زايدون الثمر براسو مدر للحليب.
                    شكرا اختي سكوووبي على الترحيب الله ابارك فيك.

الحمد لله

مغربية وافتخر ضحكتيني بغيت لك الجنة وديكالساعة هزي شي ميكروفون وعيطي وامحبة رسول الله ههههههههه
                      شوفي راه كاينة ايمان قبل ابرار خليتها لسي حاتم صافي بقاي غير على خاطرك
                      اختي فراشة ماتخافي والو انا راه بنتي الاولى بقات يها الحمورة حتى بدات دير العام عاد مشات
                      اختي مريم واشانت سوسية ولا غير الارزاق اللي صيفطاتك لاكادير
                      راه انا دابا تنكتب بايد وتنرضع بايد هههههه
                      تهلاو

السلام عليكم البنات كيديرين ومبروك لكل والدة جديدة والله يسهل على كل نفيسة اما بالخصوص ديال طياب الراس البزولة وهدي تجريبتي ولهلا يكتبها على شي وحدة انا مخليت مدرت البومادات والادوية والتعقيم واشريت الرضاعة باش ميقسحنيش والو عرفتو حتى من الطين درتو جابتو واحد البنت لييا من المغرب واخير واحد الحاجة ساهلة ماهلة عرفتو بعدا انا بيكنت كنبغي انرضعو كنبدا انتفكر والدموع في عيني كنت كرضعو وزوجي عاطيني مسكين ايديه تقولي عضيني بالحر هههههههههههوالله العضيم ايوا جاء الفرج عايطو لييا اصحاب المغرب باش ايباركو لقاوني كنبكي وقتليهم علاش اييوا قاتلي خالتي بترضعي ولدك ويشبع عمري شي فاسمة نقية بالزيت العود وحطيها على الراس البزولة ايوا بديت بنعطيه اليمنية نعمر لاخرة بالزيت العود وهكدا في اسبوع الحمد لله بريت ورضعتو تقريبا عامين بيشافتني الدكتورة اتعجبات ولات هدي هي الوصفة اللي جي عندها وكتقوليهم وصفة مغربية ههههههههههههههههه ايوا غير جربو وعلى ضمانتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام شامة مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم البنات كيديرين ومبروك لكل والدة جديدة والله يسهل على كل نفيسة اما بالخصوص ديال طياب الراس البزولة وهدي تجريبتي ولهلا يكتبها على شي وحدة انا مخليت مدرت البومادات والادوية والتعقيم واشريت الرضاعة باش ميقسحنيش والو عرفتو حتى من الطين درتو جابتو واحد البنت لييا من المغرب واخير واحد الحاجة ساهلة ماهلة عرفتو بعدا انا بيكنت كنبغي انرضعو كنبدا انتفكر والدموع في عيني كنت كرضعو وزوجي عاطيني مسكين ايديه تقولي عضيني بالحر هههههههههههوالله العضيم ايوا جاء الفرج عايطو لييا اصحاب المغرب باش ايباركو لقاوني كنبكي وقتليهم علاش اييوا قاتلي خالتي بترضعي ولدك ويشبع عمري شي فاسمة نقية بالزيت العود وحطيها على الراس البزولة ايوا بديت بنعطيه اليمنية نعمر لاخرة بالزيت العود وهكدا في اسبوع الحمد لله بريت ورضعتو تقريبا عامين بيشافتني الدكتورة اتعجبات ولات هدي هي الوصفة اللي جي عندها وكتقوليهم وصفة مغربية ههههههههههههههههه ايوا غير جربو وعلى ضمانتي
                          شكرا ام شامة
                          حتى انا قاتليني
                          نجرب طريقتك بادن الله
                          عرفتي مسكينة تنخليها بالجوع حتى تتبكي عاد تنعطيها و رافدة الهم
                          الله يرحم الوالدين
                          [frame="2 98"]
                          يا أرحم الراحمين.
                          [/frame]

غير جربي على ضمانتي بزاف البنات قلتها ليهم وجربو ونفعاتهم وكنتمنى اتنفعك واترضعيها عامين انشاء الله بحالي تانا راني كنت كنموت والبكيان حتى كنقول غنقطعها وكان تيبقى فييا بي كنهزو وتيبدا ايشم في البزولة وكنحن فيه

مغربية وافتخر ضحكتيني بغيت لك الجنة وديكالساعة هزي شي ميكروفون وعيطي وامحبة رسول الله ههههههههه
                              شوفي راه كاينة ايمان قبل ابرار خليتها لسي حاتم صافي بقاي غير على خاطرك
                              اختي فراشة ماتخافي والو انا راه بنتي الاولى بقات يها الحمورة حتى بدات دير العام عاد مشات
                              اختي مريم واشانت سوسية ولا غير الارزاق اللي صيفطاتك لاكادير
                              راه انا دابا تنكتب بايد وتنرضع بايد هههههه
                              تهلاو

اختي محبة رسول الله فحال نيت الا سوسية راه 18 سنة هادي انا فاكادير وراجلي شلح بالحق ديال ازود ماشي سوسي
                              كنا فالتجمع الاول نكتبوا وحاطين وليداتنا قدامنا فالكريشة دابا تنكتبوا بيد ونشدو بيد

السلام عليكم كدايرين لباس عليكم مبروك على لي عاد ولدو و لي باقين لله يفك وحالهم على خير
                                شكرا حبيبة مريم 17 على هاد الفكرة راه حتى أنا سميتي مريم ههه راه حتى أنا أختي دزت من مرحلة تشقق راس البزولة و كنت أرضع و نغوت بالحر و ماما لله يطول ليا عمرها كانت عندي و كانت تدير ليا كمادات بالما سخون قبل و بعد رضاعة حتى بريت إوا من جهت نعاس راه ختكوم مازال محنة معا ولدي دبى راه عندو عام و 3 شهور ومازال تايفيق 2 أو 3 مرات فليل باش يشرب الحليب حيت بقت فيه داك القاعدة ديال الفياق واخا فطمت على 8 شهور حيت مشى ليا الحليب إوا قلت صافي دبى غادي ينسى البزولة و يجبد عليها لليل كامل ساعة طلع قافز عليا ههه
                                أما الحمورية حتى ولدي كانت عندو فوق عينيه أنا كنت ظنها توحيمة ههه ولكن الحمد لله مشات ليه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X