إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الامهات الجديدات ل2009

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تبارك الله على الأمهات دياولنا,نتوما مجموعين هنا وأنا كنقلب,دخت من التقلاب حتى دخت وشديت الأرض
      تبارك الله عليك اختي مريم جمعتي الكل,الله يجمعنا وياكم فالفردوس الأعلى

بالنسبة الماء كنصح الكل يعطيه للتربية ديالو انا بنتي يالله كملت 40يوم,وكنشربها,أما الماكلة لازم تبداوها من 4شهور شوية بشوية باش ما يعيفوهاش من بعد

أنا مشكلتي ان الحليب بدا كينشف لي من صدري,مع اني كنشرب كل مشتقات الحليب والسوائل بزاااف,وبحال الى كنكدب,بنتي مسكينة غير كتشد البزولة وكتبدا كتبكي حيت كتجر وماكتلقى والو
        وانا مابغيتش نفطمها دابا,بلقي ما كملت حتى شهرين وبغيتها تشبع مزيان
        الي عندها شي حاجة تساعدني بها

هاني حطيت صورة بانة كصورة رمزية
          أن شاء الله كل الأخوات يحطو صور أطفالهم;)

المشاركة الأصلية بواسطة لؤلؤة الرياض مشاهدة المشاركة
            أنا مشكلتي ان الحليب بدا كينشف لي من صدري,مع اني كنشرب كل مشتقات الحليب والسوائل بزاااف,وبحال الى كنكدب,بنتي مسكينة غير كتشد البزولة وكتبدا كتبكي حيت كتجر وماكتلقى والو

وانا مابغيتش نفطمها دابا,بلقي ما كملت حتى شهرين وبغيتها تشبع مزيان

الي عندها شي حاجة تساعدني بها

ماشاء الله على العزيبة غزالة ربي يحفظها ليك وتفرحي بيها بتالنسبة للحليب عملي دشيشة بالحليب وكولي سليلو والثمر قالو حتى مذر للحليب حاولي ترضعيها راه مفيد لها مزيان احسن من حليب الاصطناعي راه حتى انا عندي نفس المشكل ومساعفة معاها حتى تكمل 4 شهور نبدا لها الصوبة ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة

[/center]

أختي مريم راه ما كايناش عندنا الدشيشة هنا,قالو لي كولي السردين حتى هو,ومنين قلبنا عليه مالقيناهش حتى هو
              الله يعز المغرب ماكاين بحالو,ماكان عارفو بحقو حتى كانبعدو منو
              الله يصبرني من هنا للصيف نجي نشبع من خير بلادي

بصح حتى السردين مزيان جربتو الله يعينكم اختي لو كان كيفاش نصيفتوه لك من المغرب

جربي السردين المعلب يمكن يكون عنده نفس النتيجة عنداك تقولي حتى مامتوفرش

الله يجيبك على خير ان شاء الله وتشبعي دشيشة وسردين ههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة
                  بصح حتى السردين مزيان جربتو الله يعينكم اختي لو كان كيفاش نصيفتوه لك من المغرب

جربي السردين المعلب يمكن يكون عنده نفس النتيجة عنداك تقولي حتى مامتوفرش

الله يجيبك على خير ان شاء الله وتشبعي دشيشة وسردين ههههههههههههه

هههههههههههههه,والله الى معاك الحق
                  راني جربتو ومادار والو,هاني صابرة على الي كاين
                  والحمد الله على كل حال

أختي لؤلؤة الرياض فين متغربه حت حتى أنا متغربة لله يعفو عيلينامن الغربة وكلن كين محلات ديال العرب لي تايبيعو فيها كلشي هي تتكون غالية حيت تايستاغلو الموقف ولكن لضرورة أحكام شنو غادي نديرو هادشي لي عطا لله

السلام عليكم كيدايرين توحشتكم بزاف انا راه ما بقيتش نقدر ندخل بزاف حيت تنبت سهرانة مع برنسيسة ديالي تيجي الليل تتقولك نوضي نلعبوه ونجلسوه والله يعطينا صبر في هدا شهور اولى ديالكم

مهم دخلت نسلم عليكم ومرة مرة غادي نبقى ندخل

كيف راكم الامهات لاباس عليكم
                        انا بخير مع الكتكوتات دياولي الحمد لله بعض المرات بنتي اسماء تتهنيني من ختها تهزها وتنعسها .
                        ببببببببغيت غير نعرف واش ماشي مشكل ايلا عطلت لبنتي الجلبة الثانية دابا 15 يوم وباقي ماكايناش ياك ماغيكون شي تاتير وخا الفرملية اللي تضرب ليهم الجلبة قالت لي ماشي مشكل ولكن بالي مامرتاحش انا قلت ليها عطيني اسم ديالها نشريها من الصيدلية ونجيبها ليها تضربها ليها مابغاتش .
                        وبغيت نسولكم واش الكماط نحيدوليها ولا باقي الحال ؟

الحبيبة لؤلؤة عليك بالسوائل من عصائر وحسوة بالشعير وبالسميدة بالحليب وكلي مزيان السمك وايلا كماكانش الحليب فيك كافي عاونيها بحليب الصيدلية .
                          تبارك الله على بنتك بانة غزالة وعلى بنت مريم اية دبا نعمل ليكم صورة بنتي انا دبا نطلع ننشر الحوايج ونرجع ..

المشاركة الأصلية بواسطة om adam1 مشاهدة المشاركة
                            أختي لؤلؤة الرياض فين متغربه حت حتى أنا متغربة لله يعفو عيلينامن الغربة وكلن كين محلات ديال العرب لي تايبيعو فيها كلشي هي تتكون غالية حيت تايستاغلو الموقف ولكن لضرورة أحكام شنو غادي نديرو هادشي لي عطا لله
                            أنا فالسعودية, أنا ماغديش نقدر نقول الله يعفو عليا من الغربة,حيت راجلي سعودي
                            أنا اللهيصبرني على الغربة

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                              الحبيبة لؤلؤة عليك بالسوائل من عصائر وحسوة بالشعير وبالسميدة بالحليب وكلي مزيان السمك وايلا كماكانش الحليب فيك كافي عاونيها بحليب الصيدلية .
                              تبارك الله على بنتك بانة غزالة وعلى بنت مريم اية دبا نعمل ليكم صورة بنتي انا دبا نطلع ننشر الحوايج ونرجع ..

هاني عاطياها للسوائل هاد الساعة
                              أما بالنسبة للجلبة علاه بنتك ايمتا غادي دير شهرين؟ من الأحسن ديها لدكتور خاص لأن دابا كتيرة الأمراض وبالأخص الى بدا كيقرب الصيف,والله أعلم
                              والوقاية خير من العلاج

المشاركة الأصلية بواسطة لؤلؤة الرياض مشاهدة المشاركة
                                أنا فالسعودية, أنا ماغديش نقدر نقول الله يعفو عليا من الغربة,حيت راجلي سعودي

أنا اللهيصبرني على الغربة

إوا لله يصبرك الحبيبة ولكن يك نت فبلد عربي يعني أغلبية المواد ديال الطبخ متوفرة الاختلاف في الأسماء و صافي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X