تجمع الامهات الجديدات ل2009

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم البنات كيديرين ومبروك لكل والدة جديدة والله يسهل على كل نفيسة اما بالخصوص ديال طياب الراس البزولة وهدي تجريبتي ولهلا يكتبها على شي وحدة انا مخليت مدرت البومادات والادوية والتعقيم واشريت الرضاعة باش ميقسحنيش والو عرفتو حتى من الطين درتو جابتو واحد البنت لييا من المغرب واخير واحد الحاجة ساهلة ماهلة عرفتو بعدا انا بيكنت كنبغي انرضعو كنبدا انتفكر والدموع في عيني كنت كرضعو وزوجي عاطيني مسكين ايديه تقولي عضيني بالحر هههههههههههوالله العضيم ايوا جاء الفرج عايطو لييا اصحاب المغرب باش ايباركو لقاوني كنبكي وقتليهم علاش اييوا قاتلي خالتي بترضعي ولدك ويشبع عمري شي فاسمة نقية بالزيت العود وحطيها على الراس البزولة ايوا بديت بنعطيه اليمنية نعمر لاخرة بالزيت العود وهكدا في اسبوع الحمد لله بريت ورضعتو تقريبا عامين بيشافتني الدكتورة اتعجبات ولات هدي هي الوصفة اللي جي عندها وكتقوليهم وصفة مغربية ههههههههههههههههه ايوا غير جربو وعلى ضمانتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام شامة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم البنات كيديرين ومبروك لكل والدة جديدة والله يسهل على كل نفيسة اما بالخصوص ديال طياب الراس البزولة وهدي تجريبتي ولهلا يكتبها على شي وحدة انا مخليت مدرت البومادات والادوية والتعقيم واشريت الرضاعة باش ميقسحنيش والو عرفتو حتى من الطين درتو جابتو واحد البنت لييا من المغرب واخير واحد الحاجة ساهلة ماهلة عرفتو بعدا انا بيكنت كنبغي انرضعو كنبدا انتفكر والدموع في عيني كنت كرضعو وزوجي عاطيني مسكين ايديه تقولي عضيني بالحر هههههههههههوالله العضيم ايوا جاء الفرج عايطو لييا اصحاب المغرب باش ايباركو لقاوني كنبكي وقتليهم علاش اييوا قاتلي خالتي بترضعي ولدك ويشبع عمري شي فاسمة نقية بالزيت العود وحطيها على الراس البزولة ايوا بديت بنعطيه اليمنية نعمر لاخرة بالزيت العود وهكدا في اسبوع الحمد لله بريت ورضعتو تقريبا عامين بيشافتني الدكتورة اتعجبات ولات هدي هي الوصفة اللي جي عندها وكتقوليهم وصفة مغربية ههههههههههههههههه ايوا غير جربو وعلى ضمانتي
      شكرا ام شامة
      حتى انا قاتليني
      نجرب طريقتك بادن الله
      عرفتي مسكينة تنخليها بالجوع حتى تتبكي عاد تنعطيها و رافدة الهم
      الله يرحم الوالدين
      [frame="2 98"]
      اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
      واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
      ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
      وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
      وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
      يا أرحم الراحمين.
      [/frame]

غير جربي على ضمانتي بزاف البنات قلتها ليهم وجربو ونفعاتهم وكنتمنى اتنفعك واترضعيها عامين انشاء الله بحالي تانا راني كنت كنموت والبكيان حتى كنقول غنقطعها وكان تيبقى فييا بي كنهزو وتيبدا ايشم في البزولة وكنحن فيه

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
          مغربية وافتخر ضحكتيني بغيت لك الجنة وديكالساعة هزي شي ميكروفون وعيطي وامحبة رسول الله ههههههههه
          المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
          شوفي راه كاينة ايمان قبل ابرار خليتها لسي حاتم صافي بقاي غير على خاطرك
          اختي فراشة ماتخافي والو انا راه بنتي الاولى بقات يها الحمورة حتى بدات دير العام عاد مشات
          اختي مريم واشانت سوسية ولا غير الارزاق اللي صيفطاتك لاكادير
          راه انا دابا تنكتب بايد وتنرضع بايد هههههه
          تهلاو

اختي محبة رسول الله فحال نيت الا سوسية راه 18 سنة هادي انا فاكادير وراجلي شلح بالحق ديال ازود ماشي سوسي
          كنا فالتجمع الاول نكتبوا وحاطين وليداتنا قدامنا فالكريشة دابا تنكتبوا بيد ونشدو بيد

السلام عليكم كدايرين لباس عليكم مبروك على لي عاد ولدو و لي باقين لله يفك وحالهم على خير
            شكرا حبيبة مريم 17 على هاد الفكرة راه حتى أنا سميتي مريم ههه راه حتى أنا أختي دزت من مرحلة تشقق راس البزولة و كنت أرضع و نغوت بالحر و ماما لله يطول ليا عمرها كانت عندي و كانت تدير ليا كمادات بالما سخون قبل و بعد رضاعة حتى بريت إوا من جهت نعاس راه ختكوم مازال محنة معا ولدي دبى راه عندو عام و 3 شهور ومازال تايفيق 2 أو 3 مرات فليل باش يشرب الحليب حيت بقت فيه داك القاعدة ديال الفياق واخا فطمت على 8 شهور حيت مشى ليا الحليب إوا قلت صافي دبى غادي ينسى البزولة و يجبد عليها لليل كامل ساعة طلع قافز عليا ههه
            أما الحمورية حتى ولدي كانت عندو فوق عينيه أنا كنت ظنها توحيمة ههه ولكن الحمد لله مشات ليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                تبارك الله على الأمهات دياولنا,نتوما مجموعين هنا وأنا كنقلب,دخت من التقلاب حتى دخت وشديت الأرض
                تبارك الله عليك اختي مريم جمعتي الكل,الله يجمعنا وياكم فالفردوس الأعلى

بالنسبة الماء كنصح الكل يعطيه للتربية ديالو انا بنتي يالله كملت 40يوم,وكنشربها,أما الماكلة لازم تبداوها من 4شهور شوية بشوية باش ما يعيفوهاش من بعد

أنا مشكلتي ان الحليب بدا كينشف لي من صدري,مع اني كنشرب كل مشتقات الحليب والسوائل بزاااف,وبحال الى كنكدب,بنتي مسكينة غير كتشد البزولة وكتبدا كتبكي حيت كتجر وماكتلقى والو
                  وانا مابغيتش نفطمها دابا,بلقي ما كملت حتى شهرين وبغيتها تشبع مزيان
                  الي عندها شي حاجة تساعدني بها

هاني حطيت صورة بانة كصورة رمزية
                    أن شاء الله كل الأخوات يحطو صور أطفالهم;)

المشاركة الأصلية بواسطة لؤلؤة الرياض مشاهدة المشاركة
                      أنا مشكلتي ان الحليب بدا كينشف لي من صدري,مع اني كنشرب كل مشتقات الحليب والسوائل بزاااف,وبحال الى كنكدب,بنتي مسكينة غير كتشد البزولة وكتبدا كتبكي حيت كتجر وماكتلقى والو

وانا مابغيتش نفطمها دابا,بلقي ما كملت حتى شهرين وبغيتها تشبع مزيان

الي عندها شي حاجة تساعدني بها

ماشاء الله على العزيبة غزالة ربي يحفظها ليك وتفرحي بيها بتالنسبة للحليب عملي دشيشة بالحليب وكولي سليلو والثمر قالو حتى مذر للحليب حاولي ترضعيها راه مفيد لها مزيان احسن من حليب الاصطناعي راه حتى انا عندي نفس المشكل ومساعفة معاها حتى تكمل 4 شهور نبدا لها الصوبة ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X