تجمع الامهات الجديدات ل2009

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هاني حطيت صورة بنتي أبرار كنتمنى ربي يحفظها وجميع وليداتكم يارب ..

الله يصبرك اللي جاك أمع الرضاعة التشققات تيسموه بالعامية المغربية بوظالم وهاداك المرض تيجي المرأة اللي ماتترضعش مزيان تيتجمع ليها لحليب في صدرها بكثرة بلا ماترضع والله يشافيك

السلام عليكن كيف دايرن نتمنى تكونوا على خير والله يعينا على السهير

اختي لؤلؤة الرياض جربي الفريز طحنيه بوحدو مع شوية الماء والسكر انا راه كيزيد لي فالحليب مع ان قالو لي راه تينقص منه وجربته طلع العكس ياربي ينفعك

اختي محبة رسول الله تبارك الله على لالا أبرار الله يحفظها وتفرحي بها واخواتاتها بالنسبة للتكماط انا ولادي بثلاثة حتى شي واحد ماتكمط غير نديرو لهم يبقاو يتعصروا ويعطيوها للغوات بالحق اختي كانت تتكمط بنتها حتى دارت 6 شهور الا كانت أبرار كتبغيه غير خليها لها راه مزيان يعاون حتى اختها الا بغات تهزها ماتخافي عليها والو كتكون مجموعة

لبارح درت طجين الغدا وانا نذوق أية من شوية البطاطا غير شوية عجبتها ههههه زربانة ياك مسكينة كظل ترضع فصبعانها حليبي ماتيشبعهاش ومابغاتش حليب الفرماسيان

كنتسنى غير تكمل 4شهور باش ندير لها الصوبة تشبع

وماعرفت علاش غير تنخرجها نرجع تبكي مع اني مشيت بيها غير عند صحبتي ولا الا جا عندي شي حد غير يخرج تعطيها للغوات حتى كنبخر لها شبة والحرمل مع انني ماكنتش كنتيق بالتبخار بصح غير كنرقيها بالحرمل والشبة ونبخرها كتسكوت وترجع تلعب وتضحك

صراحة ماعرفت نتيقوا داكشي ديال جداواتنا ولا لا احترت

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
          هاني حطيت صورة بنتي أبرار كنتمنى ربي يحفظها وجميع وليداتكم يارب ..

تبارك الله على العزبة,الله يخليهم ليك حتى تشوفيهم كيف بغيتيهم
          شوفي بالنسبة لتكماط الى كتبغيه خليه ليها,أنا بنتي الأولى كمطها3شهور والتانية 15 اليوم وهادي دابا كتحماق عليه غير نحلها شوية ونرجع نكمطها

المشاركة الأصلية بواسطة 17mariam مشاهدة المشاركة

وماعرفت علاش غير تنخرجها نرجع تبكي مع اني مشيت بيها غير عند صحبتي ولا الا جا عندي شي حد غير يخرج تعطيها للغوات حتى كنبخر لها شبة والحرمل مع انني ماكنتش كنتيق بالتبخار بصح غير كنرقيها بالحرمل والشبة ونبخرها كتسكوت وترجع تلعب وتضحك

صراحة ماعرفت نتيقوا داكشي ديال جداواتنا ولا لا احترت

أختي مريم عليك بالرقية,وحاولي ماتديهاش شي بلاصة لي تكوني شاكة فيها
            أنا راه دازت ليا على بنتي الكبيرة حيت كنت ساكنة فأكادير وشمت ليا وعارفتي اشنو كيطرا الله يستر على وليداتنا
            والى كنتي شاكة فشي حاجة بخري ليها بالفار كيكون عند عطارة,ولا ديري ليها القطران عند نيفها

والله يبعد علينا ولاد الحرام ويكفينا شرهم

السلام عليكم اكيداييرين انا بعدا راه ما بقيت نشبع نعس بحال ناس وخصوصا شكيت انها عندها غاز في كرشها تتبات مسهراني ومشكلة تتبقى فيا

وماعرفت اش نعملها هي تترضع في من صدري وهدا حريق للى تيجها في كرش ما تيخليها تنعس وماتتخلني نعس انا وغير الله يصبرنا وصافي

انا محتاجة لصديقات...واش ممكن تقبلوني معاكم

انا عندي بنية سميتها "اسماء"كنعيش مراحل ديال بنتي بتخوف وحدر كيمنعوني من انني نتمتع بهاد اللحضات الي مكا اتعوضوش ولي زاد كملها انني بعيدا على والديا مكانشوفهم غير في الصيف لدلك نا جد محتاجة لصديقات بكل ما للكلمة من معنى وجزاكن الله خيرا

مرحبا والف مرحبا انا ام اسامة الا قبلت عليا
                  [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
                  اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

السلام عليكم على حساب هاتشي اللي تنسمع ولدي تبارك الله عليه مامعدبنيش تنشبعو مزيان حليب الفرماسيان قبل ماينعس وبالليل تنعطيه الثدي ديالي يرضع شوية ومن بعد تينعس أمسيكين وتنقرى عليه الرقيا التالية:عن ابن عباس رضي الله عنهما قال:كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعوذالحسن والحسين(أعيذكما بكلمات الله التامة،من كل شيطان وهامة،ومن كل عين لامة). وآية الكرسي والمعوذتان مني تنشك في شي حاجة بحال العين ومني تيبغي ينعس والله ولي التوفيق.

ياأختي فراشة مغربية سيري عند العطار غادي يعطيك شي عشوب أمخلطين ديال الرضع تيحيدو الغازات بحال اللويزة والجنجلان والكامون الصوفي والورد ... من الكرش وماتبقايش تشربي المونادا والعدس والحمص الأشياء كلها اللي تدير الغاز والله يعاونك ويخليها ليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X