إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة الله اجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله اجازيكم بخير

السلام عليكم
    بنتي ديما فيها القبط معرفت واش من الماكلة اللي كناكل انا او عادي
    جاوبوني الله اجازيكم بخير

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي واحد النهار سألت الدكتور ديال ولدي سؤال تيشبه لهذا واش الغازات تتنتقل من الحليب ديالي لولدي? بدى تيضحك و قال لي لا طبعا
    كنصحك تعرضيها على الدكتور ديالها و تاخدي رأيو من الأحسن
    أنا شخصيا مني كان تيجي لولدي القبط كنت تنعطيه شوية عصير البرتقال مخلط بالماء تننتظر واحد نصف ساعة و تندهنun cotton tige بالكريمة ديالو الخاصة بالطياب أو بعض المرات زيت الزيتون تنفرش لو الحفاظ و تندخل بشوية الطرف ديال le cotton tige صافي وتنخرجو و تنسد له الحفاظ و ربي تيجيب التيسير و بعض المرات وانا مخرجاه تنخرج معاه التيسير هههه
    ولكن خذي رأي الطبيب ديالها أولا
    ربي يحفظها و يفرحك بها أختي
    تحياتي

اختي ماقلتيش لينا شحال فعمر بنتك واش كتاكل ولا مازال واش كترضع غير البزولة ولا حتى الرضاعة باش نقدرو نفيدوك ان شاء الله

الحمد لله

مشكورات حبيباتي على الاهتمام

ماريا دابا عندها 3 شهور وكترضع غير لحليب تاعي
        الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

أختي هل تعنين بالإمساك أنها لا تتغوط كثيرا (أقل من مرة واحدة في اليوم) أم أنك تقصدين أن برازها قاس جدا؟

إن كنت تقصدين أن برازها قاس ويتعبها في إخراجه، فحل أم آدم معمول به وسمعت به من قبل، أنصحك أيضا بنفس ما تقدمت به أختي أم آدم مشكورة

أما إن كانت ابنتك تتغوط أقل من مرة واحدة في اليوم، فلا تقلقي أختي إذ أنني قرأت في كتاب يُعنى بالأطفال أنه ابتداء من سن 6 أسابيع فما فوق، يتغوط الأطفال مرة واحدة أو أكثر في اليوم إلى السبعة أيام!!!!!!! نعم، تبدو المعلومة غريبة لكن أؤكد لك أنها في الكتاب الذي أعتمده مع ابني، وهو يسلم لجميع الأمهات هنا في مقاطعة الكيبيك بكندا إثر الولادة

معنى هذا أنه إن كانت ابنتك تتغوط مرة واحدة في الأسبوع كأدنى حد فلا تقلقي، لكن أنصحك على كل حال بمراجعة الطبيب

متمنياتي لك ولأبنتك بدوام الصحة والسلامة

اختي تانا عنيت مع بنتي كنت كنديرلها مساج فمنطقة التغوط بميزان الحرارة كندهن ليها راسو رقيوق بزيت وندور بشوية تكينزل كلشي وفنفس الوقت كندلكلها كرشها بزيت بلدية
            ويمكن ديري قويلبات كيتباعو دلكريسيرين كيسرحو وعطيها تشرب الما مع التمر كترقديه وتصفيه كينفع ومهم
            وحتى الما بوحدو ولا انصحك بالبرتقال

رب اخ لك لم تلده امك
            رب بعيد اقرب من قريب
            om sarita & dodi]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X