إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني عفاكم

[frame="1 80"]
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندي واحد السؤال جاوبوني الله يجزيكم بخير عندي زينب عمرها 4اشهر اوبغيت نبدا نعطيها تاكل راها هلكاتني بالرضاعة والمشكلة مابغاتش ليل سكاتى انا عارفة سكاتة خايبة ولكن راه نهار كامل البزولة فمها اش ندير جاوبوني عفاكم
    [/frame]:d

مرحبا بك أختي عضوة جديدة في منتديات أناقة مغربية

ابنتك أختي ما تزال صغيرة على إطعامها شيئا آخر غير حليبك، فالأطباء واختصاصيو التغذية ينصحون بإدراج الأطعمة ابتداء من سن الست أشهر، وذلك تفاديا لمشاكل في الجهاز الهضمي والحساسيات تجاه الأغذية

بالنسبة للرضاعة، أقول لك كان الله في عونك حبيبتي، ولكن اعلمي أنك في عبادة ما دمت ترضعين طفلتك، وأن الله سبحانه وتعالى لن يضيع أجرك... حاولي أن تنظمي أوقات إطعام طفلتك ما أمكن وتدريجيا، ولو كان بالإمكان أن يهتم بها غيرك ولو لبعض الوقت حتى ترتاحي قليلا ولأنك مرتبطة عند طفلتك بالثدي، فطفلي أنا مثلا كلما رآني جالسة، جاءني يجري لكي يرضع هههههههه

ربما أيضا ابنتك تمر بمرحلة ما يسمى بالفرنسية une poussée de croissance، وهي مرحلة يزداد فيها نمو الأطفال ويطلبون مع ذلك تغذية أكثر... وهذه مرحلة تدوم حوالي أسبوع وتعود أمور طفلتك إن شاء الله إلى نصابها، فصبرا أختي

حفظك الله في نفسك وفي زينب

متمنياتي لك بالتوفيق

شكرا لك اختي حاجة تانية راها ماكتبغيش تنعس ليا اراكي عارفة اختي ان النوم مهم جدا ف هاذ السن لنمو

اشنو ندير

لا تقلقي، عندما ستحتاج للنوم ستخلد له من تلقاء نفسها

كنت أتعجب من أمر طفلي لما كان في نفس سن ابنتك، كان لا ينام لا بالليل ولا بالنهار... وكنت قلقة أيضا لمعرفتي بأهمية النوم لنمو الأطفال... لكنه ولله الحمد مع الوقت تحسن، وصار ينام بشكل أفضل

أنصحك أن تحترمي طبيعة ابنتك ومتطلباتها، إن جاعت أطعميها وإن أرادت اللعب لاعبيها واحمليها وعانقيها حتى تحس بالأمان، وسوف يتحسن مزاجها إن شاء الله مع مرور الوقت

حاولي إعطاءها منقوع اللويزة بالملعقة قبل النوم ليلا، فربما يساعدها على نوم أفضل

موفقة إن شاء الله

كلما كبر الطفل كتزاد حاجتو ورضاعة الام بوحدها ماغاديش تشبعها..يمكن اختي قبل ماتنعسيها بالليل تعطيها رضاعة ديال الحليب ديال فرمسيان.حتى انا كنت كنعاني من نفس المشكل رضاعة ليل ونهار وغي نرضعها تنعس شوية وتعاود تفيق ترضع .وبديت كنعطيها رضاعة قبل ما تنعس كتشبعها وماكتفيق لي حتى الصباح.ولكن منعلرف بنتك الا شدات ليك الرضاعة تقدر تخلى ليك على البزولة.لحقاش حليب ديال فرمسيان كيجيهم حلو بزاف وكيسمحو فالبزولة.الا خفتي من هاد الاحتمال ماعليك غير تصبري وترضعي بنتك رضاعة طبيعية.السكاتة كتعاون بزاف.كيقولو خايبة ولكن انا ولادي كيشدوها حتى كتولي عندهم عامين ههههههههههههه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              حتى أنا ولدي عندو 4 أشهر مابغاش سكاتة غير البزولة...........ماينعسش الى ماكانت فمو..................
              ملي ديتو لطبيب قلي بداي ليه صوبا....وفعلا بديتها ونقصت دايا الرضاعة ديال وقت لغذا عوضتها بالصوبا.....ولكن ماينغسش بوحدو ولو ايكون فيه نعاس دنيا كلها.....كينعس بين ايدي نجي نحطو ايفيق...اوا فليل نحزر فيه باش انعس والله حتى كنبكي انا وهو ولا بغا النعاس........
              الله اسمح لينا من الوالدين.....غير صبري او صافي راهم كلشي بحال بحال....وكل ما كيكبر الطفل كتقل اجتو للمص او ماكيبقاش ايشد النزولة بزاف....
              الصبر هو الدوا.................والله ايعينا عليهم....................

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X