بغيتي تحافضي على صحة طفلك وتبقاي مرتاحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتي تحافضي على صحة طفلك وتبقاي مرتاحة

مند ولادة طفلك اختي.ماتبقايش ديري ليه دوك الكريمات المرطبة.وماتبقايش تغسلي ليه بصابونات ديال الريحة.ما عليك غير بصابون الطاوس .وميطوزيل او كينطا هادو بقاي ديريهم واقي باش ميبقاش اتحمر....والا جاب الله ولدك مرض ليك ماتسرعيش وتعطيه اونتيبيوتيك خلي ولدك شوية احارب الميكرووبات باش دات ديالو تقوى والمناعة ديالو تخدم.الا كان فيها الكحبة عطيه شوية ديال العسل الحر في ملعقة صغيرة .وخدي شوية ديال الثوم وحرقيه وديري ليه شوية ديال زيت العود دافية ودهني ليه صدر وليبقا فصباعك دهني ليه بيه حدى الانف ....والا كان الطفل ديالك كيتوجع ودري كيبان الا كيتوجع كضرو كرشو.صايبي ليه لويزة .والا جاب الله الرضيع بقى كيبكي وكيدي يديه لودنيه عرفي بلي طفل كيضرووه وديناتو.كدفي شوية ديال الزيت وكديري ليه شوية غير بصبعك.عندك ديريها ليه سخونة غي تدفى شوية.هادشي كلو اسعافات اولية ههههههه..ادوية طبيعية.ماشي غير تحسي بشي حاجة تبقاي تجري عند الطبيب وتهلكي الرضيع بالدوية.حتى اولي مولفها وتبقاي ديمة داخلة عند الطبيب.....انا هادشي كنقولو لكم بتجربة..عندي 2بنيات وولد.دائما ملي كيمرضو لي من صغرهم كنستعمل ليهم زيت عسل ثوم لويزة وقويلبات دوليبران للسخانة...والحمد لله مهنية من اطباء......انا كنصحكم بهادشي لوليداتكم .والا بان ليك الطفل ديالك مريض وهادشي ماجابش نتيجة فورية ديك الساعة لازم تاخديه للطبيب باش اعطيك دواء .لكن طلبي منه احاول مايعطيكش انتيبيوتيك.الا عند الضرورة في امان الله اخوتي

شكراً أختي على هذه النصيحة والله يخللي ليك وليداتك ويخليك ليهم
    الحمد لله وليداتي كبروا على هذه المرحلة لكن حتى أنا كنت أول حاجة نديرها نجري للطبيب في بنتي الأولى لكن لما ولدت ولدي كنت اخذيت شوية الخبرة وبديت نعرف كيف نتعامل معه .
    ا:s11353:

الله اصلحهم اختي ويهديهم ليك.وبارك ليك فيهم

السلام عليكم ورحمة الله اختي ...جزاكي الله كل خير على هاد النصائح ..صراحة باش كااااع ترباو جدادنا غير بالعلاجات الطبيعية واللمسات الحانية على وليداتهم

انا عندي بنية واحدة وعمرها 3 سنوات ماكنت نديها للاطباء والحمد صحتها بخير اللهم بارك كنت فقط نعطيها قويلبات السخانة اما المرحلة الاولى ('6 شهور ) مرضات بزاف وكان البراز ديالها خضر وانا ما عندي خبرة وتعذبات حتى طلبنا استشارة الصيدلي عطا لينا بعض الادوية وطلب منا ما نعطوها في هاد المرحلة سوى البزولة لانها كافية هادس هي اصعب مرحلة مرت عليا مع بنتي والحمد لله.

كنشكرك على الموضوع

[sor2]http://www.quraan-sunna.com/vb/Green/stt.gif[/sor2]

شكرا على الردود ويارب اخلي ليكم وليداتكم وبارك ليكم فيهم واهديهم وفرح قلوبكم بهم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X