إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بخصوص لفطام لله يجازكم بلخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بخصوص لفطام لله يجازكم بلخير

مساعدة بخصوص لفطام لله يجازكم بلخير
    بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بكن اخواتي ولله يجازكم بلخير لسبق ليها فطمات ولدها تسعدني

أنا فطمت ولدي وبديت كنحس بثدي ديالي تيدرني و ولاو قاصحين ولكين وحدة أكتر من لخرة بحيث أن وحدة تنفخات وكبارت بزاف على ختها لكتعرف شي حاجة علي هاد شي تسعدني لله يعطيها ما نوات فخطرها

السلام عليك أختي بالنسبة لحل مشكلتك حتى أنا عنيت منها بعد الولادة لكن نصحتني ماما بواحد الطريقة و الحمدلله جابت نتيجة إذن عليك كلما أحسست بانتفاخ ثدييك بسبب الحليب أن تضعي عليهما فوطة مبللة بالماء الدافئ وكلما كان ساخن كان أحسن ثم سيبدا الحليب بالنزول وممكن أنك تستعمليه مرة ثانية إما أن تضعيه فالماء اللي غدي تدوشي بيه للولدك حيت أنا مين ولدت كانت كتجي عندي واحد الممرضة ألمانية وهي للي قالتهالي حيت راه مفيد للجلد ديال الببيات أو تديريهلو فالرضاعة لكن ماشي هادا الأول اللي بقالك بزاف فالثديين ديالك. أو ممكن تشري واحدالسفافة ديال الحليب من الصيدالية . وماتستهنيش أختي بالأمر لأنه ممكن يطور للأخطر . نتمنى نكون أفدتك بهذه المعلومات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا أختي دات النطاقين على رد و لله يجعلوا فمزان حسناتك وخليلك ماماك يا رب ويصلح ليك وليداتك

لكن أنا راني فطمت ميمكنش نبقا نخرج لحليب ولا مغيمشيش ولا لا؟

ولكن أختي خصك ضروري تخرجي هداك الحليب اللي كيباقلك فالثديين ديالك لأنه تقساحى و تدير الولسيس إدا بقا و يمكنلك تحيديه كل يوماين أو ثلاثة أيام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا أختي ذات النطاقين على الاهتمامك بي راه لحمدوا لله وليت لاباس مبقاوش كيضروني,شكرا بزااااااف الحبيبة ولله يجازيك كل خير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي ماعليك الا بتفريغ ثديك من الحليب ودلك بالضغط عليهم قليلا مع تناول دوليبران انا هاد شي ليدرت جاب ربي التيسير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .لي تعليق بسيط على موضوع الفطام و هو انالام يجب ان تفطم ولدها تدريجيا و ليس في يوم واحد تقرر ان تمنع الحليب عن ولدها في يوم واحد.لان عملية انتاج الحليب تخضع لقانون العرض و الطلب فكلما مص الرضيع الثدي اكثر ياتي حليب اكثر و هكذا.... لهذا عملية الفطام يجب ان تكون تدريجية لكي يقل الطلب على الحليب تدريجيا و في نهاية الفطام لن يكون هناك طلب فلا حليب اذن .مثلا في اليوم الاول حيدي رضعة واحدة فمثلا ان كنت ترضعيه 8مرات اعطيه فقط7 و عوضي الرضعة بشيء اخر ياغورت او موزة او... لمدة يومين او ثلاثة ثم تخلي عن رضعة اخرى لمدة يومين او ثلاثة و هكذا في الاخير سوف تبقى رضعة واحدة من السهل ان يتخلى الطفل عنها بان تدهني حلمة الثدي بالقليل من الملح مخلوط مع العسل وسيتخلى عنها الطفل تلقائيا لانه سيكره طعمها.و لا تصغي لخرافات النساء ان الحليب اذا زاد عن يومين في الثدي فانه ليس صالحا للطفل نحن نتكلم عن حليب في الثدي داخل الانسجة و ليس عن حليب موضوع في كاسرول. فطمت طفلين بنفس الطريقة و لم امرض.اتمنى ان اكون افدت.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X