إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولدي ما بغا ياكل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولدي ما بغا ياكل

ولدي ف عمرو 14شهر و ما كايبغي ياكل لي الصوبا و الماكلة ديالو بغا غي الحليب و حتا هو ماشي بزاف
    فاقد الشهية اش ندير عافاكم

nafs el mochkil eli 3andi m3a weldi hta howa fe 3omr weldek makibghi yakoli waloo ghir el hlib w el hrira hiya eli kate3ejbo walakin ana bdit kane3teh chi haja yetelha fiha w ana kaneweklo w jabet m3ah ennatija kiyakol chi chewiya jareb had ettarika w rod 3liya
    sigpice[/url]

حتى أنا عندي نفسه لمشكل مع ولدي هو دبى عندو عام او من نهار تزد أشهيتو ضعيفة بزاف كنا ديناه لطبيب قالنا لوليد صحته مزيانة غير خليوه على راحته أومتوكلوهش بزز اوحتى أنا دابا داك شي لي تندير معاه تنعطيه شي لعبة يتلهى فيها أتنوكلو ويلا مبغاش ياكل تنخليه على خاطرو

أنا تنعاني نفس المشكل مع بنتي. نقصت ليها الحليب و كنلهيها باللعب حتى تجوع و ماكنعطيهاش الرضاعة وخا كتبغيها و هكدا بدات كتكل شويا. حسن من قبل.
        اللهم أنت ربي لا اله الا أنت، خلقتني و أنا عبدك، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت، أعود بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، و أبوء بدنبي فاغفر لي، فانه لا يغفر الدنوب الا أنت.

الله يعاونك على وليدك حتى انا بنتي عندها عام ونصف مكاتبغي غير لحليب وسيرلاك والصوبا كنوكلها ليها بنعاس اما دانون ولا حاجة اخرى كنلاهيها بالرسوم المتحركة ديال الصغار يعني لي فيهم نونوسات و طوم ودجيري ، الله يحفظهم لينا يارب الهم غير يكون ما فيهم حتى مرض .
          اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	background2.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	42.4 كب
الهوية:	17377108

حتا انا ولدي مكيبغيش ياكل ليا اوا معرفثش شنونديرمعاه
            اللهم اعني على دكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب

ام الياس وايناس سابقا هههه

7ta ana akhti waldi 3ando 14 chher ila malihato odart lih rosom ola 3tito chi haja il3ab biha mayakol liya olmchkila tani mabghach i9bal yakol makla mamat7onach ghir kandir lih trf sghir diyal lkhodra ffomo kay3if okayrad kolchi mazal ghir kanat7an lih kolchi lkhodra o dessert

حتا انا ولدي عندو14 شهر و مكيبغيش ياكل ليا تقولوا كيصوم قلتها للطبيب ديالو قالي فهاذ السن الدراري كيوليو مشطونين وحب الإستطلاع و الإكتشاف و المشي و كذلك الأسنان كتخليهم يفقدوا الشهية و مكيزيدوش بزاف ماشي بحال العام الأول ، قال لي خليه على خاطرو راه فاش غيجوع غدي يقلب على الماكلة ! لكن هدشي مبردليش خاطري وليت كنوكو شي شوية منين كيكون كيلعب أو كيتفرج مرة كيبلعها مرة كيلوحها لي أش غدي ندير راني صابرة معاه وصافي، الله يحفظوا لي و يحفظ جميع أولاد المسلمين

الله يحفظ وليداتكم كاملين ووليدات المسلمين جميعا.....انا ولدي كبير من وليداتكم...عندو 8سنين وما كاياكل غير لي بغا....وعملتلو تحاليلل وتبين انو ماعندو نقص من اي شيء والطبيبة المعالجة نصحتني ان احفزه على الاشياء الي يحبها وادخل عليها اشياء تجعلو يجوع وياكل اي شيء...مثلا الخبز الي اعمل له به الهمبرغر او اي سندويتش اثناء عجنه اضيف ملعقة حلبة مطحونة.....وبهذه الطريقة بدا ياكل......انتم اولادكم مازالو صغار يمكن تخلطو راس معلقة حلبة مطحونة مع معجون شيكولا وتدهنو طرف صغيرخبز وتعطيهم يمصو او ياكلو ذلك الخبز.......وحاولو ان اولادكم يكونو معكم على طاولة الاكل فالاطفال لما يشوفو الكبار ياكلو بيحاولو يقلدوهم....ويمكن يكون ذلك تدريجيا...تكلمي مع ابنك وانت تاكلين وادخلي في فمه اي حاجة بطاطس او خبز مع مرق فهو سيحاول تقليدك وسياكل...المرة الاولى سياكل قليلا والثانية اكثر شوي وبالتدريج سوف ياكل مثلكم.......
                  والله المستعان*

اختي غير حاولي معاه حتى يولف و ما تبزيش عليه الاكل باش ما يفقدش ليك الشهية بمرة حاولي معاه ووسعي خاطرك و ان شاء الله يولف في القريب

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X