إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله ايجازيكم بخير فيدوني في حل لمشكلتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله ايجازيكم بخير فيدوني في حل لمشكلتي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اخواتي
    عواشركم مبروكة او كل عام وانتم بالف خير
    اخواتي انا عندي مشكل مع ابني دات 3 سنوات
    المشكل هو ملي تنمشي عند شي حد او تيجي عندي شي حد يعني مشكلة الى جا عندي شي حد تيلصق فيهم لدرجة تيولي يتقيا
    او نفس الشئ من لي نمشي عند شي حد تيولي يبكي مايبغيش يرجع البيت
    زيادة على دالك ماتيتصنش الكلام قدام الناس
    في سنوات الاولى ديالوا كنت منقدرش نخلي ابني عند شي حد تنولي نسمع غواتوا على مسافة بعيدة او دابا
    العكس ولا لاصق ليا في الناس
    على العلم عاطياه كامل وقتي لاني مكنشتغلش تنلعب معاه تنقرا معاه يعني الحب والحنان عطياه ليه
    والله راني حرت معاه ملي كنشوفوا كيبكي ويتقيا كنولي نبكي او تنتعصب او نعصيه
    درت جميع المحاولات بالعصى او بالخاطر تاحاجة مانفعت
    تنطلب من كل اخت مرت بهاد التجربة او خرجت منها تعطيني الحل او اي اي اخت لها مجال في الطب النفسي تعتقني بشي حل
    وجزاكم الله خيرا
    ان رماك السفيه بسوء فلا ينقص من قدرك قوله فالسفيه سفيه فدعك من حقده والسيد سيد في رده

تا واحدة ماجاوبتني وخى غير بدعوة
    ان رماك السفيه بسوء فلا ينقص من قدرك قوله فالسفيه سفيه فدعك من حقده والسيد سيد في رده

أعانك الله اختي وأقر عينك بابنك وفلذة كبدك
      ليست لدي في الحقيقة أية فكرة ولكنك طلبت الدعاء ..
      فقط أذكرك بأن ابنك ما زال صغيرا على العصا ثم إن الأطفال تتغير عاداتهم من النقيض للنقيض ففي كل مرة يكتسبون عادة جديدة ..
      فقط بعض السياسة وشوي الخاطر كلشي يمر بخير ..
      والله أعلى وأعلم
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

hata ana akhti 3andi walde 3andou 6 ans w makayabghiche yaglasse m3aya f dare dima tayabghi yamchi l dare jadou diyal pah hit 3andou tama wlade 3amou m3aman yal3abe m3a ana hna f dare dayralou playstation _dvd_ numerique_internet kolchi hna w howa tayamchi w makayabghiche yji khalihe daba ya3ya w yarja3e walakin matkhalihche bezzaf mara mara hit taygoulo chade waldak kbal maydouk khoubze nasse

جزاكم الله خيرا على مروركم الطيب شكرا اختي ام بيان على الدعوة الله يحفظ ليك ابنائك
          شكرا اختيataeعلى مشاركتك الطيبة الله يحفظ ليك ابنك اش غادي نقول ليكم اخواتي الله ايدير لينا تاويل الخير او يعينا على تربيتهم والله يسمحلنا من الواليدين

الله يهدي ليك وليدك
            كنظن انه مرحلة ويعدي منها
            ان شاء الله يكون خير
            و متنسايش دعيواتك و خاصة قي هاد الشهر الكريم
            دمتي بخير
            sigpic

أولا أسأل الله أن يوفقني وإياك لتربية أبنائنا تربية صالحة نرضي بها الله سبحانه وتعالى.
              شوفي أختي .
              كنظن ولدك راه كايقنط حيت ماكاتخرجيهش بزاف من الدار وطلعات ليه فالراس ومابقاش كايستحملها.
              وكاينا حاجة أخرى الدراري كايبغيو الخاطر وبزاف ما خصكش تعصبي معاه وتضربيه راه يزيد يتشبت بالناس كثر ومايبغيش يمشي معاك حيت كايحس بالتهديد وعاد غلى كنت فاش كاترجعي كاتضربيه راه غادي يخاف حيت الفكرة اللي كايبقا شادها فعقلو هي --ملي كانرجعو للدار كاضربني ماما ولا كاتغوت عليا ماما-- وما كايعرفش علاش غوتي عليه ولا ضربتيه عليها ما كايبغيش يرجع للدار.
              المهم هذا غير تحليلي المتواضع انطلاقا من تجربتي حيت أنا كان كايوقع لي العكس أولاد الجيران كانو فاش كايجيو عندي ما كايبغيوش يمشيو عند ماماهم ومساكن بالبكاء وشي مرات ختى كاينعسو فالليل عاد كانديهوم. آه على ذكر الجيران إلى عندهم جيرانك شي وليدات صغار علاش ماتعيطيلهمش يلعبو مع ولدك ومرة هو يمشي عندهم باش مايبقاش يقنط.
              وجربي واحد الحاجة مللي تبغي تمشي عند شي حد خذي ليه شي حاج عاجباه وقولي ليه حتى نرجعو ونعطيها ليك وفاش ما يبغيش يجي ليك قولي ليه فوذنو غير بالشوية -- هاديك الحاجة اللي خذيت ليك -- والى مابغاش كولي ليه راه إلى مامشيتيش غادي نعطيها لفلان وطبعا ماغديش تكذبي عليه حيت هو راه غادي يمشي يمشي .
              هذي مجرد افكار وردي علينا الخبار والله يسر ليك أختي.

اختي الله يهدي ليك ولدك ويصلحو ليك
                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

الله يعينك ويخليلك وليدك بصراحة انا متافقة مع لي قالتو ليك ام هاجر اما بالنسبة لتقيا فبلا ماتخفي حيت هاد المشكيل كان عندي حتى انا ملي كنت تنضرب ولدي تيبقى يبكي حتى تيتقيا ولكن الحمد لله دابا مابقاتش فيه والله يحفظلك ولدك وبقاي تقوليلو على انه عزيز عليك بزاف حيث هاد الكلام تيخليه يتعلق بيك

جزاكم الله خيرا اخواتي على مروركم الطيب الدي اسعدني
                    شكرا اخواتي خدمة الدين
                    اختي ام هاجر
                    اختي جومانا
                    اختي نادية بنغريب
                    الله يحفظ ليكم ابنائكم اوشكرا اخواتي على النصائح او على الدعوات بارك الله فيكم ان شاء الله سوف اعمل بيها
                    الله يعينا كاملات على تربيتهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X