heeeeeelp

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• heeeeeelp

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا عندي مشكلة في النعاس تاع بنتي كنعطيهة ترضع في اليل ملي كنعس يعني كتنعس معايا والبزولة في فمها
    بغيت نحيدهة لها ومعرفت كيف ندير عافاكم لما عاووني بغيتهة تولي تنعس ليا في اليل حتى الصباح
    بنتي عندها دابا 8 شهور
    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

اختي حاولي تحيدي لها الرضاعة تاع الليل.اولا ملي توصل 9 دالليل رضعيها مزيان وملي توصل 11عاودي رضعيها حتى تشبع مزيان.ونعسيها والا فاقت فالليل وخا تبكي مترضعيهاش حاولي تسكتيها صافي وقسحي كبدتك راه اليوم الاول تبكي الثاني تبكي والثالث تبكي من بعد غادا تتعود تنعس بلا رضاعة انا هاكا درت لولدي غير انا فاللول عوضتو بالرضاعة حتى نسى البزولة ومن بعد حيث له حتى الثدي..وراه نيت اختي الاطباء تيحذرو من الرضاعة دالليل حيث كتوساع لهم المعدة.
    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

salam khti mli tabghi tan3as 3tiha rda3a ghadi tchb3ha wa tan3as tal sba7

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
      للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

اختي نفس النصيحة اللي غانقولها ليك قلتها لاختي وطبقتها هدي 4ايام وبدات تعطي نتيجة حيت مابقاليها والو وتدخل تخدم. وهي انك لازم تتعطلي بالرضاعة الا كانت كتقصر ليك البنيتة و لكن ماتفوتيش 10 او حتى 11 غتشبع ومن بعد وجدي راسك للسهر ديال الليل الا كان راجلك غايتقلق خاصو يخرج لبيت اخر ينعس او لا يشد معاك النوبة. غتبقى تفيق ليك و تبكي ولكن ماتبكيش حتى انت معاها .....غي صبري في الاول غتفقص حتى هي مسكينة و لكن خاصك تعرفي انها عادة فقط ماشي جيعانة. والله يعاونك ويخليها لك ويهديها مولانا باش تخليك ترتاحي راه احنا اللي تاناكلو العصى.الله يقبل منا.

allah ysebrek a kheti 7ta ana benti f nafs sin bentek w 3andi nafs al mochekile katbat lil w ma tal w hiya terda3

allah y3awena w safi
          sigpic

حتا انا كنعاني من نفس المشكل بنتي عندها 8 شهور و نص و مزال كتفيقلي كل 2 سوايع غادي ندير بهاد النصيحة و نشوف

ام ماريا مانزاكمين لاباس عليك اش خبار ماريا غير ديري بالنصائح انا راه وليت نعطيها ترضع مزيان ومنين تفيق نعطيها السكاتةوخا بعض المرات مع النعاس تنديرها فمها تتهزها وطوعها مع السما هههههههه تنظطرنفيق ونبدا نقلب عليها فين طارت ههههههه ولكن السكاتة احسن حل

سلام اختي خسك تشبعيها مزيان قبل متنعسيها في هاد لعمر ومزال تتنعس حداك الله يكون في عوانك حتى انا كنت تنعس بنتي حدايا تنود مسخسخة مع تنعس على جنب واحد مدة طويلة دبا هتولف ريحتك هيجيها صعيب تنعس بوحدها و خسك تولفي ليها بشوية شوية و صبري معاها . دبا بنتي عندها 4 شهور و تتنعس لي ليل كامل من 10 و نصف تالسابعة ولا ستة د صباح و بعدلمرات تتنفيقها باش نرضعها حيت خاسني نمشي لخدمة مع تامنة . حاولي تنضميليها رضاعة بنهار و بليل حتتعود و صبري اختي علي بكاها بالتوفيق اختي.

جربي تنعسيها بالسكاتة بدل البزولة و خير ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X