واش انتي عصبية مع وليداتك ???دخلي وجاوني....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش انتي عصبية مع وليداتك ???دخلي وجاوني....

الاخوات انا كنتعصب يزاف مع وليداتي واش كينين بحالي ولا غير انا بوحدي:confused::confused::confused: وبسبب هاد العصبية حتى هما معصبين وخى غير فلعبهم كيلعبو بلغوات ودائما كيقلبوها دباز اوا وهنا فين كيبان العصب الحقيقي هما كيتعصبو وانا كثر وفكها يمن وحلها.....لدرجة بعد لمرات ولدي لكبير كيبقى يوجهلي نضرات بحال ليكيقولي واش اماما ما كتبغيناش وانا والله يلا كنحماق عليهم ومع العلم انني غير كالسة في المنزل ومعندي حتى مشاكل مع الزوج ديالي...ولكن الشقاوة ديالهم كتعصبني بزاف ...لهذا جاوبوني عفاكم وللي عندها شي نصيحة متبخلش علي بها.....
    sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    متخافيش متنضنش انكي بوحدك تتعاني لاني وحدة بحالك اناعندي غير واحد الله يحفظو هو وليدات المومينات وحاملة في شهري السادس انشاء الله وكنقيل نغوت
    من تصرفاتو اللي تتجهلني وتنرجع نقول مع بالي يمكن مع الحمالة تنتعصب ونحاول نبرد وفجاة تلقاه دارلي علاش نتعصب ومع تاهو مازال صغير عندو 3 سنوات و3اشهر و لكن تتعرفي وليدات هاد الجيل الامان عليهم تاهما تيتعصبو والله يديرنا شيتاويل معاهم و يعينا باش نكونوا منهم شباب صالح و بار اللهم امين

اختي الا كانو هما معصبين احنا اكثر منهوم بعد المرات كنحس براسي كنضلمهوم بغيناهوم ميتحركو ميغوتو مينقزو علاه احنا اكبرنا بالساهل

الله يعينا على تربية الاولاد ويعينهم علينا هههه

oum walid

شكرا لمروركن اخواتي كنت خايفة نكون بوحدي ...المهم نحاولو لقاو حل مع بعضنا انا اليوم لقيت موضوع لام المساكين مشكورة عليه و غادي نحاول نستفد منه لي بغاتو راه فقسم الطفل فيه المشاكل والحلول ديالها سمحولي مكنعرفش ندخل الرابط....
          sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

الله يجازيك بخير على طرحك هد الموضوع المهم انا كنعاني بزاف بحالك معرفت ما ندير كيعصبوني في لعبهم في قرايتهم في ماكلتهم الله يهدينا

alhamdoullah ana shabli ghir bouhdi f hade al3alam li kat3assab m3a wladha
              ana 3andi jouj wlidatte ou bniya allah yahfadhoum liya ou yahfade l koul wahda wlidathha
              bassah wallah illa dayman kangoul khassni nssabar rassi m3a wlidatti ou kifma katgouli alwalida allah ykhaliha li wass3i khatrak abanti m3ahoum
              ou khase koul wahda mana twassa3 khatarha m3a wlidattha 9adr al imkan
              wa allah almou3ine

[frame="9 80"]نفس المشكل اختي حتى انا كنتعصب ومعرفتشي كي ندير باش نكون هادئة الله يهدينا ويهدي ولادنا وولاد المسلمين كاملين يارب[/frame]
                [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiab6f9d7977a.gif[/sor2]

[sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia0133f86f51.gif[/sor2]

بسم الله الرحمن الرحيم
                  اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                  مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

ماشي غير البوحديك
                    لهلا يوريك انا
                    و المشكلة الولد عندي باقي بيبي
                    يالله 5 شهور و مسكين اشدايرة ليه
                    مرة راه ضربتو
                    الله يسمح لينا و خلاص..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X