إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة البنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة البنات

البنات بغيتكم تعاونوني بخصوص بنتي دخلتها للروض وكتبقا فيه نهار كامل و بغيتكم تعطيوني اشنو ندير ليها في الماكلة في الفطور و في الغداء و في الكوتي راه مع اول مرة عونوني بشي افكار الله يجازيكم بالخير.
    :)

أختي الله يصلح لك بنيتك ، أنا كنشوف أنه من الأحسن في الصباح تعطيها تفطر في الدار عاد تمشي ، عطيها حليب و الخبز و فروماج ، و في الغدا عطيها تفاحة أو بنانة و دانون ، و عاود في العشية ، تاخد دانون و شي حلوة ، حتى تجي تاني للدار و ديك ساعة عطيها تاكل معك . هذا نظري أختي ، الله يصلحها و يخليها ليك .
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكرا لك اختي مريام على الاهتمام ديالك راه ا ختي انا نيت كنفطرها عندي مزيان و لكن كنحير اش نعمل ليها في الغداء كنبغي زعما نطيب ليها شي اكلة صحية حنت نهار كامل وا هي في الروض.

أختي أنا من رأيي عطيها شي حاجة ناشفة ، بحال الكفتة أو ساندويش صغير يكون فيه شوية الخس ، طماطم و زيدي عليهم الكفتة بالحق يكون صغير باش تقدر تتحكم فيه و تاكلو بسهولة عاد عطيها معهم كيف قلت لك تفاحة أو لا بنانة شوف هي أش بغات و دانون . الله يخليها ليك .
        اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكرا اختي مريام على اهتمامك ساخد بالنصيحة.

اوا البنات زعما حتى وحدة معندها شي فكرة اوآآآآه زعما معندكمش هاد المشكييل اوا على خاطركم.

اخي هنا الطفل الى بقا في الروض هما لي كيوكلوه وممنوع حنا نعطيوهم شي حاجة ياخدوها معاهم ولدي كيمشي من 8 من بعد مفطر في الدار والغداء والكوتي على حساب الروض وكيجي مع 4
              وانا في ظري الفطور الخبز والفرماج او بسكوي والحليب ولا اتاي والى كانت كنبغي الحليب احسن ولا شي مورسو ديال كيك حسب الشهية ديال الطفلة انا ولادي كنعودهوم على زيت العود والفرماج من الصغر حليب ولا اتاي
              وفي الغداء بيتزا او كيش او شي طورطة مالحة اي بالخضر ولا بانيني عمليهم ليها في الدار صغار وكل مرة عمريهم حسب الدوق مرة فرماج وكاشير مرة كفتة ومرة دجاج ... كوني حريصة على التنويع باش القيمة الغدائية تكون متوازنة وعاد مرة تفاحة مرة بنانة مرة برقوقة على حساب الفاكهة لي موجودة عادا الكوتي دانون بالقمح او فيلوتي او طريف كيكة او عصيروشي بسكوي
              اختي هادا نظري وانت طبعا اختاري
              تقبلي مروري والله يصلح

اختي انا في نظري مكين محسن من الشلايظ والسندويتشات لحقاش داك الشي لاخر ماشي صحي كاع ايلا كان بارد كل نهار ديري ليها شلاضة فشكل متلا ايلا كانت عزيزة عليها les pates شدي ادوك صغار وصلقيهم و صفيهم وخلطيهم مع الطون ومطيشة والملح والمايونيز خلطيهم مزيان والله تيماقو عليها الدراري او الخضرة للي عندك في الدار بحال خيزو البطاطا للوبيا قطعيهم طروف صغار وصلقيهم والروز حتى هو صلقيه وصفي كلشي وخلطي كلشي مع الطون والدرة والمايونيز واعطيم لبنتك تبارك الله راه الشلايظ عطا الله وظروري دانينو راه فيه الكالسيوم ;ولكن متسهايش عليها غير تدخل للدار ةترتاح شويا سخني ليها من غداك يعني للي طيبتي للغدا ومن بعد شوية وعطيها كاس الحليب وصافي والعشا تعشا معاكم طولت عليك سمحي ليا نتمنى نكون فدتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X