إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي محيراني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي محيراني

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أنا بنتي عندها عامين عنيدة و مكتسمع للهدرة جربت معاها جميع الوسائل ما نفعات معاها الله يهديها حركية بزاف و كدير غير اللي فراسها.و ما كتبغييش تخلي الأولاد اللي في السن ديالها يلعبو معاها و كتضربهم.
    عفاكم عاونوني بالنصائح ديالكم راني عييت
    جزاكم الله خيرا

انيقتي Myliss

الله يخليها لَكِ و يحفظها مولانا حتى تشوفيها عروسة في البرزة مع راجلها

بنتك جد جد عادية على حد تعبير احد الدكاترة في برنامج على الهواء مباشرة سألته أم تحكي عن شغب ابنها و كثير الحركة فاجابها سيكون الغريب في الامر اذا قلت بان ابنك لا يحرك ساكنا هادئ الطباع و الحركة و ينصاع لكل ما اقوله له سيكون بذلك ابنك في حالة تستوجب اخذه الى الدكتور.

حمدي الله على بنتك و حاولي انت شوفي شنو هما الالعاب اللي كتفضل و اللي كتبغي و حتى الاطفال سبحان الله يمكن ان تنفر من واحد و تفضل عليه الاخر متنسايش راها انثى ههههههههههههههههه
    او تحتج في ان تخاويها بشي امير ان شاء الله

عيدكن مبارك سعيد و الله يجعلو عليكوم بالصحة و السلامة و الرزق و التسير

قبلة مني لاميرتك

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

سبحان الله حتى أنا بنتي نفس الشيء الحاجة اللي تنقولها ماديريهاش هي اللي تدير و غير الكوارت محمقاني بسلامتها و لكن حاولي تتجاهلي دك التصرفات و مين تلقايها تدير شي حاجة و تقوليلها مديريهاش و ديرها عطيها شي حاجة أخرى باش تلاهيها حيت إلى زدتي أنسيستيتي عليها غد تزيد غير عناد على عناد
      بنتي تتهز صباط و تلحس سوميلا تحتانيا ديالو تتقتلني .الله يهديهم هد مانقولو
      الله المعيييييييييييييين

والله اختي ربي يعينك و يعيني
        انا زاده عندي ولدي كي كان صغير كان بحال بنتك و كي دخل للمدرسة تغير برشا وطباعو كلها تغيرت للاحسن طبعا
        واذا بنتك وحدها في البيت يعني ما عندهاش اخوة تلعب معاهم فهذا طبيعي

جزاكم الله خيرا أخواتي الكريمات و الله إلى طمئنتوني الله إطمئنكوم.
          عاد أنايا في الغربة و بوحدي و الناس اللي كنعرف عندهم ماشاء الله وليدات هاديين داكشي علاش كنقارن بنتي بيهم و كتبان لي ماشي طبيعية.
          دعيو معايا ربي يهديها و يهدي وليداتكم و ليدات المسلمين أجمعين
          شكرا لكن مرة أخرى.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X