إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دردشة ؟؟؟كل واحدة تدخل وتوصف حالتها وهي معصبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دردشة ؟؟؟كل واحدة تدخل وتوصف حالتها وهي معصبة

:pمرحبا اخواتي الانيقات شنو رايكم كلنا نحكي عن حالتنا لما نتعصبو شنو تنعملو بالظبط...........كل واحدة تدخل وتوصف عصبيتها :(
    شنو تتعمل بصراحة؟؟؟؟عصبيتك تتحكم فيك :confused::confused:او انتي اللي تتحكمي فيها :p ............اتفضلي احكي وكلنا نتناقشوا :D يلاه انا تنتضر تفاعلكم :cool::cool:

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

[frame="1 80"]
    نبدا ليكم انا بصراحة باش تنتعصب ما تبقى يبان ليا والو قدامي تطير المباركة و تتبقى غسكعة و الله العضيم الى ما خارج عليا في حياتي غير التعصاب ديالي الله يعفو علينا كاملين وانا ما عنديش مع برودة الاعصاب ما كاين غير السخونية الراس الله يهدينا
    [/frame]

ههههههه ضحكتيني بمباركة
      انا ختي منين تنتعصب الاغلبية تنبقى ساكتة متنجوبش كنخليها فقلبي ومنين تنجمع العصب كتكون قنديشة طلعات بزاف تنهرس شي كويس هههههههههههههه اوا تنضيع السربيس وتنقلبها ضحك هادي جديدة ونحني نجمع لي هرست
      انا عاقلة شي 2 مرات لي هرست هههههههههه
      الله يعفو

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

وا فينكم الانيقات زعما ما تتعصبوش اواه 13 مشاهدة و رد واحد وهي حشمتوا تقولو اش تديرو فاش تتعصبو هي الحيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          سبحان الله اختي ريم انا بحلك منين كنتعصب وصارحة منقدرش نتحكم في راسي وخيفى بزاف ليأثر عليا هد العصاب في صحتي

الصراحة انا ماشي عصبية ابدا اعصابي كنتحكم فيهم وما كنفاعلش وخا نسمع لي نسمعه كيبقى في هادك الانسان لي فاقس راسه معايا لانني عارفة راسي وخا يطير وينزل مايهز حتى شعرة مني وايلا زاد فيه كنمشي ونخليه يتبخ
            ولكن مع راجلي كنسمع ليه ومنزيدش نعصبه حيت نقدر نصبرعليها نسكت وصافي
            اما مع اطفالي كنغوت عليهم الصراحة

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

السلام عليكم
              انا مللي كنتعصب كنصرخ وماكنتحكمش في انفعالاتي وتنسب بكلام جارح ولكن مؤخرا وليت كنغضب وبلا شتم لانني عرفت اني ارتكب دنوبا في دلك واصبحت كنواجه اللي عصبني ونبين وجهة نظري سواء قبلهااو ما قبلهاش وهدا الشيء ربحت منو راحة نفسي و تحسن كبير في علاقاتي الاسرية وخارج الاسرة
              sigpic[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/]

[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/][IM 29lkk9ozj28781aeo4 snv87fdnzitkhadi362

الله يهدينا و القلب الشارد تبارك الله عليك كنتمنى كن كنت بحالك سعداتك انا اعصابي خسروني مع بزاف ديال الناس

انا بصراحة مكنتعصبش مع ناس الى كاع عصبني شي حد مكنعرفش نجوبوهههههه لهدرة كتجلى وكنبقى سكتا ولكن مع ملين دار كيعصبوني خوتي بزآاف كنكب عليهم وبدا نغوط كي ديك لهبيلة الانسان مهما كان ميقدرش اعيش في ظغوطات بلا ميتعصبش اصبر حتى اعيا وغوط اللهم يا مقلب القلوب تبت قلوبنا على دينك وايمانك وحبك وحب رسولك وحب اصحابك وحب الوالدين وحب الاخوات وحب الاقارب

حبذا لو لقينا شي علاج لهاد التعصاب انا معصبة لدرجة ما كرهتش نولي ما عندي نفس كي كيقولو ولو نسمع اي كلام ما نتأتر و لكن هيهات
                    ملي كنتعصب كنهرس الي كان حدايا شحال من مرة نهرس العاب بنتي ملي كتعصبني و ما كتسمعش و اللهم فيهم و لا فيها واخا شحال من مرة كتاكلها مسيكنة
                    المهم انا التعصاب مأتر علي في داري و مع ولادي كنتمنى باش يتبدل ليا طبعي واخا عارفة انه مستحيل

زيدوني عليكم اخواتي
                      انا معصبة بزاف لكن وليت كنحاول نسكت ونبدل بلاصة لكنتعصب فيها ونتفادى لكيعصبوني
                      الله يهدينا
                      اللهم اجمع شملي بي زوجي عاجلا غير آجل يارب يا مجيب المضطرين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أبي :كان وجُوده♥ !
                      شَيَء عَميقَ جداً
                      شَيَء كَ خيوَط فَرحْ تَتسللَ إلي ˛
                      شَيَء يَجعلُنِيَ أتنفسُ بِرآحة كَبيرَه
                      شَيَء ھٓآدئ ، حَنونَ جَداً .. !

شيَء أحبهُ
                      وَ گفىَ ♥ !

وا الغوات على الاطفال ضروري باش يعرفو بانهم غلطو وخصهم ما يعاودوش ولكن كنضربهم في بعض الاحيان ولكن الاكثرية كنغوت عليهم حيت كيبقاو في مين يمشيو ينعسو
                        اختي ام هبة وايوب لي ما يتعصبش ماشي انه ما عنده نفس ولكن هادا راه قوة التحكم في اعصابك ماشي ساهلة تسمعي كلام جارح وتسكتي سوى لكنتي صبورة للغاية لان الكلام الجارح ماكاينش ماسهل منه كلنا عندنا لسان
                        وكما قالت ميمونة نتمنى نبقى هاكدة حيت بزاف من العائلة كيقولولي مع كبر السن غادي تتبدلي وانا نتمنى نبقى هاكدا حيت مهنية راسي من تانيب الضمير علاش قلت ليها هاكدا لو كان غير ماقتليهاش ايوى الله يحفظنا و صافي

اختي القلب الشارد فعلا عندك الصح بالنسبة للنفس باردة انا قصدت مثلا نشوف بنتي قلبات ليا كلشي سفاه على علاه كيف كيقولو او احيانا كنلاحظ ان بعض الأطفال كيقلبو الدار عند الناس و هما بحال الا ما كاينين مبردين دمهم انا ما نقدرش نصبر الا كنت في مكانهم.
                          اما بالنسبة للكلام الجارح فالحمد لله واخا معصبة ما كنجرح حد في بعض الأحيان كنسمح في حقي باش ما نتعصب
                          انا مشكلتي هي عصبيتي الزائدة في بيتي اما مع الاخرين الحاجة اللي غتعصبني كندير منها بناقص

اختي ام هبة وايوب فعلا حتى انا كنغوت على اولادي غير باش منضربهمش ولكن هادو هما الدراري يخص شوية الخاطر وربي يخليهم ليك دابا يكبرو غير صبري

[frame="1 80"]
                              القلب الشارد تبارك الله عليك كلامك عسل و نقاشاتك تتعجبني
                              [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X