عصبية مثلي ادخلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عصبية مثلي ادخلي

الاعصاب..الصراخ والتفوه بكلمات جارحة..البكاء...هل هذه اعراض انسان عصبي...اذن اعترف اني عصبية وافقد السيطرة على اعصابي احيانا وبعد لخظات اندم على ما قمت به او تفوهت به واجد نفسي مضطرة في كل مرة للاعتذار.ما هو الحل افيدوني ارجوكم

السلام عليكم انا بحالك اختي والحل الصراحة هو منين تعصبي بقاي بوحدك انا راجلي كيعصبني و كنبدا نغوت وكنصدقو ف حوايج اخرى وليت كنتعصب كنشد بلاصة و نبدا نقول اعود بالله من الشيطان الرجيم

وحتى انا زدوني عليكم اتا مكيحضرش لي عقلي هاديك الساعة باش تعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولكن المشكلة لي عندي انا كنضرب هداك ليمعصبني او كنشير بداكشي لي في يدي عليه غي الله يستر وخلاص
      اللهم صل على محمد وعلى أله وصحبه وسلم

أنا دخلت على أمل نلقى عندك حل بصح نضن رانا في الهوا سوا:p
        أنا عصبيتي تجاوزت كل الحدود مانقدرشي نتحمل أبسط الاشياء :mad:تصوري أن صوت مضغان العلك مثلا يثير اعصابي تصوري أنني نفضل ناكل وحدي باش نتجنب سماع الاصوات المزعجة اللي تصدر أثناء المضغ من بعض أفراد اسرتي بلا مانحكيو على الغضب الشديد الذي يتملكني عندما أسمع رأي مخالف لرأيي و النرفزة الشديدة التي تميز كل تصرفاتي الى جانب الانطوائية وحب العزلة
        حاولت نبدل طبعي بصح الله غالب نصائح النت والنظريات الكل تنهار عند ابسط موقف عملي ونضن الوقت تأخر déja لأنني في 27 سنة من عمري وفي هذه السن صعب أنو الانسان يتبدل

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

كلنا عصبيات اذن يجب علينا ان نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم
            اذا كنا واقفات نجلس وكذلك العكس جالسات نقف.
            نتوضا فان الغضب من الشيطان والشيطان من النار ولايطفا النار الا الماء
            والدعاء لان الدعاء سلاح المؤمن
            وشكرا

اختي كلنا فالهوا سوا انا راه ماكاين للي خارج عليا قد اعصابي الله يلطف بنا

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

عليكم بالاكثار من قراءة القران
                  كيهدي النفوس و يجري على الشيطان
                  و حتى ممارسة الرياضة مفيدة بزاف فتهدئة الاعصاب و خا غير التمارين المنزلية.

مايا 04 سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X