إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل من دخلت للمنتدى أسئلة مهمة جددددا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل من دخلت للمنتدى أسئلة مهمة جددددا

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن أسألكن أخواتي لماذا نفضل أن نتكلم عبر المنتديات ونبث أحزاننا وهمومنا ونخفف أوجاعنا هل يرجع هذا إلى كوننا لم نجد يدا حقيقية حانية تمسح على رؤوسنا وتمحي آلامنا أم لأننا نخاف أن يعلم من يحيط بنا بما في دواخلنا فيزيد من شعورنا؟هل حياتنا خالية من صديقات حقيقيات فدخلنا إلى عالم الأنترنت لنبحث لنا عن أخريات لانعرفهن فقط هن عبارة عن حروف ونقط نقرأهن ولا نراهن المضحك والمثير للسخرية أننا يمكن أن تقابل الواحدة منا الأخرى لكن لاتعرفها بل تسير في طريقهاولا تعلم أن هذه الإنسانة هي اللتي ربما أعطتها حلا لمشكلتها أو هي اللتي أضحكتها بنكتة خففت أحزانها

اختي هد الايام مبقتيش كتعرفي صديقك من عدوك حتى الصحبات دبصح مبقاوش قليل فين تلقاي وحدة فحال نفسك كين غير صحبات حاجتهم وماأكترهم. هنا فالمنتدى كتلقاي مع ناس مكيعرفوكش وكيفرحو لفرحك و كيحزنو لحزنك ،وكيهزو معاك همك ويدعيو معاك من قلبهم الخالص وينصحوك ويحاولو يساعدوك بكل ماعندهم وهدا كلو بدون مقابل . ا*ختي شنو بغينا كتر من هاكا الله يداومها محبة في الله و شكرا على موضوعك كنتمنى توافقيني الرأي

الصراحة مابقات عندي تيقة ف حتى واحد
      ملي تاتكون عندك صديقة وحكي ليها همومك وغدا تلقاهوم على كل لسان ,ماشي هادشي للي يخلي بنادم اقلب على عالم (وهمي)ان صح التعبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      انا بعدا لقيت فالمنتدى للي فقدتو معا صحابتي
      والناس للي تيقة فحياتي وهما قلال بزاف و تنبغيهوم بزاف ما تنبغيش نشوش عليهوم ونزيدهوم همي علي همهوم
      وما تانستحمل نضرة الشفقة من اي واحد بتاتااااا.
      [CENTER]

]

سمحو ليا يا الأخوات حيت تعطلت في الرد بسبب ظروف أرجوكن أعذرنني أنا كانتافق معكن مابقات ثقة في المقربين احسن تشكي للي ماكيعرفك ،أمآلمقربات تشكي ليها اليوم وغدا كل وحدة تسيق ليك لخبارويبداو إيضحكو عليك وماغاديش ايرحموك من لسانهم،والبعيد ماعندو أي غرض أو مصلحة فيك ،وكنتمنى المزيد من التفاعل

العرنسية ممنوعة أختي
          التعديل الأخير تم بواسطة زينة الأبرار; الساعة 07-08-2012, 16:18. سبب آخر: العرنسية

بارك الله فيك المنتدى كميعرفك فيه حد بالاضافة كتفشي على قلبك كيف بغيتي او صحابات مبقاوش انا فاش تسجلت في المنتدى حيت فيه مواضع جميله جدا او مفيده او هدا هو دافع الحقيقي ليخلني نتسجل فيه حيت سفدت من مشاكل وتجارب الاخريات اوستفدات ايضا فجانب الطبخ وغيره الله يجزيكم بخير والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته
            [SIGPIC]
            حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

حبيباتي حبيت نشارك معاكم في الموضوع مع الشكر الكثير لصاحبته
              فعلا المنتدى فيه تبادل الأفكار والمشاكل والحلول والإستفادة من تجارب اللأخريات حقا هادشي كاين
              ولكن همسة لكن اخواتي المواضيع الجد حساسة التي ترد في ادهانكن والتي تعشن واقعها وانت تدرين جيدا وتدركن خطورتها فارجوكن لا تبحن بها على العام في المنتدى ارجوكن تقبلن نصيحتي بالصدر الرحب فأنا أفكر فيكن وأبني هذه النصيحة على ندم بززززاف الأخوات على طرح مشاكلهن وهمومهن وماهي الا سويعات حتى يطالبن ويترجين الإدارة بسمح تلك المواضيع للأنهن اكتشفن ان أزواجهن او احد اقاربهن علم بفحواها او سيعلم بفحواها وخصوصا المواضيع الزوجية فيباردرن في طلب المساعدة من الإدارة بطي تلك الصفحة
              اذن لماذا نكشف الأمور الخاصة على العام ونتناقش فيها وربما واحدة بنصيحتها وتوجيهها الغير الصحيح والسليم تدمر اسرة او تخرب علاقة بين اثنين ارجوكن دعن الأمور الشخصية تبقى شخصية واذا لزم ذلك التواصل فالخاص يكون آمنا او جدن اشخاصا تثقن فيهم واحكين عن مشاكلكن ولكن بدون تفاصيل
              والله الموفق أرجو ان لا أكون ضيفة ثقيلة على قلوبكن

هادشي على حساب شخصية كل وحدة فينا مثلا انا مكنقدرش نقول باش كنحس للناس اللي كنعرف كنبين ديما انني صامدة و معنديش احساس و لكن هادشي ماشي في صالحي حاولت نتبدل و لكن الناس المحطين بي مكيبغيوش للي بحال شخصيتي الحقيقية بعض الرات كنكون البكية في و كنحاول نكبتها بداخلي حتى نكون وحدي عاد نبكي في دارنا دابا كيقولو لي نتي قابك حجر و كنقول في خاطري راكم معرفين ولو الله يبدل افكاري

السلام عليكن أنيقاتي. راني ولفتكن كثيرا لدرجة أنني رجعت مدمنة على هاذ المنتدى اللي صراحة راه رائع..
                  المهم هو أنني لقيت فيه راحتي و عارفة أنني لا عطيت مشكل أو لقيت حل خيرلي من أنني نصدع الناس اللي ممكن ما يفيدونيش بزاف مع العلم أنه عندي صديقة وحدة اللي كندير فيها الثقة و اللي عاشت معايا أفراحي و همومي.
                  هاذ المنتدى فيه تبادل الرأي و كتشوف المشاكل ديال الآخرين اللي ممكن تبردليك المشاكل اللي كنعيشو فيهم.
                  أنا كنحب هاد المنتدى و الله يجعلنا ديمان مراحمين و متفاهمين فيه.
                  و شكرا لكل الأخوات اللي ما بخلوش علينا بحلولهن للمشاكل ديالنا و الله يجعلنا نكونو خففنا عليهم الهموم ديالهم بالحلول اللي قدمنا.
                  بوسات كبيرات لكل امراة فتاة أم، أخت، ابنة، خالة، عمة، صديقة و حبيبة

للرفع

اولا موضوعك أختي موضووع غزاال ويستحق النقااش لأن اي وحدة فينا أكيد تبادر لها هاد السؤاال... لكن انا فنظري وملي تسجلت فالمنتدى ماكانش هدفي هو انني نحكي مشاكلي الخااصة لأنني كنرفض هادشي وحتى دينا لا يسمح بكشف أسراارنا للغير سوااء عبر منتدى او لشخص فالوااقع وهذا لا يعني انني نحكي مشكلتي فالمنتدى هروبا من حياتي او حتى لا يعلم غيري بها بالعكس الحمدلله مازال الصدااقة ادا عرفنا نحافظوا عليها وممكن نحكوا همومنا وجها لوجه مع شخص عارفين شخصيته ومدى علاااقتنا به وهذا أحسن شيء للفضفضة ولكن داائماا بحدود حتى لا نخسر أنفسنا أمااام الاخرين ولا نخسر صدااقتنا ...
                      sigpic

اولا الشكر الكبير لصاحبة الموضوع
                        تانيا اللي خلاني نسجل في المنتدى هو اننى كنت في الاول مجرد زائرة و عجبنى بزاف و عجبتنى لمة البنات و حبهم لبعضهن في الله... بصح كيفما قالو الاخوات صعيب تلقاي صديقه بحال نفسك و تشاركك في كلشي
                        هنا في المنتدى تقدري تعبري و تفضفضي كيفما بغيتي وكاتحسي با البنات بصح كايبغيوك بلا مقابل
                        مشكورة مرة اخرى على الموضوع

salamo 3alaykom ana saraha yalakh 3odwa jdida flmontada knt kandkhl ka za2ia modat chahrayn hadi tkriban ou lkit fiha hajat mofida bzaf dkhltou ou ktachft bli rani omiya f massa2il ktira ou bzaf ,dkhlt montadayat mn kblou walakin had lmontada lah ihfdou aajbni fih nidam ou l ihtiram ou kayfrd htiram howiytna bl idafa anani 3aycha fmdina kbira whdi ana ou wlidati ou walidiya b3ad kima kaygoulou iwsl lwahd l sa3oudiya btyara ou ma ywslch li radi lmdinti l asliya ou li hiya mdint rajli ou hdrt telephone maa lwalida ma katknaach ou shabat kol whda fin datha lwkt li dalik kantmna trhbou biya ka okht jdida likoum ou tkblou mni likom kol l ihtiram

أفضل أختي نعاود مشاكلي في النت حيت مكيعرفني حد او مباعدين وكتناصحو لله معندناش هدف اخر حنا كاملين خواتات بالعكس الى عاودتي لشي حد حداك راكي عريتي راسك وراجلك اللهم معرفنا حد
                            [FLASH=http://im62.gulfup.com/ZqjYN7.swf][/FLASH]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X