فرحو معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فرحو معايا

السلام عليكم أخواتي اليوم قررت نكتب على ربسي ونعبر إيه نعبر بلا متضحكو عليا حنى ولفنا نكتبو على أحزاننا ومشكلنا ولكن علاش مانكتبو على أفراحنا ومسراتنا ،هاذ الأيام كنعيش أحلى اللحظات وأسعدهاعرفتو علاش؟ حيت شفت واليديا بعد غياب عامين،حيت تزوجت لمدينة بعيدةويالاه جيت لمدينتي للي تزت فيها،كنحس براسي رجعت صغيرة كنفيق وكنعس وقتما بغيت ،كنلعب مع خوتي ونقز معاهم ونهضربصوت مرتفع ،وهذي حويج مدرتهم هذه عامين هههههههه،أنا فرحانة بزآآاف ولي فرحانة حتى هي تعبر ولي حزينة حتى هي تعبرربما تخفف عليها

الله يخاليك ديما فرحنا ياربي ولكن صارحة طح عليا ضيم حتى انا توحشت دارنا مشفتهمش دابا عام تقريبا الغربة صعيبة

السلام عليكم انا باقيلي غير هاد السيمانا و نشوف دارنا ان شاء الله و دعيو معايا الله اوصلني بخير و على خير ختكم خوآآفة من الطيارة خصوصا انا حاملة في الشهر 5
      اما الفرحة ديالي هي ان انا وراجلي صافي صفات القلوب بيناتنا كان الجو مكهرب بيناتنا هادي مدة ديال اكتر من 6 شهور و حنا ماشي هو هاداك واخا كانهضرو و لكن قلوبنا ماصافياش خصوصا من جيهتي انا لحقاش غلط و مابغآآآآاش اعتادر بيني و بينكم عتادر بطريقة اخرى من تصرفات و شرا ليا ماكانا ب 150 اورو و و بزآآآف ديال الحاجات شراهم ليا و دارهم على قبلي لكن مادام ماخرجش من فمو كلمة سمحيلي ماقدرتش نسامحو و نعاملو كيفماكنت في الاول و لكن دابا عتادر و تعانقنا و تباكينا ووووو و الحمد لله عادت المياه لمجاريها و احسن الله ادومها علينا و الله افرج هم كل وحدة كاتمر بظروف صعيييييبة لا مع راجلها و لا مع عائلتها يا رب
      ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

الله إديك على خير والله إجيبك على خير والله إحفظك ويحفظ الوليد لي في كرشك والله إخليك ديما فرحانة مع راجلك
        وسلمي ليا معاك على المغرب راه توحشناه

انا دارنا و كل عاءلتي ولله الحمد قراب ليل غير الاب ديالي الله ارحموا .وانا فرحت بزاف بزاف حيث قريت مواصيعكم واحسيت بكم الله ازيدكم فرحاااااات

الله يخليكم يارب دينا فرحانين وناشطين ويدوم محبتكم مع ازواجكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب
            اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
            وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

الله يفرحكم ويفرح المسلمين أجمعين ودعيو لي ييسر ربي زواجي في القريب إن شاء الله محتاجة هاد الدعوة بزاف

الحمد لله على كلشي والله يفرحكم ديما ويجعل ايامكم زينا زينا ان شاء الله أو لعزيبة بحالي تزوج ولي باغا وليدات تولد ولي حاملا الله يفك وحايلها على خير ولي راجلها بعيد الله يجمعهم في القريب العاجل ان شاء الله ولي مخاسمين مع ازواجهم الله يسامح والله يصفي القلوب ايوا قولو امين

الله يفرح امة محمد اجمعين امين

اختي الكريمة. فعلا اذا كان الحزن او الفرح كلاهما مشاعر تمتلكنا فلما نعبر عن الحزن ونبدع في تعابيرنا وعندما نفرح قد لا نجد ورقة لنخط عليها او ربما نجد اصوات ضحكاتنا وملامح وجوهنا هي الاصدق والاكثر تعبيرا عنا فالفرحة تظهر على وجوهنا ادامت عليك الفرحة عليك وعلى جميع المسلمين يارب.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X